• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

هيا معا لنبدأ حصاله عيد الاضحى

dame khaldoune

عضوة جديدة

تحية طيبة لكل الانيقات الكريمات

اليوم إن شاء الله سنتطرق إلى موضوع مفيد والمبين من خلال الاعلان و هو كيفية التوفير والادخار من المصروف اليومي اتمنى ان تروق لكن الفكرة وتشاركن ونجعلها مسابقة تحفيزية نتعلم من خلالها التدبير المالي من اقل قيمة الى ان تكبر الفكرة اكثر ان شاء الله وبالتالي تربي في ابناءك حسن التدبير والتخطيط .

ومشكورة كل من انضمت الى مسابقتنا التحفيزية هذه التي لها اثر كبير في اتنظيم الميزانية بشكل عام وبشكل خاص في ظل هذه الظروف التي نعيشها حاليا
وكل من لديها اية فكرة او مقترح تتفضل به مشكورة

شاركونا أراكم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المستغفرة من ربها

مشرفة منتدى تطوير الذات,
السلام عليكم فكرة جيدة اختي في انتظار الاخوات يتفاعلو مع الموضوع
ياريت اللي قرات توفر درهم توفر جوج ودير فبالها اسرة كتعرفهم تضررو من هاد الجائحة تعاونهم باش قسم الله فعيد الاضحى والله لا يضيع أجر من أحسن عملا

dame khaldoune

عضوة جديدة
نعم اختي انا كل عام كنعمل حصالة عمري ابدا ما تحزيت فالعيد الكبير الحمد لله وطبعا على قدر المستطاع
وبغيت نشارك الاخوات هذه التجربة الا كان التفاعل

المستغفرة من ربها

مشرفة منتدى تطوير الذات,
نعم اختي انا كل عام كنعمل حصالة عمري ابدا ما تحزيت فالعيد الكبير الحمد لله وطبعا على قدر المستطاع
وبغيت نشارك الاخوات هذه التجربة الا كان التفاعل

تبارك الله عليك
في انتظار تجربتك نستافدو منك

ذاكرة

عضوة مواضبة
صراحة حنا هنا كمغتربين ما عندناش هم اضحية العيد الثمن جد مناسب وكيمشي على الجميع يعني ثمن هابط بالمقارنة مع المغرب لي الاضحية كتخلي الناس تبيع حوايجها باش توفر لوليداتها ذاك الجو لي عشناه كلنا في الطفولة حولينا اكبر من حوليكم وهكذا وااااا الحاولي ماع ههههههه ولكن هاذ الشي الى كاين العيد هاذ العام لان الى ضربنا الحساب الشتا قليلة ومن المنتظر انهم يلغيوا العيد نظرا لاجواء الوباء والحالة الاقتصادية ماشي تمام للجميع ونسال الله تعالى ان يرزقنا من حيث لا نحتسب

واقتراحي هاذ الحصالة خاصها تكون العام كلو وتكون بعقلها مثلا دارت مع مجموعة من الاصدقاء او الاهل نيت وكل واحد ينزل نصيب وهكذا كدور او حسب كل واحد واشنو مولف يدير الحصالة بمفرده وينزل فيها تحويشة لي خاصها تكون دائما لدواير الزمان ان شاء الله ربي يسر فيها وتعمر بالدرهم الحلال وتكون فاتحة خير وتيسير باذن الله وقوته

والله يسخر لينا جميعا في شي حصالة نيت هي

ذاكرة

عضوة مواضبة
اه نسيت انا عيني كبيرة نفضل ندير الاوراق واقل قيمة هي ورقة 20 درهم وتحدد المدة لفتحها ولكن ما تفتح حتى تكوني عارفة اشنو غادي تقضي بها

اما الصروفة او الدراهم فديري لهم حصالة صغيرة

oumimane

عضوة جديدة
فكرة زوينة اخواتي. ان شاء الله معاكم فهاد التحدي. لعيد الاضحى و لا على طول العام.

