• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

وصفة لعلاج سرطان الثدي والجلد بإذن الله

sridina

عضوة جديدة
السلام عليكن اخواتي العزيزات
الوصفة تاع سرطان الثدي والجلد كيفما وعدتكم غدي نكتبها في هد الجزء
طريقة العلاج صحراوية ومجربة اكيدة ولو انها تحتوي على اشياء غريبة بعض الشيء ولاكن النتيجة والشفاء تاكد من خلال شفاء ثلاتى اشخاص امراة ورجلان
ولاكن الوصفة كتحتاج الصبر من طرف المرضى
كتاخدو اولا كحول نقية وبيطادين والفاصما من عند الفرمسيان
كتشريو السمن تاع الماعز
هد الوصفة تاع رجل عجوز صحراوي تجاوز عمره المائة سنة
تعالجت المراة التي قال الطبيب ليس لها الا ايام قليلة لتعيشها وتموت وهي الان في افضل حال وولدت بعد شفاءها خلال السنوات اربعة اطفالولله الحمد
كياخدو عقرب واحدة و اربعةبخوشات كنسميوها _بخوشة بوالة_ كتديريهم في حك نيدو خاوي وكتديري الفاخر في المجمر ويتخليه حتى يهب الشوي وديري هد الحشرات وخليهم يتحرقو مزيان بالمهل حتى يتفحموتماما
ثم غسلو جوج صمات كبار ومسحوهم بالكحول وديرو ورقة بيضاء تحتهم وبداي تحكي بقاي الحشرات بين الحجرات حتى يوليو غبرة تماما مع استعمال الليكات
المهم المريض او المريضة خصهم يصبرو
كيتنضف الثدي او المكان المصاب اولا بالكحول النقية هو مؤلم ولاكن يصبر ثم يمسح المكان ببيطادين ثم يدهن بسمن تاع الماعز ثم باليكات ناخد غبيرات نت مسحوق الحشرات وندردرو من الفوق وندورو الفاصمة وفي اليوم الثالي تكرر العملية من جديد
هي غريبة هد الوصفة بعض الشيئ ولاكن مجربة
الاخ الي تشافي من سرطان في جلد رجله بهده الوصفة باذن الله دهش طبيبه الفرنسي انه تعافى تماما. لان الاخ مهاجر مغربي كان يتابع العلاج في فرنسا فدخل المغرب ليعمل الوصفة التي عملتها قريبته وشفيت وقريبته هي التي تكلمنا عليها
فقرر طبيبه المجيء معه في عطله لكي يعاين كيف تعالج مريضه تماما
والحالة الثالتة امراة عالجت زوجها الذي اصيب بورم سرطانى في راسه وتعفن, والحمد لله شفي تماما
الوصفة طويلة كيف ما قلت ليكم علاش مكتبتهاش مباشرة غير صبرو معانا الله يرحم الوالدين
والله مجرررربه الله يجيب الشفاء

في فترة العلاج ياكل المريض حساء الشعير بالزيت البلدية مع ملعقة خرقوم بلدي وياكل الثمر والعسل الحر وان وجد حليب النياق يشرب منه
والله الشافي المعافي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

flower82

عضوة جديدة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي الكريمة مع كامل احترامي ليك ونيتك الطيبة في شفاء أخواتك إن شاءالله لكن الناس اللي بتلو بهدا المرض أحسن حاجة ليهم يتشخصو عند الطبيب ويبداو لعلاج ديالهم بكري
كنسمع ناس تدهورات الحالة ديالهم حنت تأخرو في العلاج ومشاو للاعشاب و الوصفات
الله يشافي جميع مرضى المسلمين

المدام

عضوة جديدة
رد: وصفة لعلاج سرطان الثدي والجلد بإذن الله

بارك الله فيك عزيزتي لمياء والله لا يحرمك الاجر ويجعل الخير للي كاتنفعينا به يشفع ليك يوم لا ينفع لا مال ولا بنون
كانعرف واحد المرا مسكينة كانت مصابة بسرطان الثدي، حيدات تدييها بزوج ولكن مؤخرا انتقل ليها للكبد الله يشافيها مسكينة كانضن ماغاديش ينفع تدير الوصفة دابا؟؟

