• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

لنتصالح مع جمالنا بطريقة طبيعية من جديد

حيااتي كيف بقيتي اليوم مزيان ؟ امن درا واش فهمتي الخطواات ولا باقي ؟ شفتك تالفة بزاااف

هانتي شوفي الدنيا هاانية و الامور ساااهلة مااهلة و ماتحتاجش هاد الحيرة كاملة لي نتي فييها الدورة لي دارت لينا ذاكرة غير خطوة اولى كانحضرو البشرة ديالنا لي كانت متبعة شي ماسك توقفوو و تخلي وجهها يرتااح باش نبداو معاها صفحة جديدة هه

راني قريت عندك خروجات و دخوولات بزااف فالنهار و كاتحيري عندي لك فكرة ! خلي المقشر و الماسك دائما حتى لليل خصوصا راجلك ماكاينش يعني مزيان بزاااف هههه

اذن غتبقاي تنوضي فالصبااح و تغسلي وجهك بالمنضف و ديري الواقي ديالك و تخرجي و تدخلي حتى تشبعي هههه من العاصر الفوق ديري المرطب ديالك ديال الشيا هاكة واخا تخرجي مع وليداتك مغاديش تأثر عليك الشمس واخا تخرجي بيه حيت الشمس مابقاتش قاسحة من الهاصر الفوق و فالليل منين يكونو وليداتك حداك ما عندك فين تمشي تماا جبدي عدتك و ديري المقشر ديالك اصلا غادي تحتاجي ديريه غير مرة او جوح فالاسبوع يعني ماغاديش تلقاي مشكل .
من بعد غادي ديري الماسك ديال الروز لي كاين فالدورة بلا ماتحتاجي تقلبي على شي ماسك اخر بيما انو حطاتو ليينا ذاكرة يعني ماكاين ما حسن من فهاد الفترة و اصللاا غادي نديرو فالثلاجة و يبقا لينل اسبوووع ما نحتاجو تخليط كل ساعة شنو بغيتي كثر هههه و غسليه و ديري السيروم ديالك .

غادي تحتاجي ديري هاد الجوج مثلا الاثنين و الخميس فالاسبوع صااافي يعني ماشي حاجة صعيبة

بقا السيروم كووول ليلة ماكاين مشكل

بقاا المرطب ديريه وقت العاصر هكاا ماغاتخافيش من الشمس .

صافي وااضح ؟

بالنسبة لواقي شمسي من ماركة فارماسي جربتو و زوييين انا بعداا عجبني خفيف على الوجه .

و زبدة الشياا الا كانت مسدودة مزياان و علييها التاريخ ماعند مناش تخافي منها المهم تكون مسدودة و ما تحلاتش من قبل

سمحيلي على التطفل شفتك حايرة و قواو علييك الاسئلة قلت نفهمك واخا القضية ساااهلة و مامحتاجاش منك كل هاد الجهد ههه

الحمد لله انا عندي ابنتي تتوريني وتنورني لهلا اخطيك احبيبتي والله اسهل عليك كما سهلتي عليا صافي ابنتي فهمت مزيان انا مقريتش بتمعن الصفحة الاولى لاني مشغولة بزااااف مع الوليدات فترة الامتحانات تنقيل نحفض الصغار وتنعرض الكبار غنطبق الي قلت لي الحبيبة ديالي وبالمناسبة غنقوليك انت وذاكرة واحد الحديت يمكن تكونو عارفينو ولكن بغيت نقولو هنا
تراهم يمرون على الصراط كالبرق فيتسائلون الناس فيما بينهم من هؤلاء ؟اهم الانبياء ام الصحابة فياتي صوت ويقول هؤلاء اناس تقضى على ايديهم حوائج الناس شفتي سمحولي الا غلطت في شي حاجة راني قريتو شحال هادي وبقيت عاقلة عليه الله ينور طريقكم ويحفظ ليكم العزيز

