• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

خاص بوصفات المطبخ الايطالي فقط (اجزء الاول)

خادمة الفرقان

مشرفة منتدى الاسرة والطفل والمنتدى الايطالي ,
السلام عليكم البنات ، مبروك علينا كاملين هاد تجمع لمبارك ، عد شفتو وعجبني بزاف وقريت بعض المواضيع كلش مفيد تبارك الله ، شفت لموضوع ديل فهدة المجد / سبيسيال وخاص بموائد وأطباق مغتربات إيطاليا ، لكن لقيت لبنات هاتين بزاف لوصفات ديالهم أو لمجربة من المنتدى ، وقلت علاش منحلش موضوع خاص فقط بلمطبخ الإيطالي ، لعندها شي وصفة إيطاليا تفيدنا بها بيتزا باستا منيسترا دولتشي .... لمجال مفتوح ، بما أني صاحبة الاقتراح اليكم لبعض من الوصفات الايطالية سهلا واللديدة و- أيضاً سريعة ألتحظير ، متجددة إنشاء الله كل مرة نحت لكم شي حاجة ، كنتمنى لبنات يتفاعلو. مع الموضوع .

خادمة الفرقان

ثبت بتاريخه بواسطة مفيدة الفريدة

السلام عليكم اخواتي ليوم غادي نقدم لكم شلد سخونة بلبططة وسلق تتجي ممتازة وبنينة وكدلك صحية أنا معجبة بطبخ الإيطالي سهل وصحي تيتيبو بزربة هههه وتييتيبو بزاف بزيت لعود ، غادي نحتاج البطاطا مسلوقة فلما ولملح . أوراق سلق مسلوقٍ فلما والملح - مقيلة فيها زيت لعود وطرفات ثومة صينين مقسمين على 2 ملح بزار ، نسخن زيت لعود وثم ولملح والبزار تتشرب زيت لعود ديك مداق ثوم ، عد نزيد أوراق سلق مقاطعين مسلوقٍ ومسفين ، عد نزيد بطاطا ومعس كلش بلفورشيت ، أنا هنا كترت بزاف البطاطا نتمى نقص منها باش تجي لون أخضر بين بصحتكم نتمنى تجربها ، إهداء ل أختي فاطمة ، وخديجة في أمريكا بصحتكم

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2iRnZQJk5

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=363591&page=5#ixzz2pLpy5023

خادمة الفرقان

في تاريخه

ليوم جبت لك سمكة في لفرن على طريقة إيطالية تجي بنينة بزاف وتصلح ريجيم درتها سمبل هنا درتها غير بلبططة وممكن ديفو لخذو ولفلفلة تيجي بنين لمقدر بسيطة تنهتجو سمكة كبيرة مغسلة ومنقية بطاطا مسلوقة ممكن تزيدي خيزو حتى هو مسلوق أنا مدرتش فهد لمرة / جبني فيها زيت لعود لملح البزار أزير مغرد هادي هي شرمولة لراضي ندهنو بها سمكة والبطاطا والخيزو ، نصطف كلش فلاتة نحاتو دوائر لفلفلة هنا مهتذمش نتمى درهم تيجو غزالين .وإلى لفرن

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2iRrJ8bRc

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=363591&page=5#ixzz2pLsKWm4v

om aymona

عضوة جديدة
تبارك الله عليك اختي هادشي تيشهي وشكرا على الموضوع زوين عجبني داباب عندي ضياف هاد اليمات من بعد ونحط شي اطباق حتى انا ان شاء الله وشكرا

oum-ro9aya

عضوة جديدة
هادشي زوين تبارك الله عليكم الوصفة د الحوت تنديرها تقريبا مرة ف السيمانة تتعجبنا و لكن ب الاوراطا تبارك الله عليك

خادمة الفرقان

تبارك الله عليك اختي هادشي تيشهي وشكرا على الموضوع زوين عجبني داباب عندي ضياف هاد اليمات من بعد ونحط شي اطباق حتى انا ان شاء الله وشكرا
السلام عليك أختي أم aymona مرحبا وألف مرحبا سمحي لي مجوبتكش بكري كان عندي عطل فلجهاز ، أنا نتسنك تيمشيو ضياف وأجي تونسني هه إو الله يعاونك ويسار لك الامور

خادمة الفرقان

هادشي زوين تبارك الله عليكم الوصفة د الحوت تنديرها تقريبا مرة ف السيمانة تتعجبنا و لكن ب الاوراطا تبارك الله عليك
أم رقية باراك الله فيك وبصحتكم إنشاء الله نتعاونو جميع ونقدم الجديد لمنتدانا وجميع الأنيقات وحتسب الأجر

