• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

وااا اللسان مفيه عضم هههه

صمت الورود

مشرفة غائبة ,
رد: وااا اللسان مفيه عضم هههه

مرة كنت مع دارنا ومزال عاد مخطوبة وجا راجلي زعمة يشوفني في واحد العطلة ايوا مجمعين وبابا بدا يهدر في السياسة والفترة ديال الحسن الثاني الله يرحمو و جبدو الكلاوي وثلاتة النقط فوق الكاف
جيت انا نشارك في الموضوغ ونستعرض عضلاتي زعمة عائلة مثقفة وانا نطلقها قد راسي بلاصت ك قلت ق من هادي قلت ليه عمرك ماتجي حتى نجي انا عندك ههنهههههههه موقف خااااايب
يا لهوي يا لهوي

rajaa26

عضوة جديدة

السلام وعليكم من المواقف اللي وقعات ليا كانو جاو عندنا شي ضياف وواحد السيد ةمنهم كتعاود ليهم عل
ى باها قالت ليهم راه فينما كاتكون عنهم شي حاجة في الدار كيجيب تريتور وبطبيعة الحال انا كنت في الكوزينة جيت فوسط الحديث معرفتهاش على من كتهدر وانا نقول ليها ملي يموت يشوف شكون يجيب ليه التريتور هههههههه هما يبانو ليا الملامح ديال كاع اللي جالسين تبدلو وراجلي حابس الضحكة ولمرا صفارت كيحسبها درتها ليها بلعني لمهم غير كحلتها ورجعت تاني الكوزينة المهم انا فيا بزاف هاد زلة اللسان ديما كنكحلها

om mhd rayane

عضوة جديدة

انا واحد المرة كنهدر مع لوستي ف skype كانت باغا تعرض على صاحب راجلها ومرتو ونا تقولها واش غدا جايا مرت صاحبك ويلي على حشومة بديت كندخل ونخرج فالهدرة حيت راجلها كان حداها وانا كان حدايا راجلي فالاخير قلبناها ضحك ايوا راه اللسان مافيه عضم

Badiâa 2974

عضوة جديدة
واححدد المقف ممت باالضحك حمات ختي مشات لواحدد الجنازة عزات الناس وفاش سلات قالتلهم عقبال لي باقييي ههههههههههههههههه
زعما الله يطرح البركة فاللي باقي هههههههه
هههههههههه....ناااري فكرتني فالعزو عزاوني في خالي قالوا لي البركة في راسك قلت الله يبارك فيكم..ويلي على حشومة

أعلى