• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

Psd Swf Effects تأثيرات فلاشية للفوتوشوب

أم أيـــوب

بصمة رائدة بالمنتدى
مزيان اختي الله يعطيك الصحة راكي المهم لقيتي حل

الاطار اعتقد انكِ حتى ضفتي التاثيرات عاد درتيه... خصك تكملي تصميمك كامل بالاطار وكلشي عاد تضيفي التاثير.

واحد التقييم للتشجيع .

مدام آسية

مساعدة فريق العمل في التسيير ,

أم أيـــوب

بصمة رائدة بالمنتدى
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيفما قلت في بداية الموضوع اختي عملي تصميم ويكون بنفس قياس التصميم اللي انا عاملة

كملي خدمتك ودمجي جميع الليرات وسحبيه نحو التاثير اللي اختاريتي ويكون ليرها هو التحت ومجموعة التاثير لفوق.

هادشي اختي خاصو تكوني عارفة منهجية تحريك العمل في الانيميشن يعني تجاوزتي دروس المبتدئات.

جربي واي استفسار مرحبا.

حلــيمة أم ريــم

مصممة من فريق التصميم , ,
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيفما قلت في بداية الموضوع اختي عملي تصميم ويكون بنفس قياس التصميم اللي انا عاملة

كملي خدمتك ودمجي جميع الليرات وسحبيه نحو التاثير اللي اختاريتي ويكون ليرها هو التحت ومجموعة التاثير لفوق.

هادشي اختي خاصو تكوني عارفة منهجية تحريك العمل في الانيميشن يعني تجاوزتي دروس المبتدئات.

جربي واي استفسار مرحبا.

الحمد لله على سلامتك هاد الايام كلها وانا تانقلب عليك فالمنتدى هههههه عافاك واش ممكن تدخلي لهاد الرابط كانطبق فيه الدروس ماكرهتش المتابعة ديالك الله يجازيك بيخيييييير الحبيبة

smile angel

مصممة بفريق التصميم ,
السلام عليكم شكرا على التأثيرات الجميلة استعرت منها القلوب ةاخا ماشي كيفك المهم غير دبزت :15kisa: بان لي طريقة متعبةو شدات الوقت باش صايبتيهم تبارك الله عليك و خلاص

حلــيمة أم ريــم

السلام عليكم ختي ام ايوب
عصبني هاد الخير راني كانسحب الصورة اللي درت فوق الصورة اللي فيها التاثيرات او واالو عافاك شرحي ليا اكثر الله يجازيك بيخيير

smile angel

مصممة بفريق التصميم ,
السلام عليكم
يمكن خاصك ديري التصويرة هي التحتانية زعمة تحت الفلاشات و ديريهم متحركين
avec animation

أم أيـــوب

بصمة رائدة بالمنتدى
اختي حليمة خاصك تعملي الصورة ديالك فوق التاثيرات والصورة اللي انا عاملة حذفيها.

داكشي علاش قلت تعملي تصميمك مكان تصميمي وديالي بطبيعة الحال تحذف.

أم أيـــوب

بصمة رائدة بالمنتدى
ماشي فوق تحت سمحي لي راني تلفت.

عملي لير الصورة ديالك تحت مجموعة التاثيرات وحذفي الصورة اللي انا عاملة في المثال غادي تولي صورتك مكانها.

ام جويرية

بصمة رائدة
رد: Psd Swf Effects تأثيرات فلاشية للفوتوشوب

تبارك الله درس زوينما يحرمناش ربي من ابدعاتك لي عودة بالتطبيق
فين كان غابر عليا وشكرا لي الاخت حليمة ام ادم الي شفت عندها التطبيق وعطاتني الرابط

حلــيمة أم ريــم

رد: Psd Swf Effects تأثيرات فلاشية للفوتوشوب

تبارك الله درس زوينما يحرمناش ربي من ابدعاتك لي عودة بالتطبيق
فين كان غابر عليا وشكرا لي الاخت حليمة ام ادم الي شفت عندها التطبيق وعطاتني الرابط

ههههه عندي غااا ريم بوحدها هاد الساعة ههههه ضحكتيني زدتيني حتى آدم الله الحبيبة
بصحتك نتسنى تطبيقك

أعلى