• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

هيا معا لنبدأ حصاله عيد الاضحى

dame khaldoune

عضوة جديدة
انا نزلت 20 درهم فالحصالة 15 درهم قيمة التحدي وخمسة دراهم ثمن الخبز حيدت العجز ودرت مملحات للعشاء
 

أخت لطيفة

عضوة متميزة
هانا لبيت الدعوة لاجل عيونك اما ما عندي ما نوفر ما عندي فلوس لي ندير فالحصالة راجلي مكلف بكلشي

وراه حتى انا بحالك ودافعاها جبهة هههه معنديش مع المصروف ومنعرفش ليه والراجل متكلف بالصغيرة والكبيرة حتى ملي نخرجو مجموعين انا غي كنهز لي يهمني ههه
شوفي واش تقدري تحطي معانا كل يوم جمعة 20 درهم .. انا ناوية نضربها كعابي في زيارتي للوالدة ونحيد عليا الطاكسي ههه
شكرا حبوبتي لانك لبيتي دعوتي يجيك الخير ان شاء الله
 

زهر البنفسج

عضوة مواضبة
وراه حتى انا بحالك ودافعاها جبهة هههه معنديش مع المصروف ومنعرفش ليه والراجل متكلف بالصغيرة والكبيرة حتى ملي نخرجو مجموعين انا غي كنهز لي يهمني ههه
شوفي واش تقدري تحطي معانا كل يوم جمعة 20 درهم .. انا ناوية نضربها كعابي في زيارتي للوالدة ونحيد عليا الطاكسي ههه
شكرا حبوبتي لانك لبيتي دعوتي يجيك الخير ان شاء الله

مشكيييييييلة صافي هههههههههه ولي غا فالدار هههههه جاتني فشكل نقول ارا باش ندير حصالة ههههههه ولكن غانشوف نقولو خلصونا على الغدا ههههههه:manga24:
 

أخت لطيفة

عضوة متميزة
مشكيييييييلة صافي هههههههههه ولي غا فالدار هههههه جاتني فشكل نقول ارا باش ندير حصالة ههههههه ولكن غانشوف نقولو خلصونا على الغدا ههههههه:manga24:

ويييه موشكيييلة وها علاش اختاريت الجمعة كتكون النفوس هادئة والخاطر زوين ههه
مفيها باس الا ذكرتي الحصالة ههه زوينة قضية الغداء وخا نستاهلو الصراحة راه كنضربو عليهم تمارة مجانا هه
 

زهر البنفسج

عضوة مواضبة
ويييه موشكيييلة وها علاش اختاريت الجمعة كتكون النفوس هادئة والخاطر زوين ههه
مفيها باس الا ذكرتي الحصالة ههه زوينة قضية الغداء وخا نستاهلو الصراحة راه كنضربو عليهم تمارة مجانا هه

اوا صافي انا غانطالب بالراتب مقابل اشغال البيت ههههههههه
ياحليلي غاندير لاباس :manga10:
 

قوتي في صمتي

مشرفة المنتدى الإسلامي
السلام عليكم فكرة جيدة اختي في انتظار الاخوات يتفاعلو مع الموضوع
ياريت اللي قرات توفر درهم توفر جوج ودير فبالها اسرة كتعرفهم تضررو من هاد الجائحة تعاونهم باش قسم الله فعيد الاضحى والله لا يضيع أجر من أحسن عملا

أهلا شريفة كيف حالك حبيبتي
ديما فالبال أنت وإيمي
أسأل الله جل في علاه أن يجعل ماتقمن به في الميزان المقبول يارب
 

أخت لطيفة

عضوة متميزة
هههه أضحك الله سنك
المهم عندك متعطيش العيدية للوليدات هههه

خخخخ حتى الدري الصغير نسيناه مسكين الله يذكرك بالشهادة بصح كنت واعدتو حتى دوز هاذ الظروف ونعوضو بملابس العيد حيث مخرجنا فين في العيد
الله يحفظك لفنون ويخليك ديما ضاحكة معانا يا ربي :manga11:
 

علياء المجد

عضوة جديدة
وراه حتى انا بحالك ودافعاها جبهة هههه معنديش مع المصروف ومنعرفش ليه والراجل متكلف بالصغيرة والكبيرة حتى ملي نخرجو مجموعين انا غي كنهز لي يهمني ههه
شوفي واش تقدري تحطي معانا كل يوم جمعة 20 درهم .. انا ناوية نضربها كعابي في زيارتي للوالدة ونحيد عليا الطاكسي ههه
شكرا حبوبتي لانك لبيتي دعوتي يجيك الخير ان شاء الله

سبحان الله بحالي بحالك . غير هو انا ما عندي فين نضرب على كعابي و نخزن فلوس الطاكسي هههههه الواليدة ساكنة حداية فنفس الحي الى طليت من الشرجم و طلات حتى هي كنشوفها و حتى خويا ساكن قدامي بنتو كتقول لولادي طلو من الشرجم باش نعرفكم كاينبن ههههه
 