ندى الاخلاص

عضوة جديدة

السلام عليكم.أختي sridina الله يجزيك بالخير عندي ليك طلب الله اعطيك متمنيتي انا تصابيت بالبرص 3سنوات ،الا كتعرفي شي دوا أو كتعرفي شيواحد كان فيه وتشافى منو تقوليلي شنو دار أو فين وعندمن دوز سواء في المغرب أو في الخارج الله يجازيك الف خير.عتقيني الله ارحو الوالدين

s-siham

عضوة جديدة

السلام عليكم .لله يجازيك بخير .أنا مجتنش عجيبة جدتي لله يرحمها ويوسع عليها فهد نهار كان كداوي بهاد الطريقة تقريبا السرطان لكنقلو ليه بالعامية الحي لكيكون على برى .لله يجعلها لها فميزان حسناتها ولله يجازيك بخير.
بش يكون البال هاني إلى كتاب المرض الواحد يشوف طبيب ويعاون راسو بدوا لعرب

monatibou

عضوة جديدة

الصراحة مفمت مزيان
ولكن جزيتي الخير عزيزتي

sridina

عضوة جديدة

السلام عليكم.أختي sridina الله يجزيك بالخير عندي ليك طلب الله اعطيك متمنيتي انا تصابيت بالبرص 3سنوات ،الا كتعرفي شي دوا أو كتعرفي شيواحد كان فيه وتشافى منو تقوليلي شنو دار أو فين وعندمن دوز سواء في المغرب أو في الخارج الله يجازيك الف خير.عتقيني الله ارحو الوالدين

شدي وراق مطيشة وتدقيهم وتلبخيه في مكان البرص يوميا مجرب

sanamaroc

عضوة جديدة

سمعت بحال هاد الوصفة الله يشافي جميع مرضى المسلمين وجزاك الله خيرا

ميكي

عضوة جديدة

حتي انا كنسمع بواحد السيدة كتعالج السرطان بالعقرب و الزيت البلدية

ilham34

عضوة جديدة

انا شفت ماشي سمعت العقرب والخنفوسة كايطيبوهم في السمن حتى يطيبو ويطحنوهم ماشي يحرقوهم وهذ الشي شفتو بعيني عند واحد السيدة دارتو لبنتها فاش رجعها الطبيب من نراكش قالهم دوها تموت في ستر الله وكانت رقبتها فيها ثقوب ومخمجين وبقاو كايشدو هذااك السمن اللي طابت فيه 3 عقارب سااامة والخنفوسات السود اللي كايكونو في المزابل اعزكم الله ويحطو زييف من الثوب الجدييد على الجروح والثقوب ويكبو عليهم السمن الدافي ويخلوها ومايعطوها لا سمر ولا احم ولا مشتقات الحليب كايعطوها لعسل الحر مع السمن مخلطين بالملعقة غير تلحس شوية باش ترطب لسانها ويسقوها ماء دافي واتاي الصحراوي بدون سكر ويحرقو الشيح في الدار ومايدخل حتى واحد داير العطر ولا لكريمات ومشغلين الرقية في المسجلة وجداها هيا اللي مقابلاها والناس والام يبكو ينتظروها تموت وبقى الجرح يتلم يتلم حتى تجمع وولاو يعطوها حليب الابل في الاخير كاس كل نهار والان راها كاتمشي وبخير وعلى خير وبقات في رقبتها بحال اثار العملية مع العلم الطبيب قالهم ودعوها وتسامحو معها