ذاكرة

عضوة مواضبة
أهلا حبيبتي
إن شاء الله فالعطلة فرصة خصها غيرتسجلهم قبل أغراض البيت ههه حيث كتوقع لي
إلى مشيت للسوق بلا منسجل مستلزماتي كناخذ د البيت ههه سبحان لاصقين فالدماغ
علاش قلت لها الصيدلية حيث موجودين بكثرة مشي بحال البارا
أمافكرة الأرز ذكية بامتياز ماشاء الله على أختنا مريم حيث حاسة بنا مافينا مايطحن ولايغربل وفاش يغربل ف ليبا هههه ridere

images

هههههههه فين غايبة وغابرة الدورة راها ساهلة مافيها حتى مواد لي خارقة للعادة كلشي موجود سعود هي محافظة على ليبا وتشديها باصبعك الكبير ديال رجليك بحال لي كانت كدير جدتي الله يرحمها في هاذ النهار هي وموتى المسلمين

ذاكرة

عضوة مواضبة
الحمد لله انا عندي ابنتي تتوريني وتنورني لهلا اخطيك احبيبتي والله اسهل عليك كما سهلتي عليا صافي ابنتي فهمت مزيان انا مقريتش بتمعن الصفحة الاولى لاني مشغولة بزااااف مع الوليدات فترة الامتحانات تنقيل نحفض الصغار وتنعرض الكبار غنطبق الي قلت لي الحبيبة ديالي وبالمناسبة غنقوليك انت وذاكرة واحد الحديت يمكن تكونو عارفينو ولكن بغيت نقولو هنا
تراهم يمرون على الصراط كالبرق فيتسائلون الناس فيما بينهم من هؤلاء ؟اهم الانبياء ام الصحابة فياتي صوت ويقول هؤلاء اناس تقضى على ايديهم حوائج الناس شفتي سمحولي الا غلطت في شي حاجة راني قريتو شحال هادي وبقيت عاقلة عليه الله ينور طريقكم ويحفظ ليكم العزيز

الله يا حبيبتي على كلام اقشعر له البدن اللهم بارك اسال الله تعالى ان يعينك على تربية ابناءك تربية حسنة ويجلهم لك ذرية صالحة تفرحي بهم ان شاءالله وتقر علينك بهم قادر كريم وربي يجعلك قرة عين لهم يارب مرحبا بك في اي وقت خلي اسئلتك لي خطر لك على بالك طرحيه ولا يهمك وتلقايني رهن اشارتك حبيبتي المهم تهلاي في راسك وسعيدة بتواجدك معنا في الدورة

قوتي في صمتي

مشرفة المنتدى الإسلامي
هههههههه فين غايبة وغابرة الدورة راها ساهلة مافيها حتى مواد لي خارقة للعادة كلشي موجود سعود هي محافظة على ليبا وتشديها باصبعك الكبير ديال رجليك بحال لي كانت كدير جدتي الله يرحمها في هاذ النهار هي وموتى المسلمين

أضحك الله سنك غاليتي
جزاك الله خيرا
مغابرة مجودة مني نغبر أسألكن الدعاء إما شي قدر منعني أو توفيت ونلتقي إن شاء الله هناك عند مليك مقتدر جل في علاه
اللهم كما جمعتنا في هذا المنتدى من غير سابق معرفة فاجمعنا في ظل عرشك ومستقر رحمتك يا أكرم من سأل
بالمناسبة مني وصفتي حركة الصبع الكبير طرتي بي للزمن الجميل تصورت أمي الحبيبة في كامل صحتها وشبابها قبل أن ينهكها المرض وياله من ألم
اللهم اشف أمي وعافها وأحسن خاتمتها وإياي و الأنيقات وكل المسلمين
اللهم إن نبيك صلى الله عليه وسلم قال إن في الجمعة ساعة يستجاب فيها الدعاء أسألك أن تكون هي
اللهم أمين

انيقة فاسية

عضوة جديدة

و الحمد لله حتى انا عندي مييمتي كاتدعي معايا من بعيييد و راضتها كايوصلوني واخا ماشفااتها عييني لله يطولي فعمرك حبيبتي و يحفظ لك ولييداتك من كل شر و يعاونك علييهم حتى تشوفيهم كيف بغيتي

