• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

..... يعني صافي توقفت المسابقة للأسف؟.

do3aa khayr

عضوة جديدة
انا لله وانا اليه راجعون ، يعني صافي توقفت المسابقة للأسف. معقول ؟ لنا ٩ سنوات و لم نختم تفسير القرآن.

أخت لطيفة

عضوة متميزة
اليلام عليكم اختي شكون لي توفى :manga16:

تدخل اختي المشرفة على القسم وترد عليك بخصوص المسابقة

ريفية حرة

عضوة مواضبة
لي توفات هي المسابقة أختي، معقول شهور و لا خبر.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي شكون يكمل هاد المسابقة ؟ فين هما العضوات والمشرفات الي يكملو المسابقة ، كلشي غابر والمنتدى شبه فارغ !!!
كلشي استسلم ومشى بحاله .
الله المستعان .

أخت لطيفة

عضوة متميزة
أختي شكون يكمل هاد المسابقة ؟ فين هما العضوات والمشرفات الي يكملو المسابقة ، كلشي غابر والمنتدى شبه فارغ !!!
كلشي استسلم ومشى بحاله .
الله المستعان .

فعلا يد وحدة ما تصفق والمسابقات ضروري اللمة والمنافسة

ريفية حرة

عضوة مواضبة
فعلا يد وحدة ما تصفق والمسابقات ضروري اللمة والمنافسة

بالفعل لطوف يد وحدة ماكتصفقش ، والمسابقة كتحتاج للمتابعة ومسئولية كبيرة ماتقدرش عضوة وحدة تتكلف بها ، للأسف احنا قربنا نفقدو المنتدى كامل ماشي غير مسابقة وحدة بسبب قلة التفاعل .

أخت لطيفة

عضوة متميزة
والله حتى عندها الحق ، حتى أنا مللي قريت العنوان تخلعت ???

معليش اختي بالنسبة للاخت دعاء الخير من حزنها على المسابقة حطت داك العنوان باين كانت متعلقة جدا بها ..الله يحقق مبتغاها ويرجع الموضوع مكان ما احسن من داك الجو

ريفية حرة

عضوة مواضبة
معليش اختي بالنسبة للاخت دعاء الخير من حزنها على المسابقة حطت داك العنوان باين كانت متعلقة جدا بها ..الله يحقق مبتغاها ويرجع الموضوع مكان ما احسن من داك الجو

وشكون كره جو وحماس المسابقات وخاصة المسابقات الدينية ولكن الله غالب لكل بداية نهاية وهذا مؤسف جدا .

السفيرة

عضوة جديدة

مرة وحدة كتاب لي نشارك معكن في آخر سورة ..
و كانت تجربة رااائعة ماكرهتش تتكرر...
لاحظت حين ذاك ان الكثير من العضوات دخلو و تفاعلو مع الموضوع وخا معندهم حتى تواجد في المواضيع الاخرى...
ممكن كاينين بزاااف كينتظرو المساابقة بااش يرجعو ..
يكوون خير اختي و الله يسر في دورة جديدة قريبا ان شاء الله...

كلاامك جدا محزن مديرتي ان شاء الله يرجع التفااعل و يتزاادو العضواات ..و هدي هي الحيااة شي غاادي شي جااي...ناس نفارقوهوم و ناس جداد نتعرفو عليهم ..
زماان كانت المنتديات هي المتنفس الوحييد لذلك كان الاقبال عليها ...و الآن النااس موضرييين بين كثرة منصات التواصل الاجتماعي .. و الناس غاديين مع المووضة ...الان كل وحدة عندها قناة و اثنين ...و يله تكافا معاهم ...و لكن في الاخير لا يصح الا الصحيح في يوم من الايام كل الامور المزيفة غتبان على حقيقتها و ما يبقى غير الصحيح..

و في هاد النقطة سمحولي أنبه على شيء مهم :
بالنسبة للأخوات لي كيديرو فيديوهات و لا يظهرن صورهن على اليوتوب ...و يعتمدن على أصواتهن ...
أ نسين أم يتناسين أن صوت المرأة عورة ؟؟!!!
و تأثيره أحيانا أقوى من الشكل ؟؟!!
هي همسة اي وحدة شافتها توصلها لأي وحدة كتعرفها

هنا في المنتديات المرأة مصاانة و تستطيع الافادة و الاستفاادة دون ان تخرج عن طاعة ربها ...
و خااصة في المنتديات الغير مختلطة كتكوون محمية أكثر من الإدارة الحريصة على قوانين المنتدى...

