• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

واتساب عمر الأزرق

سلمي فريد

عضوة جديدة
يعتبر تطبيق واتساب عمر الأزرق من أبرز التطبيقات التي حازت على العديد من الإعجاب من قبل العديد من الأشخاص في العديد من الدول المختلفة.
حيث أنه من التطبيقات التي تحتوي على جميع خصائص تطبيق واتساب الأصلي بالإضافة إلى العديد من التحديثات والتعديلات والإضافات الأخرى التي تم إضافتها على ذلك التطبيق.
الأمر الذي أدى إلى اكتسابه المزيد من الخصائص المختلفة والمتنوعة.
حيث يمكن من خلال ذلك التطبيق العمل على قراءة العديد من الرسائل المختلفة المحذوفة بالإضافة إلى إمكانية إخفاء مقاطع الفيديو والصور والمظاهر التي توجد داخل الأستوديو.
بالإضافة إلى إمكانية القيام بإلغاء علامة الكتابة التي تظهر عند الكثير من الأشخاص.
واتساب عمر الأزرق
يمكن القيام بالعديد من الخصائص والأمور المختلفة من خلال تطبيق واتساب عمر الأزرق والتي لا توجد في تطبيق واتساب الأصلي.
حيث يمكن من خلال ذلك التطبيق إجراء مكالمة جماعية من خلال الاتصال بالأشخاص والنقر على أيقونة المكالمة الجماعية.
كما يمكن العمل على استرداد العديد من الرسائل المحذوفة والتي يتم إرسالها ثم يقوم الأصدقاء بحذفها مرة أخرى.
كما يمكن الحفاظ على خصوصية مقاطع الفيديو والصور المختلفة حيث يمكن منع الصور والفيديوهات التي يتم إرسالها من الظهور داخل الاستوديو وذلك من خلال التحكم في الإعدادات التي توجد داخل ذلك التطبيق.
بالإضافة إلى أنه يعمل على دعم الملصقات حيث يمكن العمل على استقبال وإرسال المزيد من الصور المختلفة كما يوجد داخل التطبيق العديد من الملصقات التي تتوفر عند تحميل التطبيق.
لذلك قام الكثير من الأشخاص بتحميل ذلك التطبيق لمميزاته العديدة والمختلفة والتي تكاد تكون أكثر من مميزات تطبيق واتساب الأصلي.
كما يمكن العمل على تحميل واتساب عمر الأزرق من خلال متجر عمر والذي يحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب الإلكترونية المختلفة.
تحميل واتساب عمر الأزرق
يعتبر تطبيق واتساب عمر الازرق من أفضل التطبيقات التي تعمل على المراسلة السريعة التي تتم عن طريق تدوين الرسائل والصور ومقاطع الفيديو المختلفة.
وتم تأسيس ذلك التطبيق عام 2009 م ويمكن استعمال ذلك التطبيق بكل سهولة من خلال إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك والحصول على كود يمكن من خلاله تشغيل ذلك التطبيق.
وعند استعمال ذلك التطبيق يمكن القيام بإدخال المزيد من التطويرات المختلفة والتي يمكن من خلالها الحصول على العديد من المميزات الإضافية المختلفة.
ويمكن تحميل ذلك التطبيق من خلال متجر عمر أو من خلال بعض الروابط المباشرة المتاحة على العديد من المواقع الإلكترونية والتي بمجرد النقر عليها يتم تحميل ذلك التطبيق بصورة تلقائية.
كما أن ذلك التطبيق يعمل على دعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة والمتنوعة مثل ايفون واندرويد وويندوز.
مميزات تحميل واتساب عمر الأزرق
هناك العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة والتي يتم الحصول عليها عند تحميل واتساب عمر الازرق.
· حيث أنه يعد من التطبيقات السهلة والبسيطة والتي يمكن القيام باستخدامها والتمتع بخصائصها المختلفة بكل سهولة ويسر.
· ويمكن من خلاله القيام بالعديد من الأمور مثل الدردشة النصية أو الدردشة عن طريق محادثات الفيديو أو عن طريق المكالمات النصية بكل سهولة ويسر.
· كما أن ذلك التطبيق من أكثر التطبيقات التي تتمتع بخصوصية عالية قد لا توجد في العديد من التطبيقات الأخرى.
· ويمكن أيضًا من خلال ذلك التطبيق مشاهدة جميع الرسائل دون إظهار أنك قمت برؤيتها.
· بالإضافة إلى أمكانية العمل على إخفاء وظيفة الكتابة عند قيامك بكتابة الرسائل من خلال ذلك التطبيق.
· كما أن ذلك التطبيق يتم العمل على تحديثه بصورة مستمرة ومباشرة خلال كل فترة وذلك لإدخال العديد من المميزات والإضافات الجديدة عليه.
 
أعلى