• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

فيزا ايطاليا

samyines

عضوة جديدة
السلام عليكم
الله يخلليكم البنات شكون سبق ليها دفعت فيزا سياحة ايطاليا. واش بصح هي واعرة اكثر من فيزا فرنسا؟
واش بصح خصهم ضمن الاوراق اللي في طلب الفيزا وصل تصريف الدرهم الى الاورو يعني قبل من توجد الفيزا خصنا نصرفو الفلوس؟!!!
الله يرحم الوالدين لما ماتبخلوش عليا راه طرحت سابقا الموضوع و حتى واحد ما داها فيا .
شكرا بزااااف لكم

Btissamerime

عضوة جديدة
سلام اختي. فعلا تيطلبو dotation en devises تكون مطبوعة في الجواز. سيري عند مكتب الصرف لي قريب ليك يقدر يطبع ليك في الباسيور شي مبلغ واخا ما تكونيش صرفتيه كلو. انا فايت طابع لصاحيتي 500 اورو مقابل 200 درهم

سطاتية حرة

عضوة جديدة
بصح اختي كيطلبوه انا الاخت ديالي طلبوه ليها و لكن هي صوبات دوصي عند هاداك المكتب لي كيجمع لك الاوراق كولها و كيترجم لك هوما لي كيتكلفو بالورقة واخا ميكونش عندك رصيد في البنك كيخلصو عليها ما بين 350 حتى 500درهم من عند مكتب الصرف باش تحط مع دوصي زعما راك غدخلي معاك هاد المبلغ ملي تكوني داخلة لاطاليا

أعلى