المستغفرة من ربها

مشرفة منتدى تطوير الذات,
أهلا شريفة كيف حالك حبيبتي
ديما فالبال أنت وإيمي
أسأل الله جل في علاه أن يجعل ماتقمن به في الميزان المقبول يارب

سعادة أناقة مرحبا بك غاليتي
تقبل الله صيامك وقيامك يارب
شكرا على سؤالك كوني بخير دائما
 

أخت لطيفة

عضوة متميزة
سبحان الله بحالي بحالك . غير هو انا ما عندي فين نضرب على كعابي و نخزن فلوس الطاكسي هههههه الواليدة ساكنة حداية فنفس الحي الى طليت من الشرجم و طلات حتى هي كنشوفها و حتى خويا ساكن قدامي بنتو كتقول لولادي طلو من الشرجم باش نعرفكم كاينبن ههههه

ههههه حتى انا الوالدة قريبة بصح مشي لهاد الدرجة وقيمة الطاكسي ما دوزش 7 دراهم ذهابا ولكن العكز والعياء كنركب هه
مشكلة ولكن حلها ساهل كل جمعة خرجي عينيك حتى يحطها ههه
الله يخليه تاج على راسك اختي خاصنا نتعلمو نصرفو باش نشدو المصروف ههه
 

dame khaldoune

عضوة جديدة
انا مستعدة نبدا معاكم من الصفر حتى تعلموا وتعلموا بدوركم نحن هنا لنفيد ونستفيد خصكم غي شوية ديال الشجاعة
 

علياء المجد

عضوة جديدة
ههههه حتى انا الوالدة قريبة بصح مشي لهاد الدرجة وقيمة الطاكسي ما دوزش 7 دراهم ذهابا ولكن العكز والعياء كنركب هه
مشكلة ولكن حلها ساهل كل جمعة خرجي عينيك حتى يحطها ههه
الله يخليه تاج على راسك اختي خاصنا نتعلمو نصرفو باش نشدو المصروف ههه

فايت لي اختي جربت نشد المصروف . لقيت فيه غير فريع الراس و خليتو ليه مالي على حالتي ما حيلتي لشقا ما حيلتي تربيت الدراري و حفاظتهم و نزيد نتكلف حتى بالمصوف نو نو نو و خصوصا ما عندي ما نوفر اللهم نخلي ليه لجمل بما حمل . كيقول المثل الى بغيتي المرا تشرف عطيها تصرف ههههههههه.
و جريو علي الى بقيت معاكم غا نضرب ليكم كلشي فالزيرو :manga2:
 

أم مروان1

عضوة جديدة
فايت لي اختي جربت نشد المصروف . لقيت فيه غير فريع الراس و خليتو ليه مالي على حالتي ما حيلتي لشقا ما حيلتي تربيت الدراري و حفاظتهم و نزيد نتكلف حتى بالمصوف نو نو نو و خصوصا ما عندي ما نوفر اللهم نخلي ليه لجمل بما حمل . كيقول المثل الى بغيتي المرا تشرف عطيها تصرف ههههههههه.
و جريو علي الى بقيت معاكم غا نضرب ليكم كلشي فالزيرو :manga2:

هههههههههههه علياء زيديني معاك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاني جيت يا لطوف شكرا على الاشارة ولكن للأسف الرجل هو الي يصرف،انا نكتفي غير ندعي معاه ونقولو الله يحفظ لنا، بالنسبة لدارنا إلا مشيت انا نضربها على ركابيا ،المهم ربما حتى يفوت الصيف وتبدا القراي عاد نقدر نجمع شوية حيث مرة مرة يقولي هاكي شي بركة باش يتسخرولك الدراري إلا خاصك شي حاجة وماشريتهاش لك، يعني حاليا نو نو مافيهاش الحصالة
 

أخت لطيفة

عضوة متميزة
هههههههههههه علياء زيديني معاك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاني جيت يا لطوف شكرا على الاشارة ولكن للأسف الرجل هو الي يصرف،انا نكتفي غير ندعي معاه ونقولو الله يحفظ لنا، بالنسبة لدارنا إلا مشيت انا نضربها على ركابيا ،المهم ربما حتى يفوت الصيف وتبدا القراي عاد نقدر نجمع شوية حيث مرة مرة يقولي هاكي شي بركة باش يتسخرولك الدراري إلا خاصك شي حاجة وماشريتهاش لك، يعني حاليا نو نو مافيهاش الحصالة

هي مغديريش معانا يدك بشي بركة وخا قليلة وتحققي شي حلم مؤجل :manga2:
الله يسهل عليك حبيبتي كلنا في الهوى سوى :manga23:
 
أعلى