وهاهيا الان عليشة في حي القصبة بكلميم والكل يقول مولات العقرب

sridina

عضوة جديدة

انا شفت ماشي سمعت العقرب والخنفوسة كايطيبوهم في السمن حتى يطيبو ويطحنوهم ماشي يحرقوهم وهذ الشي شفتو بعيني عند واحد السيدة دارتو لبنتها فاش رجعها الطبيب من نراكش قالهم دوها تموت في ستر الله وكانت رقبتها فيها ثقوب ومخمجين وبقاو كايشدو هذااك السمن اللي طابت فيه 3 عقارب سااامة والخنفوسات السود اللي كايكونو في المزابل اعزكم الله ويحطو زييف من الثوب الجدييد على الجروح والثقوب ويكبو عليهم السمن الدافي ويخلوها ومايعطوها لا سمر ولا احم ولا مشتقات الحليب كايعطوها لعسل الحر مع السمن مخلطين بالملعقة غير تلحس شوية باش ترطب لسانها ويسقوها ماء دافي واتاي الصحراوي بدون سكر ويحرقو الشيح في الدار ومايدخل حتى واحد داير العطر ولا لكريمات ومشغلين الرقية في المسجلة وجداها هيا اللي مقابلاها والناس والام يبكو ينتظروها تموت وبقى الجرح يتلم يتلم حتى تجمع وولاو يعطوها حليب الابل في الاخير كاس كل نهار والان راها كاتمشي وبخير وعلى خير وبقات في رقبتها بحال اثار العملية مع العلم الطبيب قالهم ودعوها وتسامحو معها

وهاهيا الان عليشة في حي القصبة بكلميم والكل يقول مولات العقرب

تبارك الله عيك أختي زدتينا إفادة
حتى الطريقة اي كتبت جربوها ناس وعطات نفس النتيجة
الناس إلي تقطع أمل في العلاج يعملو هد الطريقة والله هو الشافي المعافي

sridina

عضوة جديدة

إضافة
السمن المقصود هو سمن الماعز

sridina

عضوة جديدة

بارك الله فيك عزيزتي لمياء والله لا يحرمك الاجر ويجعل الخير للي كاتنفعينا به يشفع ليك يوم لا ينفع لا مال ولا بنون
كانعرف واحد المرا مسكينة كانت مصابة بسرطان الثدي، حيدات تدييها بزوج ولكن مؤخرا انتقل ليها للكبد الله يشافيها مسكينة كانضن ماغاديش ينفع تدير الوصفة دابا؟؟

إعطيها أختي الوصفة الأمل في الله هو الشافي المعافي
ممكن يجعل الشفاء في شربة ماء
واحد الإماراتي قال لواحد السيد
أن إبنه إسمه محمد شفي بقوله هد الدعاء
ًاللهم رب محمد إشفني
ٍقولي لها أن تقول إسمها هي

sridina

عضوة جديدة

هد النساء الي تعالجو كان السرطان توغل في جسمهم
ربي كبير
الله يشافي جميع مرضى المسلمين

sanamaroc

عضوة جديدة

اختي سريدينة عافاك واش معارفاش شي حاجة لسرطان القولون انا في امس الحاجة ليها وجازاك الله كل خير

قلب حنين

بصمة رائدة بالمنتدى

اللهم اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك
جزاكي الله خيرا اختي

ندى الاخلاص

عضوة جديدة

اللهم رب الناس ادهب الباس واشفي أنت الشافي شفاء لايغادر سقما.نسأل الله في هده الأيام المباركة الشفاء لي ولكم ولكل مسلم عليل ياأرحم الراحميين

أم كمال و لمياء

عضوة جديدة

الحبيبة الله يجازيك بالخير يا رب العالمين

اختي مريضة بسرطان المخ والرئة والعمود الفقري واستعملات الدواء الكيماوي مع الطبيب حتى مأخرا قال لنا غير ديوها للدار والله الشافي

واش هاد الوصفة تقدر تنفعها واشمن بلاصة غاديرها لها؟

انا فالانتظار الله يجازيك بالخير كنتسنى الجواب ديالك

ندى الاخلاص

عضوة جديدة

السلام عليكم.أختي أم كمال ولمياء نطلب من الله الشفاء التام لأختك وأن يزيح عنها هذا البلاء.طهور إن شاء الله.
أختي سمحيلي معنديش فكرة على الوصفة لطلبتي نتمنى الاخوات يفيدوك،دخلت ندعي مع أختك وبغيت نقولك تقولي لأختك تقرا القران يوميا بنية الشفاء خاصة سورة البقرة أو يقرا عليها شواحد من العائلة،وحتى سورة الفاتحة أختي راه فيها فائدة عظيمة.استسمح أختي طولت عليك.أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها شفاءا لا يغادر سقما.

أعلى