• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

خاص بوصفات المطبخ الايطالي فقط الجزء الثاني .

jana85

عضوة جديدة
رد: خاص بوصفات المطبخ الايطالي فقط الجزء الثاني .

خبيزة معمرة هشيشة ومقرمش
ة

السلام عليكم أخواتي ، ليوم درت هاد لخبزة جات غزالة ، نهار كنتلف أشندير تندير شي حاجة من راسي ونهني الوقت ههههه ، العجينة ديال هاد لخبزة إيطالية ، تيعمروها بالسبانخ ،ريكوتا مدزرلا ... ، لكن أنا تنعمرها ديماً بحشوات مغربية مرة بطون مرة بدجاج مرة بكفتة ... تقدرو تفننو فيها كيفما بغيتو ندوزو للطريقة.

المقادير سهلة وبسيطة غدي نحتاجو فقط الى جبانية عامرة ديال الفورص .كاس حليب بارد ، 40 غرام زبدة ، الملح.

غادي نبسبسو زبدة وذين مزيان حتى يترملو عاد نزيد الحليب نجمعها ونغطيها ببلاستيك ،وندخلها لثلاجة ترتاح بما صوبت لحشوة

غادي نحتاجو لها بصلة فلفلة ألوان إلى متوفرة ثوم صاين فطر طري حتى هو إلى كان تقدري دري غير بصلة وفلفلة نشلض كولشي

نشحر كولشي فزيت مع شوية ملح وبزار

ملي يتشحر كولشي زدت شوي خيزو مسلوق .على حساب دراري صغار .

من بعد نزيد الكفتة نخليها تشحر حتى هي

وفي الأخير زدت شوية زيتون أخضر و- فيرميسل مسلوقة ومقطعة

من بعد نجبد لعجين ديلي من ثلاجة نقسمها على 2 نبسطها بمدلك نغرس وحدة فالمول من لتحت ندير

الحشوة كاملة ثم فرماج ساندوتش ونعود نغلق الخبزة بنصف ثاني من العجين وندخلها للفرن .

هاهي كيف جات لا بات رقيقة هشيشة بحال تقريباً العجين المورق هاهي عن قرب

بالصحة والراحة

allah ya3tik saha okhti manak nastafid chokren bzaf

om mounsif

عضوة جديدة

مكين مشكيل راه هد السمعات حتى ان تيحشموني ههه بصحتك تراميسو واش تدره بالبيض نفس الوصفة

خادمة الفرقان

مشرفة منتدى الاسرة والطفل والمنتدى الايطالي ,

allah ya3tik saha okhti manak nastafid chokren bzaf

بصحتك وراحتك أختي ولي جربت شي وصفة تقول لينا كيف جاتها وخا متنزلش صور تجربة إلى ماقدرتش هههه ، حنا هنا باش نفيدو ونستافدو الله يسر للجميع

خادمة الفرقان

مكين مشكيل راه هد السمعات حتى ان تيحشموني ههه بصحتك تراميسو واش تدره بالبيض نفس الوصفة

كل مرة كفاش تندير لها مرة تنخلطها مع البيض مرة مع البانا شي نهار نصورها ونحط ليك صور بتفصيل

مرجانة 1980

عضوة جديدة

السلام عليكم البنات على سلامتكم وكيف دايرات لي عودة ان شاء الله .
نعيمة شوربة الخضر ولات معتمدة عندي تتجي رائعة الله يخلي لك وليداتك .

jana85

عضوة جديدة

بصحتك وراحتك أختي ولي جربت شي وصفة تقول لينا كيف جاتها وخا متنزلش صور تجربة إلى ماقدرتش هههه ، حنا هنا باش نفيدو ونستافدو الله يسر للجميع

tbarkallah 3lik okhti chokren 3la htimamak jarabt wasafatak dyal lhot tbarkallah 3lik

خادمة الفرقان

السلام عليكم البنات على سلامتكم وكيف دايرات لي عودة ان شاء الله .
نعيمة شوربة الخضر ولات معتمدة عندي تتجي رائعة الله يخلي لك وليداتك .
السلام عليكم نادية لباس عليك كيف دايرة وكيف بقى سامر توحشناك ومرحبا بيك ، بصحتك الشوربة فعلاً تتجي زوينة حتى أنا تنديرها ديمة لدراري حيت تتعجبهم مرة مرة بني هنا فهاد القسم

