• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

مجموعة أحلى مغتربات مقتصدات 2018 في جزئه التاني

ياقوتة ام لقمان

مشرفة منتدى المغتربات ,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان مبارك الله ادخلو عليكن بالصحة و السلامة و الإيمان و التقوى
أنا غبرت غير مع التخمال و الكانة مكاتتش دابا الحمد لله
سبحان الله مرة مرة كتجيني واحد الحالة مكيكون عندي الكانة لوالو
و نتوما اش كتعاودو
أنا الحمد لله هاد الشهر ماشية مزيان تقضيت قبيلة من انتر مارشي و ليدل ب زوج ب 60 أورو

ياقوتة ام لقمان

مشرفة منتدى المغتربات ,
أم عبدين الله أيسر اموركم و يكمل راجلك دراستو و يرزقوم الله من حيث لا تحتسبون غير شوية التاويل و تقدي تشيطي و تبرعي وليداتك
الاقتصاد هو نعرفو الحوايج لينفعو و نشريوهوم و الحوائج لزايد ناقص لكيضيعو فلوسنا فوالو

كبقات الكتكوتة بديتي لها الأكل

acil

عضوة جديدة
السلام عليكم الغزالات الفنات مبروك عليكم رمضان الله يدخلو عليكم وعلى الامة الاسلامية بالصحة والسلامة والمزيد من الطاعة والتعبد يارب والله يجعلنا واياكم من العتقاء من النار فهاد الشهر الفضيل

اختي ياقوتة حتى انا كتجيني ديك الحالة ولا حتى صحاباتي فهاد البلاد السعيدة الله يعفو علينا وصافي
ام العبدين ام الاء ام هبة انتى عدبة ياقوتة باقي الفتيات كنتمنى تكونو دوزتو اول نهار من رمضان على خير ما يرام
بالنسبة الإقتصاد راني فاخر اسبوع للمصروف مبقاليش بزاف دالفلوس الله يطيح البركة يارب

تهلاو ليا فراسكم بزاف ورمضان كريم

acil

عضوة جديدة
السلام عليكم الغزالات كيدرتو مع الصيام والقيام إن شاء الله تكونو لباس

انثى عذبة

عضوة جديدة
السلام عليكم البنات.
عواشر مبروكه،
انا هاد الشهر جبدت فلوس المصروف كاملين عندي، وخا مادرتش جداول وووو كنمر بظروف خايبه ولكن على الاقل متحكمه فالمبلغ الشهري.
كنستمل الكوبونات فالشرا، درت سطوك دونتيفريس وتيد الحوايج، ولانجيت التجفاف الخفيف. وجل دوش الحمدلله.

acil

عضوة جديدة
السلام عليكم البنات.
عواشر مبروكه،
انا هاد الشهر جبدت فلوس المصروف كاملين عندي، وخا مادرتش جداول وووو كنمر بظروف خايبه ولكن على الاقل متحكمه فالمبلغ الشهري.
كنستمل الكوبونات فالشرا، درت سطوك دونتيفريس وتيد الحوايج، ولانجيت التجفاف الخفيف. وجل دوش الحمدلله.

اهلا اختي سمية كيدايرة لباس عليك غير الصبر وان شاء الله فترة ودوز غير زيدي ديري الجداول باش المصروف ميلقا فين يتفنفن حتى حنا اختي ضروف العمل دراجلي غادي تتغير وخاصني نعاود حساباتي فالمصروف
الله يفتح علينا بيبان الرزق كاملين

ياقوتة ام لقمان

مشرفة منتدى المغتربات ,
السلام عليكم ورحمة الله الزوينات
كدوزتو رمضان و العيد
تبارك الله دغية داز و جاني النهار قصير مكنلحق ندير والو

الحمد لله الشهر لفات ربحت التحدي أما هذا غالبا غنخسر باقي عندي 20€ و باقي 10 أيام خير ان شاء الله

acil

عضوة جديدة
السلام عليكم البنات كيدايرات لباس عليكم كيدوزتو العيد حنا الحمد لله دوزناه بيخير ودابا رانا فالمغرب إن شاء الله كينرجعو ونرجع للحماس تاني
قبلاتي لكم ولوليداتكم
الحامدة ريها مرحبا بك بيناتنا

acil

عضوة جديدة
السلام البنات اش هاد الغبور وقيلة كلشي فالكونجي الله يديكم ويجيبكم على خير تبرعو ليا مع راساتكم مع العائلة والأحباب
بوسة ليكم كاملات ولوليداتكم

أعلى