• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

..... يعني صافي توقفت المسابقة للأسف؟.

ذاكرة

عضوة مواضبة
البنات لي مستعدة تعيد دورة تدبر المكين نستانفوا العمل والله مدبر حكيم اشنو بان لكم ندرس طريقة الطرح الخاصة بالمشرفة عبير ونشوف باش نمشيوا على نفس المنوال ويكون خير ان شاء الله اشنو بان لكم؟؟

ذاكرة

عضوة مواضبة
دبا المشكلة لي جات كتقلب على شي موضوع كيهمها بدون ما تحاول تعرف ان هذه سفينة وخاصها شوية الدفع باش تكمل الطريق فالى كان هكا راه فعلا انا لله وانا اليه راجعون على التواصل والمتابعة عبر المنتديات وخاصة منتدانا لكن انا مصرة على البقاء والاستمرار وخى نعرف نبقى بوحدي وخى راني مقصرة واعترف وخاصة في هاذ الوقت حيث عندي اشغال هذا علاش اما كون كان البرد تلقاوني هنا مجبدة ليكم ليل ونهار وحتى دبا ما كاين مشكل كنحاولوا نكونوا في الواجهة ونشوفوا طلبات الاخوات لي فعلا كيحز في نفسي تجي وحدة غابرة عام واالزيادة وتقولك سؤال للاخت ذاكرة نعطيها الحل وتغبر ماشي مرة ماشي جوج الله يهدي ما خلق ما بغينا والو غير تبقى اللمة والتواصل مستمر وعجلة الحياة تدور ماشي في وسائل التواصل الاجتماعية الاخرى راه اوزلها هو المنتدى لي افضاله على بزاف اليوتوبرزات لي شحال من وحدة جات كتطلب وصفات ذاكرة حقا نزلها في القناة عندي بغيت حتى نستاشر معاك ياودي شاركينا هنا وهزي ودي لقناتك ماشي داخلة للحمام غسلي وخرجي وخليها مترعة الله المستعان وصافي الله يصاوب وحنا فينا الكافية دبا نبان لكم بشي بلان يحرك السواكن هههههههههه

♡ ايمي ♡

مشرفة منتدى اللغة العربية ادب و شعر,
مرحبا حبيباتي..

قريت الموضوع و ردوكن الطيبة و انا فوسط الروينة و ما قدرتش نخرج بلا ما نقوليكم شنو عارفة.
انا و الأخت الطيبة عبيير على تواصل بخصوص هذا الموضوع.. كنت قد طلبت منها (فبراير المنصرم) أن تدلني على الطريقة التي اكمل بها العمل.. و بصراحة المهام كثييييرة جدا و مع ذلك أصريت على إنجازها.. أنا عندي بعض الاجزاء لي راها مكتملة تماما.. و باقي اجزاء اخرى كنت كنقول ملي نوصل ليها نستعن بالحبيبة ذاكرتي (بخصوص التصاميم) .. و نرجع نتواصل مع الغالية عبيير باش تعطيني الطريقة لي ندخل بها العضوات المشاركات على منصة الاسئلة و الاختبارات.. لأن كيما لاحظتو فآخر دورة كنا جددنا الطريقة لي كيتطرحو بها اسئلة التطبيق و الاختبار النهائي.

المهم.. باش ما نطولش عليكم.. بغيت نبشركم بان الدورة مستمرة بعون الله و إذنه.
و سعيدة بأي مساعدة منكن.. سواء من سفيرتي الجميلة او زهرتي الفواحة او من لطوف الحلوة او كل واحدة تود أن تكون جزءا من الفريق.

يا ريت تصبرو مازال معاي واحد الأسبوع لأنني مازال مرونة مع الرحيل و النجار لي كالعادة ضروري يجرجر الزبائن.. غي نقاد اموري أو غي نلقى فرصة اخرى ندخل و نعطي المهمة لكل من تريد تقديم العون (طبعا من بعد إذنك مديرتي العزيزة) و بمجرد ما تجهز الدورة نديرو الإعلان. و لو انني كنشوف بأنه من الأفضل نستناو مرور العطلة الصيفية باش يكون إقبال أكبر و لكن واسع النظر.

