• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

دخلي تعلمي شهيوات الطاليان (خاص بالدردشة)

خادمة الفرقان

مشرفة منتدى الاسرة والطفل والمنتدى الايطالي ,
السلام عليكم حبيباتي كيفكم لاباس فاينما كاينة شي مغتربة ايطالية تدخل وتبان عليها الامان هههه ومرحبا بانيقاتنا فاينما كانو حتى هما مرحبا والف مرحبا
كيف تتعرفو المطبخ الايطالي معروف بوصفاتو الصحية والسهلة والسريعة كيعتامدو بزاف على الخضر الطرية زيت الزيتون الاجبان والأعشاب العطرية.....
كما انهم معر وفين بالبيتزا والباسطا والحلويات مختالفة و
متنوعة بحال الكروسطاطة والماسكاربوني الكرافن....
هادشي علاش انا من عشاق المطبخ الايطالي واكييييد حتى نتوما بحالي لي بغات تعلم بعض الوصفات مرحبا بها نتقاسم معاكم لي تنعرف وبكل حب وبكل فرح وفقط شي دعيوة الخير للاب ديالي الله يرحمو ولعائلتي هادشي لي تنطلب منكم ولكن بالمثل

توءمي الاربعة

عضوة جديدة
اختي فكرة واعرة صراحة شحال وانا باغا نتعرف على الطبخ الايطالي يله كنعرف لازانيا ليباط بيتزا وحتى هدو بغيت نتعلم ليهم اكتر وشكرا مرا اخرى على الموضوع يله بنات ايطاليا فينكم

خادمة الفرقان

اختي فكرة واعرة صراحة شحال وانا باغا نتعرف على الطبخ الايطالي يله كنعرف لازانيا ليباط بيتزا وحتى هدو بغيت نتعلم ليهم اكتر وشكرا مرا اخرى على الموضوع يله بنات ايطاليا فينكم

مرحبا بلالة جميلة الدار دارك والكوزينة كوزيتنك ههههه ان شاء الله ياربي هاد الموضوع يفيدك ولو بالقليل

ندى فاسية

مشرفة قسم تنظيف وترتيب البيت
حبيبتي الله يعطيك الخير ويرحم الأب ديالك
اكيد المطبخ الايطالي غني عن التعريف وأنا متشوقة للوصفات اللي غاديا تنزلي لينا :17kisa:

خادمة الفرقان

حبيبتي الله يعطيك الخير ويرحم الأب ديالك
اكيد المطبخ الايطالي غني عن التعريف وأنا متشوقة للوصفات اللي غاديا تنزلي لينا :17kisa:

بارك الله فيك اختي ندى مرحبااا بيك انا اكيد غادي نتقاسم معاكم لي تنعرف وبكل فرح شكرا على الدعوات ولك بالمثل

خادمة الفرقان

غانبدى نزل بشوية بشوية الوصفات حيت اغلبية عاد غانصور حيت كيف تتعرفو كنت غائبة عن المنتدى لمدة طويلة

خادمة الفرقان

ها انا اختي غير مع الشقا والدراري تيجيبو كومبيتي. تيديو الوقت
ان شاء الله الحبيبة جربيها على حسابي شي شةية نفتح موضوع خاص بالتطبيقات

توءمي الاربعة

عضوة جديدة
ها انا اختي غير مع الشقا والدراري تيجيبو كومبيتي. تيديو الوقت
ان شاء الله الحبيبة جربيها على حسابي شي شةية نفتح موضوع خاص بالتطبيقات

تنا يختي كيدي ليا الوقت مع معنديش مع الطالينة بزاف غير خليها على الله كنفرح غير نهار الاربعاء كتجي واحد الأستادة تراجع معاها

خادمة الفرقان

تنا يختي كيدي ليا الوقت مع معنديش مع الطالينة بزاف غير خليها على الله كنفرح غير نهار الاربعاء كتجي واحد الأستادة تراجع معاها

الى خصاتك شي حاجة ماقدرتيش تفهميها ليها يكفي تصوري لي وحتى فدروس الإنجليزية انا في الخدمة

خادمة الفرقان

تيصدق زويييين هو لي تندير معتمد عندي هادي عشر سنوات متنبدلوش متيصدقش فالحال بارد خليه حتى يسخن الحال

أعلى