خادمة الفرقان

السلام عليكم اخواتي هدى واحد طبق إيطالي ممتاز لجربت مايبقاش اخطها ، أنا تيعجبني بزاف وبغيت نشركم به ، لمقادير نحتجو لبات نوع لمتوفر ، نسلقوهم فلما ولملح ، نحتجو سبانخ كمية مهمة ، يمكن لك تحدفيهم إلى ماكانوش ، الفطر ، باسل مشلضة زيت ، ملح ، بزار ، تون بزيت ، panna أي كريمة صافي ، ف مقيلة ناخدو بصلة مشلضة نشحرها فزيت ملح بزار* ثم صاين من بعد نزوله *+ نزيد عليها الفطر + عد سبانخ ، لكل يتشحر مزيان ، عد نزيدو ف الأخير تون ولكريمة نخلط كلش مع لباسطة تقدم سخونة أنا رافقتها مع عصير تفاح ، إهداء خاص لصديقاتي فلمنتدى مرجانة و- أم الحبيبتين

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=363591&page=23#ixzz2pdWAvUz7

خادمة الفرقان

السلام عليكم اخواتي ليوم جبت لكم هاد تورطية الإيطالة سهلا فتوجاد و بنينة بزاف ومن فوق هادشي صحية حيت طيبة فزيت العود أنا ستعملت شفلور بروكسيل هو أفضل لكن إلى مكنش تقدر تستعملو العادي ، ندوزو لمقادير ، نحتجو لشفلور مسلوق مزيان فلما ولملح نصفيوه ، نشدو مقلة نوضعو فيها زيت البلدية لملح البزار ، تسخن عد نزيد شفلور المسلوق ونخليوه يتشحر حتى يتحمر عاد نزيدو البيض على حساب أفراد الاسرة أنا درت غير 3 وخليه فعفي مهيلة حتى يطيب وقدميه ، متشبعش منو وهدى إهداء لحبيباتي في المنتدى مرجانة وأم الحبيبتين وأم أويس +thom sayn

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=363591&page=23#ixzz2pdWo1XJf

خادمة الفرقان

السلام عليكم يا الأنيقات إيطالية . تنتمنى تقبلو مني هاد الأطباق وينلو الاعجاب ديلكم وكنتمنى من الأخوات حتى هما ادرج لوصفات ديالهم باش نغنيو الموضوع ويكون مرجع لكل أخت تريد أن تجرب المطبخ الايطالي وبصحتكم كاملين في إنتضار الجديد انشالله

تبارك الله عليك اختي الله يعطيك الصحة، ان شاء الله دابة نشارك بالوصفات لكنعرف .
واش ضروري اختي نصور المراحل كاااااملين. حيت عندي شي صور غير في طبق التقديم

najla doha

عضوة جديدة
تبركالله عليك أختي كنت محتاجة لهد لوصفة ديال الفطر الله اجازيك بخير.ننتضر المزيد من الوصفات.

خادمة الفرقان

تبارك الله عليك اختي الله يعطيك الصحة، ان شاء الله دابة نشارك بالوصفات لكنعرف .
واش ضروري اختي نصور المراحل كاااااملين. حيت عندي شي صور غير في طبق التقديم
السلام عليكم أختي أم البلورة بصحتك وراحتك هانتي أختي مشي مشكل بلاش من لمراحل كاملة لكن كتبي لينا طريقة باش لي عجبثة شي وصفة تجربها وشكراً لك على لمشاركة ههه

خادمة الفرقان

تبركالله عليك أختي كنت محتاجة لهد لوصفة ديال الفطر الله اجازيك بخير.ننتضر المزيد من الوصفات.
السلام عليك أختي najla doha بصحتك أختي وأنا فتحت لموضوع خصيصاً لانقات مثلك لمحتاجين وصفات من هاد نوع ... شل من بنت عد التحقت بزوجها هنا في إيطاليا وبغى ليوريها كفاش طيب وشهل من وحدة deja كينة ف إيطاليا لكن متتعرف حد أو باقي مندمجات مع المجتمع . وكنتمنى انشالله إفيدهوم هاد لموضوع لهدا كنتمنى من جميع لبنات لكتعرف شي وصفة كيفما كانت تفيد بها غيرها وانشالله ماجورة عند الله

أعلى