المهم الله المستعااان ...
و للي تقدر دير شي حاجة تنشط بها المنتدى تفضل و احنا معها ان شاء الله ...منبقاوش ديما نتسناو لي يجيب لنا الجااهز ... كاينة مقوولة كيكتبوها بزاااف البنات كنشوفها و كتضرني ..
كتقول كندخل مكنلقى حد ممن اعرف و انسحب ؟؟!!..
او تقول مكاينش تفااعل كما قبل ؟؟!!

ديما أخواتي نبداو من راسنا ...ندخل و نشاارك و نتفااعل و نعطي لي قدرت عليه كما كنااخذ اكثر مما استطيع ههههه
الى كل وحدة دارت هكا غيرجع المنتدى عاامر و فيه التفاعل الجمييل القيم ...

اعذروا اطالتي إنما هي غيرة طيبة على مجمعنا هذا
و سمحي لي اختي صاحبة الموضوع راه كلامك و اسفك على الوضع جا على الجرح كما يقولو و خلاني نطول في الكلاام ..

الى بغيتو اخوااتي نديرو موااضيع تفسير القرآن انا مستعدة عطا الله مواقع موثوقة و كذلك كتب الثقاة
ناخذو منها تفاسير السور و نديرو اسئلة تثبيت الفهم من عندنا...
او نشوفو مواضيع اخرى ...لي عندها افكار تقدمها ...و احنا يد في يد نخرجوها للوجود ...و نشجعو بعضنا البعض...

أخت لطيفة

عضوة متميزة

لاحظت حين ذاك ان الكثير من العضوات دخلو و تفاعلو مع الموضوع وخا معندهم حتى تواجد في المواضيع الاخرى...

كلاامك جدا محزن مديرتي ان شاء الله يرجع التفااعل و يتزاادو العضواات ..و هدي هي الحيااة شي غاادي شي جااي...ناس نفارقوهوم و ناس جداد نتعرفو عليهم ..
زماان كانت المنتديات هي المتنفس الوحييد لذلك كان الاقبال عليها ...و الآن النااس موضرييين بين كثرة منصات التواصل الاجتماعي .. و الناس غاديين مع المووضة ...الان كل وحدة عندها قناة و اثنين ...و يله تكافا معاهم ...و لكن في الاخير لا يصح الا الصحيح في يوم من الايام كل الامور المزيفة غتبان على حقيقتها و ما يبقى غير الصحيح..

بالنسبة للأخوات لي كيديرو فيديوهات و لا يظهرن صورهن على اليوتوب ...و يعتمدن على أصواتهن ...

هنا في المنتديات المرأة مصاانة و تستطيع الافادة و الاستفاادة دون ان تخرج عن طاعة ربها ...
و خااصة في المنتديات الغير مختلطة كتكوون محمية أكثر من الإدارة الحريصة على قوانين المنتدى...

و للي تقدر دير شي حاجة تنشط بها المنتدى تفضل و احنا معها ان شاء الله ...منبقاوش ديما نتسناو لي يجيب لنا الجااهز ... كاينة مقوولة كيكتبوها بزاااف البنات كنشوفها و كتضرني ..

ديما أخواتي نبداو من راسنا ...ندخل و نشاارك و نتفااعل و نعطي لي قدرت عليه كما كنااخذ اكثر مما استطيع ههههه

و سمحي لي اختي صاحبة الموضوع راه كلامك و اسفك على الوضع جا على الجرح كما يقولو و خلاني نطول في الكلاام ..

الى بغيتو اخوااتي نديرو موااضيع تفسير القرآن انا مستعدة عطا الله مواقع موثوقة و كذلك كتب الثقاة
ناخذو منها تفاسير الصور و نديرو اسئلة تثبيت الفهم من عندنا...
او نشوفو مواضيع اخرى ...لي عندها افكار تقدمها ...و احنا يد في يد نخرجوها للوجود ...و نشجعو بعضنا البعض...

