• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

دخلي تعلمي شهيوات الطاليان (خاص بالدردشة)

خادمة الفرقان

مشرفة منتدى الاسرة والطفل والمنتدى الايطالي ,
شكرا ختي ندى مايمشي معاك باس بغيت غير نطمئنكم ماعنديش حاجة كراف غير جاتني الدورة وتنحس بارهاق وعيا نولي بيخير نرجع معاكم تاني طلباتكم مزال دايراهم فبالي

خادمة الفرقان

السلام عليكم البنات غبرت عليكم كنت غنزل شي وصفة اليوم لكن تشغلت مع احداث المنتدى .... المهم راني نبدا معاكم تاني غدا ان شاء الله اعانكم الله

Fatimalucca

عضوة جديدة
نحن في انتظارك انا جربت البيتزا جات هائلة بحال ديال الرنقة انا كنت كنطيب في. الفران نص طيبه و نعمرها و ندخلها كانت كتجيني شويه قاسحه واخه كنعجنها بالزيت زيتون باقه لي غي الحلوى نجربها ان شا الله غدا نديرها و الله يجازيك بخير وصفات ناجحه ميه في الميه و سهله و سريعة و شكرًا لك والله يشافيك و يفرج على الجميع راه هاد الغربه صعيبه انا كنتلاها غي في الوصفات و شريت ماكينه تاع الخياطة كنتعلم انا كنعرف تطرق الحاجات ساهلين شويه بشويه

خادمة الفرقان

السلا عليكم ختي فاطمة صحتك البيتزا اه فعا تاتجي بحال تاعمن اليتزيريا وسريعة المهم بصحك سعيدة منين عجبوك وصفاتي كنت اليو غادي نبدا نزل لكن راجلي ودراري فالدار. مالقيتش كيف ندير حتل غدا ان شاء الله تاني
مزيان تشغلي وقتك الخياطة وبالطبخ احسن حتى اناانا تنغل راسي غير الطبخ الشقا التخمال اعاد التدوير جردة الغرس،......
غادي نفتح موضوع على هوايات المغتربة ان شاء الله

خادمة الفرقان

خدااامة ان شاء الله غير كنت عيانةابي شوية هاد الأسبوع.كنت مصورة شحال من وصفة غير خاص تصغير الصور و تنزيلها. انا غنزلرايح شي وحدة هادغير العشية

ديما مغرب

عضوة جديدة
تبارك الله عليك ختي خادمة الفرقان وصفات سهلة و رااائعة
كنت بغيت نصاوب الكيك هاد العشية و لكن معنديش الكريمة و بالمناسبة شحال فيها من ml و واش استعملتي لي ديجا حلوة و لا لا ؟؟ و تبارك الله عليك باسطا كتشهي و أنا من عشاق القوق أكيد نجربها إن شاء الله

خادمة الفرقان

السلام عليكم مرحباااا بيك عندي فكوزينتي هعهههه له ستاعملت لي حلوة نصف لتر تنسالي نزل تصويرتها

خادمة الفرقان

هههههه راني صورتها وحطيتها مع الوصفات سمحو لي تعطلت عليكم غير تبرزيط ههههه دراري تخمال وماساليتش نحط بزافىالوصفات مصوراهم غير خاصني نصغر. الصور ونزلهم

Fatimalucca

عضوة جديدة
أختي خادمة الفرقان راه هاداك الكريم الأخضر كنت جربتو جاني مجهد بزاف بحال الزبدة مكلينا كاع ديك الحلوة حاجه لي فيه زوينه كتزوقي مكيهبطش تيبقا شاد في راسو داير شي اورو في بيني اما هاداك الغوز عمري جربتو شكرًا لك

Fatimalucca

عضوة جديدة
اختي خادمة الفرقان نعيمة فين غبرتي انا ديما كندخل مكنلقا جديد نتمنى تكوني بصحة جيدة انا بغيت نسول الأخوات لي دافعين هاديك بونيس rei لي خرجات في دسمبر واش لي دفعو دوماندا جاوبوهم ولا مازال انا راجلي. مخدامش هاد البرد و شكرا

أعلى