تقبلن عميق مودتي و عظيم احترامي ?

أخت لطيفة

عضوة متميزة
مرحبا حبيباتي..

قريت الموضوع و ردوكن الطيبة و انا فوسط الروينة و ما قدرتش نخرج بلا ما نقوليكم شنو عارفة.
انا و الأخت الطيبة عبيير على تواصل بخصوص هذا الموضوع.. كنت قد طلبت منها (فبراير المنصرم) أن تدلني على الطريقة التي اكمل بها العمل.. و بصراحة المهام كثييييرة جدا و مع ذلك أصريت على إنجازها.. أنا عندي بعض الاجزاء لي راها مكتملة تماما.. و باقي اجزاء اخرى كنت كنقول ملي نوصل ليها نستعن بالحبيبة ذاكرتي (بخصوص التصاميم) .. و نرجع نتواصل مع الغالية عبيير باش تعطيني الطريقة لي ندخل بها العضوات المشاركات على منصة الاسئلة و الاختبارات.. لأن كيما لاحظتو فآخر دورة كنا جددنا الطريقة لي كيتطرحو بها اسئلة التطبيق و الاختبار النهائي.

و سعيدة بأي مساعدة منكن.. سواء من سفيرتي الجميلة او زهرتي الفواحة او من لطوف الحلوة او كل واحدة تود أن تكون جزءا من الفريق.

يا ريت تصبرو مازال معاي واحد الأسبوع لأنني مازال مرونة مع الرحيل و النجار لي كالعادة ضروري يجرجر الزبائن.. غي نقاد اموري أو غي نلقى فرصة اخرى ندخل و نعطي المهمة لكل من تريد تقديم العون (طبعا من بعد إذنك مديرتي العزيزة) و بمجرد ما تجهز الدورة نديرو الإعلان. و لو انني كنشوف بأنه من الأفضل نستناو مرور العطلة الصيفية باش يكون إقبال أكبر و لكن واسع النظر.

الله يبشرك بالخير ايمان الله يخليك لينا زيحعل كل ما تعملوه في الميزان المقبول والله العظيم بشرى راىعة اكيد صاحبة الموضوع غدي تفرح كيف غدي يفرحو العضوات لي يهمهم الامر

مرحبا حبيباتي..
بشرك الله بما يسر قلبك حبيبتي
انا في الخدمة حبوبتي و ايضا حبذا نتسناو حتى تفوت العطلة الصيفية باذن الله
والى جات على خاطرك نسمتي العطرة بلغي سلامي للانيقة عبيير

السفيرة

عضوة جديدة
مساااءك بشاير يا ♡ ايمي ♡ ...
الله يبشرك بالخير...
اولا... بلغي سلامنا ل عبير و قولي لها الله يرزقها الجنان و مكرهناهاش ترجع تنورنا و احنا معها بلي بغات ان شاء الله...

ثانيا هديك البوابة الالكترونية هي لي كانت سبب اما كون مدة هدي درنا سور اخرى ...لأنها كانت طريقة متطورة لقياس التدبر ...

ثالثا ..مرحبا باقتراحك نخليوها حتى يكمل الصيف ..مبقا والو هو شهر و نصف او أكثر ...الله يدوزهم في طااعته ...
خذي وقتك الكاافي غاليتي ايمي و ربي يسر لك امورك و يرزقك خير الدارين ....

رابعا ..بما أنك تعبتي على الموضوع و قلت أنه جاهز تقريباا ..فشخصيا لا أرضى ان آخذه و أقدمه ...بل أصر أن يكون من تقديمك و عندي ثقة كبيرة أنه سيكون أحلى و أجمل ...و سأسعد بتقديم أي مسااعدة أخرى ...اما الزحاام مع المشااركاات لا توصيين مغديش نفلتها ان شاء الله و من دبا مسجلة معكن ههههه...