السفيرة

عضوة جديدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

راقني الموضووع و سأكون متتبعة ان شاء الله ..
و في انتظار تجربتك لي تكلمتي عليها و شكرا لك على التقاسم و الافادة ...
في ميزان حسناتك ان شاء الله..

dame khaldoune

عضوة جديدة
صراحة حنا هنا كمغتربين ما عندناش هم اضحية العيد الثمن جد مناسب وكيمشي على الجميع يعني ثمن هابط بالمقارنة مع المغرب لي الاضحية كتخلي الناس تبيع حوايجها باش توفر لوليداتها ذاك الجو لي عشناه كلنا في الطفولة حولينا اكبر من حوليكم وهكذا وااااا الحاولي ماع ههههههه ولكن هاذ الشي الى كاين العيد هاذ العام لان الى ضربنا الحساب الشتا قليلة ومن المنتظر انهم يلغيوا العيد نظرا لاجواء الوباء والحالة الاقتصادية ماشي تمام للجميع ونسال الله تعالى ان يرزقنا من حيث لا نحتسب

واقتراحي هاذ الحصالة خاصها تكون العام كلو وتكون بعقلها مثلا دارت مع مجموعة من الاصدقاء او الاهل نيت وكل واحد ينزل نصيب وهكذا كدور او حسب كل واحد واشنو مولف يدير الحصالة بمفرده وينزل فيها تحويشة لي خاصها تكون دائما لدواير الزمان ان شاء الله ربي يسر فيها وتعمر بالدرهم الحلال وتكون فاتحة خير وتيسير باذن الله وقوته

والله يسخر لينا جميعا في شي حصالة نيت هي

شرفتي موضوعي بمرورك العطر نعم بصح كاين لي مسك عليه الله وكاين لي مسكين بالله كايجيب التعادل الله يرزقنا اجمعين وكي قلتي الحالة على طول العام نعم أنا عادية بواحد النظام الحمد لله منظمة حياتي

dame khaldoune

عضوة جديدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

راقني الموضووع و سأكون متتبعة ان شاء الله ..
و في انتظار تجربتك لي تكلمتي عليها و شكرا لك على التقاسم و الافادة ...
في ميزان حسناتك ان شاء الله..

تشرفنا اكيد
شكرا على مرورك العطر

dame khaldoune

عضوة جديدة
اه نسيت انا عيني كبيرة نفضل ندير الاوراق واقل قيمة هي ورقة 20 درهم وتحدد المدة لفتحها ولكن ما تفتح حتى تكوني عارفة اشنو غادي تقضي بها

اما الصروفة او الدراهم فديري لهم حصالة صغيرة

مكرهناش الاوراق ههه إنما كل على قده

dame khaldoune

عضوة جديدة
فكرة زوينة اخواتي. ان شاء الله معاكم فهاد التحدي. لعيد الاضحى و لا على طول العام.

بالنسبة لي كنعمل شحال من حصالة والحمد لله كلشي هو هداك بفضل الحصالة ومن المصروف قدرت نأمن فلوس تسبيق لشقة وبنفس الحصالات كانصلح فيها وكذلك للاعياد والسفر والمدرسة والملبس إلى اخره

dame khaldoune

عضوة جديدة
بالنسبة الانيقات لي بغا يدخلو معايا التحدي انا كانخد حصالة أو ممكن اي قرعة عندك
كل يوم كانلوح فيها لمده شهرين فاخرها اجد مبلغ يساعدني في عيد الاضحى ممكن نزيدو عليه باش نشريو الخروف وممكن نكتفي به
الطريقة كالتالي
اليوم الاول كانحط درهم
اليوم الثاني جوج دراهم
الثالث أربعة دراهم
اليوم الرابع 8 دراهم
الى غاية اكتمال 60 يوم كانكون بذلك حصلت على مبلغ لاباس به
اللي عجبتها الطريقة ولغات تعاون رأسها وتسير أمر بيتها تلتحق بينا في السفينة

dame khaldoune

عضوة جديدة
نفس الشي دائرة حصالة للذهب والمجوهرات منساش راسي حيث شحال من مرة كاتجي شي عراضة خصك تكوني فالمستوى وكلشي مع النظام وحسن التسير

أعلى