• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

من تدلني على متجر اللباس الشرعي

aymouna

عضوة جديدة
السلام عليكم عفاكم البنات أنا تنلبس حجاب عادي و قررت بإذن الله ألبس االخمار و لكن بغيت شي محل يكون فيه ملابس دو جودة عالية و أنيق نوعا ما ...من تدلني و لها الأجر باذن الله ..

ريفية حرة

عضوة معروفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مبروك عليك اللباس الشرعي أختي الله يوفقك لما يحب ويرضى
ذكري البلد أوالمدينة اللي انت فيها باش يقدرو العضوات يساعدوك .

أمينة هديل

عضوة جديدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي سيري لحي الفرح وشوفي المحلات كاين فيهم السواقي وكاين الجودة
أيضاً ممكن تشري القماش وتخيطي الموديلات اللي عجبوك
الله يكمل بخير

*وئام*

بصمة رائدة بالمنتدى
السلام عليك ورحمة الله
الله يثبتك اختي ويفتح ليك ابواب الخير. قولي لنا اشمن مدينة انت حتى نساعدك.

انبعاث

عضوة جديدة
كما قالت امينة حي الفرح فيه الخير ممكن تشري طالع او تخيطي سري شوفي خودي فكرة عاد يبان لك
كاينين ايضا محلات للي كايبيعو الحوايج د تركيا فشارع القدس و نواحيه تقدري تاخدي لبيسات و تنسقي معاهم خمارات

aymouna

عضوة جديدة
السلام عليكم
أختي فين في حي الفرح ..حيت ملي تنسول تنعتو ليا غير واحد 2زنقات صافي لمعروفة بتوب الخمار .واش كيف أماكن أخرى
ممكن تنعتي لي بالضبط

Safaa omo Rama

عضوة جديدة
السلام عليكم ورحمة الله بركاته اولا مبروك عليك الحجاب الشرعي خطوة شجاعة منك وكيف قالوا الاخوات حي الفرح وهاهوا عنوان واحد المحل بالضبط فيه سيدة وختاري كيف بغيت بسم الله العنوان حي الفرح شارع ابا شعيب الدكالي قرب بنك bmciرقم الهاتف 0680908373 وبالصحة والراحة والله يدخل عليك هاد اللباس بوافر التقوى والايمان

انبعاث

عضوة جديدة
السلام عليكم
أختي فين في حي الفرح ..حيت ملي تنسول تنعتو ليا غير واحد 2زنقات صافي لمعروفة بتوب الخمار .واش كيف أماكن أخرى
ممكن تنعتي لي بالضبط

صراحة حي الفرح ما عمري عرفت ليه ساسو من راسو قليل فاين كانمشي و كل مرة كنلقى شيحاجة مبدلة سيري وسط السيمانة حيت كايكونو كاع المحالات محلولين و ضوري فيه مزيان
في انتظار يجاوبك البنات للي عرفين مزيان

أمينة هديل

عضوة جديدة
حتى أنا ما نعرفش نعت لك حيت ما تا نمشيش ليه بزاف
كاين محلات ماشي في وسط الحي يعني خارجين
خاصك دوري مزيان كاين دروب خاصين بيه وكاين محلات مفرقين

توءمي الاربعة

عضوة جديدة
كما قالت امينة حي الفرح فيه الخير ممكن تشري طالع او تخيطي سري شوفي خودي فكرة عاد يبان لك
كاينين ايضا محلات للي كايبيعو الحوايج د تركيا فشارع القدس و نواحيه تقدري تاخدي لبيسات و تنسقي معاهم خمارات

اختي عافك فين جا حي القدس

توءمي الاربعة

عضوة جديدة
ماشي حي القدس ا حبيبة شارع القدس قولي ليا نقطة انطلاقك باش نحاول نعتك لك
هو جا فعين الشق

اختي انا في سيدي عتمان واش كاينين بزاف المحلات تاع اللباس التركي وبغيت نسولك عافك واش كاينين حتى في درب السلطان حيت قريب لينا الا كان اه انا بلاصة اولا سميت القيصرية

انبعاث

عضوة جديدة
اختي انا في سيدي عتمان واش كاينين بزاف المحلات تاع اللباس التركي وبغيت نسولك عافك واش كاينين حتى في درب السلطان حيت قريب لينا الا كان اه انا بلاصة اولا سميت القيصرية

عرفتي الكوميسارية د عين الشق تما موراها كايني شي جوج محلات و عاد فالشارع نفسو كاين واحد للي متأكدة و يقد شي وحدين اخرين لكن ما عقلتش بالضبط
مهيم نحاول نعت لك الا كنتي جاية بالطونوبيل الا جيتي على شارع دريس الحارتي حتى تكمليه غادوري ع اليمين شارع محمد السادس /مديونة اول شارع على اليسر هداك هو شارع القدس غاتلقاية فالقنت منين ضوري واحد المسجد كبير صافي بقاي غادة نيشان على طولتو حتى يبانو ليك المحلات و سولي على الكوميسارية
سولت راجلي باش نتأكد حيت ختك باقي مامخلطاش مزياااان مزياان

amirat sahrae

عضوة جديدة
السلام عليكم اخواتي ومبروك لك أختي حتى انا كنلبس الحجاب الشرعي وتحولت مدة هادي لمكناس وبغيتكم تعونوني الله يجزيكم على المحل فين كيتباع متعرفش كنعيا نقلب ومكنلقاش شعبايات وشلباس مزيان عفكم فيدوني الله يجزيكم بالخير

أعلى