يسلم فمك اختي السفيرة كلامك هو الصحيح ضروري نبداوو براسنا
اما عن صوت المراة عورة حتى ولو رتلت القران ..غي الوقت جابتها والمراة مبقاتش المراة لي نعرفو ..اهم حاجة خلاتني نتراجع على فكرة القناة هي صوتي ..ومنادماش عليها الحمد لله
بالنسبة لاقتراحك فهو رائع جدا :manga23: وانا واثقة غدي لي بحالي امي في هاد المحال غدي تفرح بالفكرة

التعديل الأخير:

ريفية حرة

عضوة مواضبة

ناخذو منها تفاسير الصور و نديرو اسئلة تثبيت الفهم من عندنا...

يخليك ليليييييي سفيرتي الحكيمة ، كلامك صحيح وفي الصميم ، قلت الي خاصة يتقال ، الله يكثر من أمثالك .

والكلام الي قلته أنا ماقلتوش من فراغ ، كنشوف وكنسمع شي هدرة الي تخلي الوحدة تعصب ههههه
كيف قيلتي حبيبتي هاد الجمل كثرو عندنا في الأونة الأخير ( كتقول كندخل مكنلقى حد ممن اعرف و انسحب ؟؟!!..
او تقول مكاينش تفااعل كما قبل ؟؟!! )

يغيبو كيف بغاو ومللي يرجعو بغاو يلقاو كلشي عادي صحابات والتفاعل والنشاط مستمر .
الا دخلت انت وخرجتي ودخلت انا وخرجت شكون ينشط هاد المنتدى !!! موالين المكان هههه
أنا فاهمة كل وحدة وظروفها الله يكون في العون ولكن مللي يرجعو مايدمروش من قلة التفاعل .

بالنسبة لكلامك على القنوات فهو صحيح للأسف ، كلشي ولا مكشوف ، المادة حللت كلشي مابقات لا عروة ولا يحزنون .
كلشي تابع الحداثة والعصرنة .

اقتراحك جميل جدا ومبادرة طيبة منك ، الله يجعلها في ميزان حسناتك ، هكذا يكونو العضوات وإلا فلا ، الله يوفقك حبيبتي .

ذاكرة

عضوة مواضبة
في الحقيقة ملي قريت العنوان قلبي انقبض وظني اخذني بعيد ، فكان من الضروري ان اغير العنوان حتى لا تصاب اخواتنا بالفزع حبيبتي دعاء الخير اين انت واين حضورك معنا فعلا اشتقنا لعدد كبير من العضوات المعروفات بوزنهن الاخلاقي وبسلوكهم الجدي وانتي منهم فحرسك على دورة القران الكريم كيبين على انك بنت الخير وهذا هو لي خاصنا نتنافسوا فيه و فعلا كلامك صحيح ان مدة 10 سنوات ولم نختم بعد فيها كتاب الله العزيز فهذا راجع اولا للدعم لي كيجي من الحضور والتواصل والمشاركة وهذا كيعطي للمشرفة على الدورة متنفس وهمة ويزيد من ذروة العطاء نلتمس لها مليون عذر والاشراف على دورة بمفردها ليس بالعمل الهين او السهل وهذ1ا جربتو في عدد من الدورات عاد دورة من حجم دورة القران الكريم ماشي اي وحدة تقدر تعملها .....
المهم حبيبتي فعلا يحز في النفس هذه المقاطعة نسال الله تعالى ان يبارك لنا وييسر لنا العمل لما يحب ويرضى والمهم تكوني بخير وعلى خير وايدي في ايدك نعمل سويا ونجلب الانيقات ونرفع الهمم كي يطالبوا باستئنافها والعمل على الحب فيها

واشتقت فعلا لحبيبتي عبير جزاها الله خيرا على ما تفضلت به علينا ولكن العتبا علينا حنا ماشي هي لان العضوات لي خاصهم يشاركوا ما كاينش حضور
نتمنى تكون بالف خير وانا اعد نفسي قبل كل شيء وقتما حضرت ساطلب منها ان تقبل مساعدتي لها كي نتمم هذا العمل الذي سيكون صدقة جاريبة لها ان شاء الله وجعله الله في ميزان حسناتها وحسنات كل مقبلة على هذا الخير

ذاكرة

عضوة مواضبة
تسلمي لي حبيبتي السفيرة كلام عين العقل وفي الصميم جزاك الله خيرا والله ينور طريقك يارب كل حرف قلتيه انا متافقة معاك فيه برافو

السفيرة

عضوة جديدة
السلام عليكم و رحمة الله و بركااته...

