• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

كل وحدة تقول لنا احسن عطر استعملتو وماعمرها تنساه

om charafe

عضوة جديدة

السلام عليكم

اكيد كلوحدة منا داز عندها شي عطر من كترة ما هو تااااااااااابت

وكا يبقى فالحوايج ما عمرها تنساه

وخصوصا الانيقات عاشقات العطور

يا ليت الانيقات يحطو لنا الصور والاثمنة

المرجو من صاحبات الدوق الرفيع اللافادة

وشكرا لكن مسبقا

المعروف على المرة المغربية اهتمامها بنظافتها وريحتها

son12d

عضوة جديدة
السلام عليكم انا العطور لي ماكنستغناش اعليها هي insolenceمن guerlainو playمن Givenchy وطبعا نينا ريتشي القديمة جديدة ماعجباتنيش للأسف ماكنعرفش انزل الصور

ام اسعد و الاء

عضوة جديدة
كوكو مادموزيل من شانيل روعة و راقي مكيحيدش من الحوايج والي شمه كيسولني شنو اسميته غير النساء طبعا ههههههه

شانس من شانيل حتى هو ما خصه خير و انا كنخلطهم مع بعض يعني رشة من هنا و رشة من هنا.

نتعلم نزل الصور و نزلهم تقبلو مروري

ام اسعد و الاء

عضوة جديدة
السلام عليكم انا العطور لي ماكنستغناش اعليها هي insolenceمن guerlainو playمن Givenchy وطبعا نينا ريتشي القديمة جديدة ماعجباتنيش للأسف ماكنعرفش انزل الصور
الله اختي فكرتيني بيها كانت ماما كتحماق عليها ريحتها فنة و الغطاء ديالها وردي ياك؟ مابقاتش كاينة

noriman30

عضوة جديدة
انا ديما كنخدم tendre jasmin من yves rocher غزال كيحمق كنخدو فاش كيكون صولد كيولي ب dh500 ولاكن كيبق مودا حيت غير رشا كتكفي

scot

عضوة جديدة
Isa
ولكن محال مبقا كيتباع
ولكن واعر واعر
الثمن شي 80 درهم
عقلت عليها مني كنت صغيرة زوينة ماشي مدة طويلة بيني وبينك أم ياسين ليقولو علينا كبارات تنضحك معاك الله يرزقنا الصحة والسلامة

أم-ياسين

عضوة جديدة
عقلت عليها مني كنت صغيرة زوينة ماشي مدة طويلة بيني وبينك أم ياسين ليقولو علينا كبارات تنضحك معاك الله يرزقنا الصحة والسلامة
هههههه انا كنعقل كانو كيشريوها عماتي هههه و منين كبرت شويا كنت كنلقا غير حبات منها يعني هي غير متوفرة ههه
انا في العشرينات هههههههه

ANI9A JADIDA

عضوة جديدة
Precious moment oriflamme
وواحد شريتو من محلات عبد الصمد القريشي رااااااااااااااااااااااااااااائع

samia1986

عضوة جديدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لغتنا هي لغة القرآن، نعتز ونفتخر بأبجديتنا، كتابة العربية بالأحرف اللاتينية تشوه جمالية المواضيع، وتفقد منتدانا هويته العربية عموما والمغربية خصوصا*

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..​

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

om charafe

عضوة جديدة
الاخوات كلكم عطرتو الصفحة ما شاء الله
تبارك الله وفاينكم الانيقات الاخرين بغينا تفاعل اكتر
يا الله يا الله شدو الهمة نستافدو من بعضنا

منتداي اناقة
فيك تعلمت اللباقة
والشياكة والاناقة
لك مني احلى باقة
:15kisa:

fatich

عضوة جديدة
أنا محبة للعطر أجمل واحد عندي سينما ديال yves saint laurent ...و أيضاً amor amor ديال cacherel

أعلى