خامساااا ...من بعد الرحيييل منتظرين تبقاي متواجدة معنا باستمرار..فطلتك لا مثييل لها ...كل وحدة سبحاان الله عندها بلاصتها خاصها تحافظ عليها و متخليهاش لنا خاوية هههههه
الله يجعل العتبة الجديدة لك عتبة خير و رزق و بركة ...

و سادساا ...نختم بالصلااة و السلاام على سيد المرسلين صلى الله عليه و سلم ....

مساااءك بشاير يا ♡ ايمي ♡ ...
الله يبشرك بالخير...
اولا... بلغي سلامنا ل عبير و قولي لها الله يرزقها الجنان و مكرهناهاش ترجع تنورنا و احنا معها بلي بغات ان شاء الله...

ثانيا هديك البوابة الالكترونية هي لي كانت سبب اما كون مدة هدي درنا سور اخرى ...لأنها كانت طريقة متطورة لقياس التدبر ...

ثالثا ..مرحبا باقتراحك نخليوها حتى يكمل الصيف ..مبقا والو هو شهر و نصف او أكثر ...الله يدوزهم في طااعته ...
خذي وقتك الكاافي غاليتي ايمي و ربي يسر لك امورك و يرزقك خير الدارين ....

رابعا ..بما أنك تعبتي على الموضوع و قلت أنه جاهز تقريباا ..فشخصيا لا أرضى ان آخذه و أقدمه ...بل أصر أن يكون من تقديمك و عندي ثقة كبيرة أنه سيكون أحلى و أجمل ...و سأسعد بتقديم أي مسااعدة أخرى ...اما الزحاام مع المشااركاات لا توصيين مغديش نفلتها ان شاء الله و من دبا مسجلة معكن ههههه...

خامساااا ...من بعد الرحيييل منتظرين تبقاي متواجدة معنا باستمرار..فطلتك لا مثييل لها ...كل وحدة سبحاان الله عندها بلاصتها خاصها تحافظ عليها و متخليهاش لنا خاوية هههههه
الله يجعل العتبة الجديدة لك عتبة خير و رزق و بركة ...

و سادساا ...نختم بالصلااة و السلاام على سيد المرسلين صلى الله عليه و سلم ....

عليك نووووووور غزولة
عليه افضل الصلاة وازكى السلام

ذاكرة

عضوة مواضبة
مرحبا حبيباتي..

ايمي يا ايمي جيتي وجبتي المفيد الله يكون معاك ويسر امورك ويخفف عليك اعباء الاشغال وخاصة الرحيل لي سوليني عليه الله المستعان وصافي
الله يبشرك بالخير وكلي لك ان شاء الله مرحبا وانا اطول نخدمك برموش العيون اللهم يسر

نصبروا ونزيدوا نصبروا على قبل الغالية على قلوبنا كاملين عبير الى تواصلتي معاها بلغيها تحياتي وسلامي الحار من القلب لانها عزيزة وغالية وتبارك الله عليها صراحة الله يحفظها ويسهل امورها يارب
مرحبا بالاعلان وبايمي في دورة القران يا سلام يا بنات فقط لي خاص هو الهمة وتكون عالية حتى نكملوا ونختموا القران الكريم وهذه فرصة ذهبية ما عرفناش الظروف اشنو تجيب ربما يصبح الامر عسير باش تكملي هاذ الخير باي سبب من الاسباب اللهم يسر لنا ذلك يارب

ايمي يا ايمي جيتي وجبتي المفيد الله يكون معاك ويسر امورك ويخفف عليك اعباء الاشغال وخاصة الرحيل لي سوليني عليه الله المستعان وصافي
الله يبشرك بالخير وكلي لك ان شاء الله مرحبا وانا اطول نخدمك برموش العيون اللهم يسر