اما كلامك الاخير كايدمع العويينات لله يجعلنا منهم جميييعا يارب العالمين

الله يا حبيبتي على كلام اقشعر له البدن اللهم بارك اسال الله تعالى ان يعينك على تربية ابناءك تربية حسنة ويجلهم لك ذرية صالحة تفرحي بهم ان شاءالله وتقر علينك بهم قادر كريم وربي يجعلك قرة عين لهم يارب مرحبا بك في اي وقت خلي اسئلتك لي خطر لك على بالك طرحيه ولا يهمك وتلقايني رهن اشارتك حبيبتي المهم تهلاي في راسك وسعيدة بتواجدك معنا في الدورة

لهلا اخطيك اختي وانا فرحانة بصحبتكم والحمد لله على هاد وسيلة التواصل للا قاتني بيكم وتشرفت بيكم اليوم انا درت الي قالت لي عليه شيماء خبيبتي وتبعت الخطوات وباقي لي سيروم بليل وولادي قالو لي هاي هاي على ماما وباقي ليا غير شعري تنتمنى شي صباغة طبيعية قبل مايجي مول الدار الله احفضك على كلامك الغزال يا احسن ذاكرة في العالم

ذاكرة

عضوة مواضبة
أضحك الله سنك غاليتي
جزاك الله خيرا
مغابرة مجودة مني نغبر أسألكن الدعاء إما شي قدر منعني أو توفيت ونلتقي إن شاء الله هناك عند مليك مقتدر جل في علاه
اللهم كما جمعتنا في هذا المنتدى من غير سابق معرفة فاجمعنا في ظل عرشك ومستقر رحمتك يا أكرم من سأل
بالمناسبة مني وصفتي حركة الصبع الكبير طرتي بي للزمن الجميل تصورت أمي الحبيبة في كامل صحتها وشبابها قبل أن ينهكها المرض وياله من ألم
اللهم اشف أمي وعافها وأحسن خاتمتها وإياي و الأنيقات وكل المسلمين
اللهم إن نبيك صلى الله عليه وسلم قال إن في الجمعة ساعة يستجاب فيها الدعاء أسألك أن تكون هي
اللهم أمين

اللهم ااااامين يارب العالمين
حبيبتي سعاد اسال الله رب العرش العظيم ان يشفي امك شفاء تاما ولاباس عليها طهور ان شاء الله
وايه الزمن الجميل ملي كانت جدتي كتجي عندنا وجايبة معها الحنة تدقها وتغربلها بطريقتها الفريدة تشد الليبا وبرجليها بوحدها ما كاين لا شد معيا ولا والو اللهم ارحمها رحمة واسعة هي وكل موتى المسلمين يارب

ذاكرة

عضوة مواضبة
لهلا اخطيك اختي وانا فرحانة بصحبتكم والحمد لله على هاد وسيلة التواصل للا قاتني بيكم وتشرفت بيكم اليوم انا درت الي قالت لي عليه شيماء خبيبتي وتبعت الخطوات وباقي لي سيروم بليل وولادي قالو لي هاي هاي على ماما وباقي ليا غير شعري تنتمنى شي صباغة طبيعية قبل مايجي مول الدار الله احفضك على كلامك الغزال يا احسن ذاكرة في العالم

