• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

وفاة المنشد مشاري العرادة صاحب نشيد "فرشي التراب"

"أريج بيتي"

عضوة جديدة
أنعي إليكن أخواتي أخونا المنشد الكويتي مشاري العرادة الذي توفي اليوم على إثر حادث مروري بالسعودية
إنا لله و إنا إليه راجعون
اللهم ثبته على السؤال فلطالما وعظ عبادك بنشيده المؤثر وهاهو اليوم يعظهم بموته وهو الشاب الذي لم يتجاوز الخامسة والثلاثين

انيقة فاسية

عضوة جديدة
لله يرحمو و يوسع علييه
اعشق هذا النشيد فرشي التراب يضمني و هو غطائي ...... رأئع ، و هاهو اليوم فرشة ترابه تضمه فعلا ، لاحولة ولا قوة الا بالله .
كولنا لييها ! لله يجعل مثواه الجنة

أناقة كازوية

عضوة جديدة
لن لله وان اليه راجعون
الله يرحمو ويوسع عليه ضيقات القبور
اللهم احسن خاتمتنا وارحمنا برحمتك يالله
شكرا اختي على الموضوع

la vie1

عضوة جديدة
سبحان الله كنت كنفكر نحط موضوع عليه هنا.البارح والله الى كنت ناكل ملي ذاعو الخبر فالجزيرة طاحو لي الدموع و اللقمة ما بقات بغات مازال دوزلي من حلقي.بقى فيا كانت تعجبني هذيك الانسودة ديالو.الله ارحمو و اوسع عليه.

قوتي في صمتي

مشرفة المنتدى الإسلامي
[QUOTE="أريج بيتي";n17781806]أنعي إليكن أخواتي أخونا المنشد الكويتي مشاري العرادة الذي توفي اليوم على إثر حادث مروري بالسعودية
إنا لله و إنا إليه راجعون
اللهم ثبته على السؤال فلطالما وعظ عبادك بنشيده المؤثر وهاهو اليوم يعظهم بموته وهو الشاب الذي لم يتجاوز الخامسة والثلاثين[/QUOTE]

سمعتها أختي الله يغفر له
جزاك الله خيرا

"أريج بيتي"

عضوة جديدة
[QUOTE="la vie";n17782103]سبحان الله كنت كنفكر نحط موضوع عليه هنا.البارح والله الى كنت ناكل ملي ذاعو الخبر فالجزيرة طاحو لي الدموع و اللقمة ما بقات بغات مازال دوزلي من حلقي.بقى فيا كانت تعجبني هذيك الانسودة ديالو.الله ارحمو و اوسع عليه.
[/QUOTE]
فعلا أختي نفس مشاعر الأسى التي احسست بها، هذه هي الأخوة في الله حينما تكون صادقة
نسأل الله تعالى أن يربط على قلب والديه وزوجته وصغاره وأن يجعل مثواه الجنة

do3aa khayr

عضوة جديدة
سبحان الله وعظنا حيا و ميتا, دخلت البارح لصفحو في تويتر و جاني احساس غريب. الله يرحمو و يرحم أبي في قبرو و يرحمنا أجمعين.

ام حبيبتي

عضوة جديدة
ان لله وان اليه راجعون
فرشي تراب هي رنة المعتمدة عندي فالهاتف ديالي فعلا فيها مواعظ كثيرة
الله ايرحمو ويرحم جميع اموات المسلمين

أعلى