خادمة الفرقان

%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%83%D9%85-%D9%88%D8%B1%D8%AD%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D9%88%D8%A8%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA%D9%87-1.gif

مقارونية فالفرن مداق لا يقاوم

• السلام عليكم اخواتي كيف دايرين ، نتمناكم تكونو كاملات على خير ، أنا هاد ليامات كنت عيانة شوية مانخبش عليكم وليت نقلب غير على الساهلة هههه صوبت لدراري هاد المقارونية فالفرن بلي كان موجود عندي داك نهار ، جات هائلة ومداقها مميز ، غير جربوها غادي تعجبكم وإنشاء الله توليو معتامدينها .

المقادير والطريقة

غادي نحتاج مقرونية مسلوقة فالماء ومصفية ، فلفلة وبصلة مشلضين نشحرهم فشوية زيت والملحة والبزار

غادي نحتاج علبة طون بالزيت ، مدزريلا مقطعة مكعبات ممكن تعودها باي جبن متوفر عندك جبن مثلت أو فرماج أحمر أو لي عندك

غادي نحتاجو لصوص تومات أنا زدت فيها ملح بزار شوية أزير بصلة صغيرة محكوكة وشوية ربيع مكرد قريصة سكر . ندير كولشي فمقلة ونخليها تتشحر .

دبى ندوزو لمونتاج ،ناخد طاوة الفرن نفرش فيها نصف مقدار الماقرونية

نسقيوها بشوية صوص تومات وشويت صوص بشاميل.

نرشو شوية من خليط فلفلة وبصلة مشحرين ونصف كمية جبن المدزريلا , نصف كمية الطون.

نعاودو نكررو نفس العملية للمرة التانية ، فرشة ديال الباستا نرشوها بصوص طوماط صوص بشاميل ثم بصلة وفلفلة نصف ليبقى تاع الطون ومودزريلا نرش فرماج أحمر من الفوق وندخلها للفرن

هاهي مني تحمرات

بصحة والراحة

​ فهرس وصفاتي هدية إلى جميع الأنيقات
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=422758
    فهرس مواضيعي
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=422969

إضافة رد رد مع اقتباس

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=419693#ixzz3TRAXe1VP

خادمة الفرقان

ختي امال كيف دايرة لباس عليك بغيت غير نسول عليك مبقتيش بنتي لي فلمنتدى و معرفتكش وش نتي بخير أو لا -

بناتي سرحياتي

عضوة جديدة

ختي امال كيف دايرة لباس عليك بغيت غير نسول عليك مبقتيش بنتي لي فلمنتدى و معرفتكش وش نتي بخير أو لا -
السلام عليكم ماشاء الله عليك نعيمة منورة الصفحات الله يعطيك الصحة ويسول فيك الخير الحبيبة لاباس الحمدلله ونتي كي دايرة والوليدات لاباس عليكم 😘😘😘😘

خادمة الفرقان

السلام عليكم ماشاء الله عليك نعيمة منورة الصفحات الله يعطيك الصحة ويسول فيك الخير الحبيبة لاباس الحمدلله ونتي كي دايرة والوليدات لاباس عليكم 
السلام عليكم حبيبتي لغالية الله يودي خليتني مشوشة عليك شحال هادي مدخلتي لمنتدى الحمدلله لي رجعتي بالسلامة والعافية نتمنى تكوني فاحسن ضروف ومكرهتش نتلقى بيك نشبعك كريس هههههه

بناتي سرحياتي

عضوة جديدة

السلام عليكم حبيبتي لغالية الله يودي خليتني مشوشة عليك شحال هادي مدخلتي لمنتدى الحمدلله لي رجعتي بالسلامة والعافية نتمنى تكوني فاحسن ضروف ومكرهتش نتلقى بيك نشبعك كريس هههههه
حتى أنا الحبيبة توحشتكوم كاملين بيكم كندخل للمنتدى وكنطمن عليكم كاملين غير مع الويفي وصافي كتعرفي المشاكل ديالو مرة كاين مرة ماكاينش والله المستعان :manga11::manga11::manga11:

أعلى