• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

لماذا المرأة دائما مظلومة في كل بقاع العالم

أم صفيةوبيان

عضوة جديدة
رد: لماذا المرأة دائما مظلومة في كل بقاع العالم

ختي سلفية امين اجمعين داكشي لشفت دين كايديروه بالصلاة فالوقت ووووووووووووووووو ولكن المعاملة وتطبيق الدين في المعاملة والوا 0 الله ابعد المنافقين على بناة الناس ياربي والله ملي كنحدر الجلسات كيعودولي العيالات مساكن والضلم لعيشين فيه الا كيبكيو خصوصا لعندها دراري الله المستعان
ااااااااامين اختي الله يهدي ماخلق وصافي

ابنة امينة

مشرفة غائبة ,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي طرحتي موضوع الي متقدر تتكلم فيه الا انسانة حسات بالظلم والقهر . الحمد لله عشت 8 مارس ليس كباقي الايام حسيت فيه بظلم كبير كوني امرأة لا حيلة لها . تعرضت للسرقة امام جمهور عريض من الناس ولم يتحرك احد وملي قصدت الشرطة حسيت باني انا المذنبة وماشي اللص الي سرقني وهرب ومع الاجراءات الروتينية حسيت بالمهانة وكاني انا الي سرقته ماشي هو وانا على يقين انه مرتاح في بيته .
الظلم يااختي ممكن تتعرضي ليه في اي مكان ومن اي شخص الي مهم هو انك تواصلي مسيرتك ومترجعيش للخلف بالعكس الصبر والارادة القوية ممكن توصلك لبر الامان خصوصا الى كانت ثقتك في الله عزوجل كبيرة متزعزعها حتى ريح .
نصيحتي للسيدة هي انها تتوجه لله عزوجل واكيد هو ارحم الراحمين وميمكنش يتخلى عليها كلشي بارادة الله غادي يفوت وغادي يجي اليوم الي يندم فيه الزوج الندم الشديد .

أم صفيةوبيان

عضوة جديدة

اختي طرحتي موضوع الي متقدر تتكلم فيه الا انسانة حسات بالظلم والقهر . الحمد لله عشت 8 مارس ليس كباقي الايام حسيت فيه بظلم كبير كوني امرأة لا حيلة لها . تعرضت للسرقة امام جمهور عريض من الناس ولم يتحرك احد وملي قصدت الشرطة حسيت باني انا المذنبة وماشي اللص الي سرقني وهرب ومع الاجراءات الروتينية حسيت بالمهانة وكاني انا الي سرقته ماشي هو وانا على يقين انه مرتاح في بيته .
الظلم يااختي ممكن تتعرضي ليه في اي مكان ومن اي شخص الي مهم هو انك تواصلي مسيرتك ومترجعيش للخلف بالعكس الصبر والارادة القوية ممكن توصلك لبر الامان خصوصا الى كانت ثقتك في الله عزوجل كبيرة متزعزعها حتى ريح .
نصيحتي للسيدة هي انها تتوجه لله عزوجل واكيد هو ارحم الراحمين وميمكنش يتخلى عليها كلشي بارادة الله غادي يفوت وغادي يجي اليوم الي يندم فيه الزوج الندم الشديد .
ونعمة بالله هو القادر على نصرها ونصر كل مظلوم
شاكرة لك مرورك العطربصفحتي اختي ابنة امينة
وكيف قلتي ميقدر حتى حد يفهم علاش تنتكلم الا الي داق الظلم او داز منو شي حد عزيز عليه وانا كنتكلم بالخصوص على النساء
رغم تحرر المرأة ورغم اخد حقوقها كاملة كما يدعون يبقى السؤال المطروح لماذا لا تزال المرأة مظلومة في كل العالم من طرف الرجال ؟؟

أم صفيةوبيان

عضوة جديدة

بالنسبة للظلم الي تظلمتي فكرتني في امي مسكينة حتى هي غير هاد السيمانة تعرضت للظلم من طرف الجار ديالنا الي ديما كيحفر علينا ويظلمنا والى لقى اخواتي البنات في الدروج حشيان الهدرة والتخنزير ويطفيو علينا الضو وحنا طالعين وشي فعايل الله بوحدو الي يقدر عليهم اوى منين زادو فيه امي مشات قدمات شكاية ضد هاد السيد الي قهرنا هو واحد البرهوش تاع ولدو اوى في الاخير منين سمعونا قدمنا شكاية من بعد سيمانة قدمو شكاية على اساس انهم هما المظلومين مع اننا حنا عندنا شهود والجيران كلهم معانا وشاهدين على اشنو كيديرو لينا ومع ذالك خرجت الدعوة ديالهم هما وحنا لحد الساعة مكين حس هههههه ومنين جا استدعاء للوالدة ديالي فيه حضور مستعجل ههههههههههه الفرق انه هما دفعو الرشاوي وحنا الاء هههه اوى شفتي 8 مارس كيف داز عند امي مسكينة واكيد عند بزااااااااااف تاع النساء غير كاين الي تيقدر يهدر ويقول راني تظلمت وكاين الي كتكويها في قلبها وتسكت للابد الله المستعان

Rifya11

عضوة جديدة
اختي انا لي ولا ضارني فقلبي هو ان كاع العلماء فالدين كيهضرو غير على المرا كانها هي سبب الفساد فالعالم لدرجة انهم مكيحاسبوش راسهم متلا غير اللباس ولا دابا كلشي كيهضر على حجاب اه عااارفين مقصرين فبزاف ولكن كتلقى وحدة لابسة زيف ديالها وساترة راسها وهادا مجهووود وسط هاد زمان اللي حنا فيه وتيعايروها اشمن حجاب لا خاصها تلبس لون غامق )الاسود) صوتها ميتسمعش متمشيش وسط طريق متخالطش ما ما ما ولا واحد تشدد فالدين لدرجة انكي كتخنقي ملي كتسمعيعم كيهضرو بحالا الى المرا هوما لي خلقوها وكيحطو الاوامر ديالهم بالطريقة لي عجبتهم وترضيهم والله فبعض احيان كنقول ياريت كون ماجيناش لهاد الدنيا(الله يسمح ليا) العداب مع خلق وكيزيدو يكولولك جهنم اتعمر غير بالنسا قلبي كيحرقني وكنحس بالظلم والحكرة بزاف

أعلى