العفو حبيبتي قولي اشمن لون عندك واش عندك الشيب كثير ولا قليل واشمن لون بغيتي تصبغي شعرك وشحال باقي باش يجي زوجك لان الصباغة الطبيعية حسب طبيعة الشعر كيف هو ماشي من اول استعمال تعطيك اللون ؟ الا الى كنتي مستعجلة فتقدري ديري الصباغة الطبيعية الخليجية لي كتباع في الخنيشات من بعد ونوريها لك موجودة غير اللون الاسود ما معناش لانه محرم الى ظهر الشيب تقدري تصبغي بلون قهوي مغلوق وتيبان بحال الاسود او الى بغيتي تفتحيه كما بغيتي المهم في انتظار ردك ونشوفوا لك مع الزغيبات لانك في هاذ الدورة حالة خاصة ههههههههه بعلك مسافر وخاصو يرجع يلقاك كلك على بعضك حلو .....
ballare:AddEmoticons00515:
المهم مزيان استغلي فرصة غياب زوجك وملي يرجع يلقاك كما قالوا وليداتك وعجبتيهم هاي هاي بعلك غادي يقول معامن انا خليتها في وصف ولقيتها تفرح القلب اللهم بارك الله يسر امورك ويجملنا بالتقوى والايمان يارب

العفو حبيبتي قولي اشمن لون عندك واش عندك الشيب كثير ولا قليل واشمن لون بغيتي تصبغي شعرك وشحال باقي باش يجي زوجك لان الصباغة الطبيعية حسب طبيعة الشعر كيف هو ماشي من اول استعمال تعطيك اللون ؟ الا الى كنتي مستعجلة فتقدري ديري الصباغة الطبيعية الخليجية لي كتباع في الخنيشات من بعد ونوريها لك موجودة غير اللون الاسود ما معناش لانه محرم الى ظهر الشيب تقدري تصبغي بلون قهوي مغلوق وتيبان بحال الاسود او الى بغيتي تفتحيه كما بغيتي المهم في انتظار ردك ونشوفوا لك مع الزغيبات لانك في هاذ الدورة حالة خاصة ههههههههه بعلك مسافر وخاصو يرجع يلقاك كلك على بعضك حلو .....
ballare:AddEmoticons00515:
المهم مزيان استغلي فرصة غياب زوجك وملي يرجع يلقاك كما قالوا وليداتك وعجبتيهم هاي هاي بعلك غادي يقول معامن انا خليتها في وصف ولقيتها تفرح القلب اللهم بارك الله يسر امورك ويجملنا بالتقوى والايمان يارب

الله احفظك اختي ذاكرة لهلا اخطيك عليا ياربي تسهل امرك ياربي
لون شعري في الاصل بحال عيني عسلي وميبيغيش راجلي الاسود المهم الشيب عاد بدا تيبان ليا في قدام ديال شعري يعني مفضوح والسبب هو انني درت لميش وهما يخرجو ولكن بلا منبرد على راسي راني شرفت زيادة 75عام المسيرة الخضراء راه صافي هههه ولكن وجهي حتى ضعافيت عاد بداو شي شربطات صغار تيبانو حدا فمي وهو غيجي مع اول الشهر يعني في العطلة ديال الوليدات وبما اني ضعافيت وتقاديت بغيت نرجع الايام ههههه الله اسهل امرك واخا راني رونتك معايا والله الله يسمح ليا منك

فراشة أنيقة

مشرفة المنتدى النبوي
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ذاكرة الغالية اولا لك وحشة كبيييييييييييرة اختي ,,,كيف احوالك حبيبتي ؟؟؟
تبارك الله عليك رجعتي بالهمة والحماس ماشاء الله ,,,باقي شي كريسي او لا نمشي في حالاتي :manga24:

ذاكرة

عضوة مواضبة
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ذاكرة الغالية اولا لك وحشة كبيييييييييييرة اختي ,,,كيف احوالك حبيبتي ؟؟؟
تبارك الله عليك رجعتي بالهمة والحماس ماشاء الله ,,,باقي شي كريسي او لا نمشي في حالاتي :manga24:

وانتي الاغلى حبيبتي الراقية الحمد لله فراشتي الانيقة الله يبارك فيك وما تقوليش تمشي في حالك ملي طرقتي الباب الدار دارك وبلاصتك هي الكبيرة مرحبا وزيدي القدام يا لالة تنوري والحماس تبارك الله مع الانيقات حتى انا معاهم راني في القمة والحمد لله على هاذ الساعة المباركة لي تجمعنا فيها من جديد

وتفضلي معايا مكانك هنا

أعلى