نصبروا ونزيدوا نصبروا على قبل الغالية على قلوبنا كاملين عبير الى تواصلتي معاها بلغيها تحياتي وسلامي الحار من القلب لانها عزيزة وغالية وتبارك الله عليها صراحة الله يحفظها ويسهل امورها يارب
مرحبا بالاعلان وبايمي في دورة القران يا سلام يا بنات فقط لي خاص هو الهمة وتكون عالية حتى نكملوا ونختموا القران الكريم وهذه فرصة ذهبية ما عرفناش الظروف اشنو تجيب ربما يصبح الامر عسير باش تكملي هاذ الخير باي سبب من الاسباب اللهم يسر لنا ذلك يارب

:manga11:

تفراوت11

مشرفة المنتدى الأمازيغي,
اثار انتباهي العنوان و حز في نفسي ان المسابقة توقفت لكن الحمد لله ملي قريت رد الغالية ايمي ( لي توحشتها قداش) فرحت انها تحمل المشعل عن الاخت عبيير و تكمل معانا المسابقة و الى محتاجين اي مساعدة انا في الخدمة.

ذاكرة

عضوة مواضبة
مرحبا بالغالية تفراوت11 كلك ذوق الله يسر الامور ان شاء الله ونتابع مشعل استاذتنا جميعا الاخت عبير لي خيرها كبير وصدقة جارية لها ان شاء الله تنفعها في الدارين

تفراوت11

مشرفة المنتدى الأمازيغي,
مرحبا بالغالية تفراوت11 كلك ذوق الله يسر الامور ان شاء الله ونتابع مشعل استاذتنا جميعا الاخت عبير لي خيرها كبير وصدقة جارية لها ان شاء الله تنفعها في الدارين

ترحب بك الجنة ذاكرة كيف احوالك غاليتي اشتقت لرفقتكن ??
ان شاء الله يا رب فاللهم يسر و لا تعسر

do3aa khayr

عضوة جديدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . و جمعة مباركة، و الله ما كان القصد تهويلكم أو وضع عنوان لجذب المشاهدات ، و لكنها صرخة مكتومة، الله المستعان. إن لم نجتمع على كتاب الله فعلام نجتمع إذا. و السبب الثاني أعرف نساءا مسلمات من جنسيات عديدة ، و لاحظت قلة اهتمامنا نحن المغربيات بالضبط بالقرآن و علومه و بالعلوم الشرعية عامة، عكس الأخريات، الصراحة أحس بنوع من الحسرة و الألم. فكان ما كتبته.
لا أخفيكن السنوات الأخيرة عرفت النفوس تقلبات، شي يشرق و شي يغرب، الكل يدعي الحق و وصلا بليلى، شي يقولك أنت مع الظلمة , و شي يقولك بل أنت بذلك تحرض و تثير الفتنة، و كل معه نسبة من الحق، و الحال الذي وصلنا له يتكلم بدون كلمات : حالي يغنيك عن مقالي.....و الأدهى أنك إن أيدت طرفا فإسلامك مشكوك فيه، يعني رمي بالردة و الكفر بكل سهولة.
(و بهذه المناسبة أتمنى حذف مشاركاتي في قسم الصحافة خاصة حتى لا أبوء بإثم أحد.)

إلا أهل القرآن، أرأيتموهن يتشاجرون ، الحمد لله فلا، أرأيتم أحدهم يجادل أيمن سويد مثلا عكس بقية شيوخ الفضائيات ؟ فالكل يجتمع ويتفق على القرآن و لله الحمد و المنة.
و صدقا سبب تسجيلي و ترددي على المنتدى كان للمسابقة، أحيانا أشارك هنا و هناك. و لا أجد ما أقوله في باقي الأقسام، لأنه حقيقة مررت بمشاكل صحية و اجتماعية و مواقف، فرأيت أن نصائحنا أحيانا غير سمعت و فلانة جربات و نلقي الكلام ...و نحن غير متخصصين ، و ممكن نخرج على شي وحدة.

