• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

للي أزواجهم داروا عملية على دوالي الخصية تدخل تفيدني وخاصة بنات الرباط والدارالبيضاء

فرشي التراب

عضوة جديدة
رد: للي أزواجهم داروا عملية على دوالي الخصية تدخل تفيدني وخاصة بنات الرباط والدارالبي

الله يرزقك ذرية صالحة وكل محرومة يارب

سلوى&

عضوة جديدة
رد: للي أزواجهم داروا عملية على دوالي الخصية تدخل تفيدني وخاصة بنات الرباط والدارالبي

أمين يااارب لهلا يحرم شي امرأة من نعمة الامومة
شكرا على الدعاء الله يرزقكم كل خير

سلوى&

عضوة جديدة

ماما مرموشة

مشرفة غائبة ,

شكرا على الروابط الله يرزقك الذرية الصالحة

اللهم أمين يا رب العالمين..
ليا وليك ولكل المنضرات يا رب..
نتمنى أنهوم فادوك..عواشرك مبروكة..

ايات الرحمن

عضوة جديدة

السلام اختي الله يشافي زوجك اختي انا زوجي عندو نفس المشكل دوالي في الخصية اليسرى في البداية رفض مشي عند اخصائي أمراض الدكورة الا بعد جهد فاش مشى عند قالو على الدوالي و انهم يقدر كونو هما السبب في تشوه و ضعف حركة الحيوانات المنوية و لكن هو رافض تماماً العملية. المهم قبل ما يمشي كنت درت الوصفة ديال العسل و حبوب اللقاح و الغداء الملكي و السانوج و زيت جنين القمح. و كان كياخد فيتامينات من الصيدلية و الببوش مرة مرة و تدير الجري 2 حتى 3 مرات في الأسبوع بالإضافة إلى التغدية تناول المكسرات يوميا و التمر و السلطة ديال الخس ... من بعد دار تحليل المني و خرجت نتيجة إيجابية يعني كان تحسن كبير .
نتمنى نكون فدتك اختي اي تساؤل انا في الخدمة.
الله يرزقنا الدرية الصالحة عاجلا غير اجل يا رب و جميع المنتظرات

انثى أنيقة

عضوة جديدة

السلام اختي الله يشافي زوجك اختي انا زوجي عندو نفس المشكل دوالي في الخصية اليسرى في البداية رفض مشي عند اخصائي أمراض الدكورة الا بعد جهد فاش مشى عند قالو على الدوالي و انهم يقدر كونو هما السبب في تشوه و ضعف حركة الحيوانات المنوية و لكن هو رافض تماماً العملية. المهم قبل ما يمشي كنت درت الوصفة ديال العسل و حبوب اللقاح و الغداء الملكي و السانوج و زيت جنين القمح. و كان كياخد فيتامينات من الصيدلية و الببوش مرة مرة و تدير الجري 2 حتى 3 مرات في الأسبوع بالإضافة إلى التغدية تناول المكسرات يوميا و التمر و السلطة ديال الخس ... من بعد دار تحليل المني و خرجت نتيجة إيجابية يعني كان تحسن كبير .

شكرا بزااااف الحبيبة ربي يخليك

سلوى&

عضوة جديدة

سبحان الله يعني بلا عملية كان تحسن؟ شكرا على الوصفة غادي نجربها باذن الله يرزقنا ويهب لنا ذرية صالحة

Lamiae Ammar

عضوة جديدة

رفع

مريم عهخ

عضوة جديدة

أختي سلوى أولاً الله يشافي راجلك ويرزقكم ذرية في ما قرب بالنسبة أختي لعملية الدوالي كانت واحد المرة هنا في التجمع قريت تجربة ديال واحد الاخت كانت دار رجلها العملية ومن مرها ب-3 شهور حملة ببنية عاود ولدت عاود حملة ولكن المشكل كان رجلها عندو واحد العرق مخنون وكاينة واحد الاخت رجلها دار عملية الخزعة على الخصية ودارت الحقن المجهري ونجحلهة وولدت وليد مانكونو حنا أنا ألي دخلت نقلك وكيفما قولتي نتي أختي إختيار الطبيب مهم مهم في العلاج هاد طبيب عمري سمعت به في الدار البيضاء كاين الدكتور الزرقاوي وكاين الدكتور فكري في الرباط وكاين الدكتور أبودرار في في مراكش الله يفرحك ولا كان رجلك مازال مدار العملية كتبيلي نقلبلك على سميت ديال دكتور دكورة ألي دار عندو راجل ديك سيدة الخزعة ونحطولك على الله الله يسخر ويسهل عليكم أختي
سلام اختي

أعلى