• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

مساعدة الزواج بفرنسي غير حاصل على الطلاق

lamiaa_casa

عضوة جديدة
السلام عليكم و رحمة الله
واحد السيد فرنسي مسلم باغي يتزوج، المشكل أنه مازال ماحصل على الطلاق هادي اربع سنوات
فالمغرب كايطلبو اوراق كاتتبت انه غير متزوج،
شنو الحل فنضركم وشكرا

ذاكرة

عضوة مواضبة
القانون المغربي ما معاهش اللعب ضروري يكون عندو الطلاق وغير متزوج وطبعا الزواج بالاجانب في المغرب صعبوه شوية خاصو يجيب الوثائق لي كتبث انه غير متزوج او عقد الطلاق وعاد كيكون مراسلة للادارة ديالو منين جاب الاوراق راه ماشي ساهل اختي الله يوفقك

lamiaa_casa

عضوة جديدة
القانون المغربي ما معاهش اللعب ضروري يكون عندو الطلاق وغير متزوج وطبعا الزواج بالاجانب في المغرب صعبوه شوية خاصو يجيب الوثائق لي كتبث انه غير متزوج او عقد الطلاق وعاد كيكون مراسلة للادارة ديالو منين جاب الاوراق راه ماشي ساهل اختي الله يوفقك

ماكاينش شي حل آخر؟
هو قال ليا نجيبوا العدول و 12 شاهد، انا ماقبلتش​

الفيروزة

عضوة جديدة
لا أختي ماتقبليش ليه الزواج بالفاتحة يقدر يتاهموك بالزنا.ربما يتخلى عليك .حكمي عقلك شوية و تريتي الله يسر لي فيها الخير

ذاكرة

عضوة مواضبة
شوفي اختي الزواج بالاجنبي خاصك تكوني صارمة وتخافي على راسك زواج الفاتحة ما كال لمالين البلاد عاد لواحد اجنبي لا اختي تزوجي بالقانون وهذا كلو في مصلحتك والقانون راه ماشي ضد زواجك باجنبي بقدر ما هو حماية لك من الاجنبي باش الى وقعات شي حاجة تلقاي القانون في صفك وهو لي زوجك من غير هاذ الشي قولي للسيد يمشي يطلق ويجي مرحبا به راه ضروري اختي تقيدي بالقانون او 4 سنين وباقي ما طلق مالو اش كاين يمشي يقاد امورو والى في رزقك راه غادي يكون لك والله يدير لك تاويل الخير

lamiaa_casa

عضوة جديدة
شوفي اختي الزواج بالاجنبي خاصك تكوني صارمة وتخافي على راسك زواج الفاتحة ما كال لمالين البلاد عاد لواحد اجنبي لا اختي تزوجي بالقانون وهذا كلو في مصلحتك والقانون راه ماشي ضد زواجك باجنبي بقدر ما هو حماية لك من الاجنبي باش الى وقعات شي حاجة تلقاي القانون في صفك وهو لي زوجك من غير هاذ الشي قولي للسيد يمشي يطلق ويجي مرحبا به راه ضروري اختي تقيدي بالقانون او 4 سنين وباقي ما طلق مالو اش كاين يمشي يقاد امورو والى في رزقك راه غادي يكون لك والله يدير لك تاويل الخير

الطلاق ففرنسا معقد خصوصا إلا كان واحد فيهم ماباغيش يسني على الاوراق، تقدر توصل لعشر سنين
لذلك مسلمين اللي تما غالبا ماكايتزجوا بطريقة أخرى باش مايطيحوش فالحرام

ذاكرة

عضوة مواضبة
ايوا اختي فكري في راسك هو الاول والى كانت العراقيل من البداية في الاوراق صلي صلاة استخارة وسولي الامام ويكون خير ان شاء الله والله يسر امورك يارب ولي فيها الخير تنادي

مطمئنة

عضوة جديدة
لا أختي ماتقبليش ليه الزواج بالفاتحة يقدر يتاهموك بالزنا.ربما يتخلى عليك .حكمي عقلك شوية و تريتي الله يسر لي فيها الخير

قاليها تزوجو بالعدول و12 شاهد هذا زواج صحيح وطبعا ولي امرها يكون حاضر الاب ديالها او اي محرم. ايلا ماكانش باها كاين.

Slouma

عضوة جديدة
اخواتي عندي صديقة في فرنسا مطلقة وتزوجت حديثا برجل يسكن في المغرب تسال عن اجراءات التجمع العائلي عندها جنسية مغربية فقط وبدون عمل وسؤال اخر عن مصروف الأولاد الذي تعطيه الدولة بعد الطلاق لان الاب بدون عمل هل المصروف سيتوقف بعد هذا الزواج ؟ وشكرا

أعلى