و كما قالت إحدى الأخوات ممكن لما يتم الإعلان عن رجوع المسابقة سيرجع البنات، أنتن قمن بالإعلان و الله يتكلف بالباقي . أتتذكرن كلام المفسرين أنه لما أمرالله إبراهيم أن يؤذن في الناس بالحج قال: يا رب، وكيف أبلغ الناس وصوتي لا يصلهم: فقال: ناد وعلينا البلاغ، فقام على مقامه ونادى: فأجابه به كل شيء سمعه، ومَنْ كتب الله لهم أزلاً أن يحجوا إلى يوم القيامة: لبيك اللهم لبيك.
و الله أعرف معلمة قرآن تقول و لو أن تأتي طالبة واحدة أقيم الدرس، و هاهي الآن داخلة في ٥ سنوات و العدد يزداد.

do3aa khayr

عضوة جديدة
مرحبا حبيباتي..

ايوا ها الكلام، أيدك الله و رعاك.و بالتوفيق للأخت عبير.
ما عرفت عندي احساس أن واحد المغتربة في اسبانيا عندها قناة و تقوم بتغسيل الموتى هي الأخت عبير.

قوتي في صمتي

مشرفة المنتدى الإسلامي
البنات لي مستعدة تعيد دورة تدبر المكين نستانفوا العمل والله مدبر حكيم اشنو بان لكم ندرس طريقة الطرح الخاصة بالمشرفة عبير ونشوف باش نمشيوا على نفس المنوال ويكون خير ان شاء الله اشنو بان لكم؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
أهلا وسهلا أخواتي
هل لازال الطرح ساريا أختي مريم
غياب الأخوات يمكن من تعذر الدخول كما وقع معي
أسأل الله أن يحفظ منتدانا ويلم شملنا كالسابق
اللهم ٱمين

ذاكرة

عضوة مواضبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي سعاد عاد حن عليا الله سبحانه وتعالى ودخلت حيث كان يتعذر علي ذلك ولكن الحمد لله المشكل تحل انا على كلمتي ننتظر الى ان يتم دخول جميع الاخوات ونناقش الفكرة وايدي على كتفك او ايدي في ادينا مع بعض والله يسر فعلا اشتقت لدورات المشرفة عبير جعلها الله في ميزانها المقبول

قوتي في صمتي

مشرفة المنتدى الإسلامي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي سعاد عاد حن عليا الله سبحانه وتعالى ودخلت حيث كان يتعذر علي ذلك ولكن الحمد لله المشكل تحل انا على كلمتي ننتظر الى ان يتم دخول جميع الاخوات ونناقش الفكرة وايدي على كتفك او ايدي في ادينا مع بعض والله يسر فعلا اشتقت لدورات المشرفة عبير جعلها الله في ميزانها المقبول

أهلا غاليتي
بدوري أقول الحمد لله على عودتك
الله يحفظ لمتنا من كل شر يارب
إن شاء الله يلتحق بنا باقي الركب
لا أحب كلمة مسابقة بل هي نفحات يجود علينا بها الكريم المنان تشعرنا بأننا مازلنا أحياء نرزق سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ذاكرة

عضوة مواضبة
ربي يبارك فيك حبيبتي سعاد وايييه هذاك كنز خاصنا نغرفوا منو ما ينفعنا في ديننا ودنيانا اما المسابقة فهي عنوان الاخت دعاء الخير جزاها الله خيرا لي طلعت لينا الموضوع وشعلت عليه الضو باش ننتبهوا ليه ومبارك العواشر وبالصحة والسلامة وبجلاء الكورونا يارب

rouho alamal

عضوة جديدة
السلام عليكن أخواتي
واش باقي مازال خصنا نتسناو المسابقة ؟؟؟؟
بشرونا الله ابشركوم بالخير

أعلى