بالنسبة لدورة في تدبر ايات القرآن الكريم ...حتى انا محتاجاها و بقوة و شحال من مرة تحسرت عليها ...

و حتى لا نبقى في مستوى الحسرة على امر مضى...بل نتقدم خطوة نحو مستقبل افضل ...هذه فكرتي :

ارجو من الاداريات الغاليات مراسلة مشرفات القسم لتشريفنا بتواجدهن من جديد ...
في حالة تلبية الدعوة ..انا اضع نفسي تحت اشارتهن لتقديم اي دعم او مسااعدة ...

و في حالة عدم وجود اي رد فعل و الله يكون في عون الجميع ...سآخذ المدة المتبقية من هذا العام ...العام الهجري طبعا و هي اقل من شهرين ...للتفكير في دورة في تدبر آيات القرآن و فهم آيااته و التجهيز لها ...
و أعدكن ان بقي في العمر بقية ان تكون لنا دورات متوااصلة لا تنقطع فيها نتدبر كتاب الله ...
بمسااندتكن جميييعاااا و مشااركتكن القيمة ان شاء الله...

هذا جهدي عليكم ههههه

أخت لطيفة

عضوة متميزة
السلام عليكم و رحمة الله و بركااته...

بالنسبة لدورة في تدبر ايات القرآن الكريم ...حتى انا محتاجاها و بقوة و شحال من مرة تحسرت عليها ...

و حتى لا نبقى في مستوى الحسرة على امر مضى...بل نتقدم خطوة نحو مستقبل افضل ...هذه فكرتي :

ارجو من الاداريات الغاليات مراسلة مشرفات القسم لتشريفنا بتواجدهن من جديد ...
في حالة تلبية الدعوة ..انا اضع نفسي تحت اشارتهن لتقديم اي دعم او مسااعدة ...

و في حالة عدم وجود اي رد فعل و الله يكون في عون الجميع ...سآخذ المدة المتبقية من هذا العام ...العام الهجري طبعا و هي اقل من شهرين ...للتفكير في دورة في تدبر آيات القرآن و فهم آيااته و التجهيز لها ...
و أعدكن ان بقي في العمر بقية ان تكون لنا دورات متوااصلة لا تنقطع فيها نتدبر كتاب الله ...
بمسااندتكن جميييعاااا و مشااركتكن القيمة ان شاء الله...

هذا جهدي عليكم ههههه

جزاك الله خيرا حبيبتي السفيرة وفيتي وكفيتي الله يحفظك يا رب

ذاكرة

عضوة مواضبة

ناخذو منها تفاسير السور و نديرو اسئلة تثبيت الفهم من عندنا...

لا اعليك من الاعتذار لانك وضعت يدك على الجرح فعلا هناك تقصير من العديد ومن راسي كذلك
المنتدى كما قلتي حافظ وصاين كرامة المراة لي بغات هاذ التصرف يعني تحافظ على نفسها من التيه لان الاغراءات كثرت بلا فايدة وشحال من فيديو صاحبته كتهدف على انها تفيد غيرها لكن ملي كتدخل الكاميرا لغرفة النوم اشمن فائدة بقات بقدر ما ولات صورة وتجسيد لحياتها الخاصة الله يهدي ما خلق وصافي فعلا بزاف العضوات هربوا من المنتدى ما بقاوش لاقين مواضيع يضحكوا عليها وبها ما بقاوش باغين الجدية .

نسال الله تعالى ان يجدد الحنين للمنتديات لي اعشقها منافسات في الاطروحات المناقشات الجادة وعدد كبير من المشاركات الهادفة ماشي نتبعوا ملف حمزة مونبيني الله يستر وصافي فينما تحلي اليوتوب تلقاي عناوين ومغربية صادمة يعني ساحة كلها هرج ومرج الا ما رحم ربي

أعلى