• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

خاص باسرار الطبخ والنصائح الفريدة لمغتربات ايطاليا

*أم زكرياء*

عضوة جديدة
سلام رشيدة ضروري متحطي لينا طريقة ديال العسل نجربو حيت كنستهلكو فرمضان

البنات رنا باق فسبيذار دعيو معايا سوية ويجيبو ليا نتائج ديال التحاليل ياربي يسر ولا تعسر

اسئلكم الدعاء
وسمحو ليا الي كتشوفوني داخلا ومكنردش عليكم راه غير من الهاتف ديالي مرا ذلع ليا الكلافيي مرا لا بتاتا وملي هداها تلله وطلعات قلت نستغل الفرصة

وكنشكر كل اابنات اللي فرحو ليا واللي مسانداتني شكرااا ليهم بزاااف ملي كنقرا ردودهم كنفرح وكيتفتح ليا قلبي وتزول منو الغما
وتنا كنبغيهم وكل من دعات مهايا دعيوة غضهر الغيب ربي كيشوف ولها بالمتل ان شاء الله احبكم

وحيدة امها

عضوة جديدة

البنات رنا باق فسبيذار دعيو معايا سوية ويجيبو ليا نتائج ديال التحاليل ياربي يسر ولا تعسر

اسئلكم الدعاء
وسمحو ليا الي كتشوفوني داخلا ومكنردش عليكم راه غير من الهاتف ديالي مرا ذلع ليا الكلافيي مرا لا بتاتا وملي هداها تلله وطلعات قلت نستغل الفرصة

وكنشكر كل اابنات اللي فرحو ليا واللي مسانداتني شكرااا ليهم بزاااف ملي كنقرا ردودهم كنفرح وكيتفتح ليا قلبي وتزول منو الغما
وتنا كنبغيهم وكل من دعات مهايا دعيوة غضهر الغيب ربي كيشوف ولها بالمتل ان شاء الله احبكم
الله يسمعك خبار د الخير يا ربي، الله يفرح قلبك بشي تريبية تنور حياتك، يا ربي ترجعي لينا بخبار مزيان ياااا ربي

أم ريم الغالية

عضوة جديدة

اسئلكم الدعاء

ﺍﻟﻠﻪ
ﻳﻜﻤﻞ ﻓﺮﺣﺘﻚ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﻳﺜﺒﺖ ﺣﻤﻠﻚ ﻭﻳﻔﺮﺡ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﻨﺘﻈﺮﺍﺕ

fatima00

عضوة جديدة

اسئلكم الدعاء

يآرحيم أرحم أختي
وسهل أمرهآ ،
.
وأرزقهآ الحمل السليم المعآفآة
وبشرهآ بمايسرهآ وكف عنهآ مآيضرهآ
من يوم مآآقرأت أدعو لي يعلم الله أني ادعي لهآ وادعي لكل أخواتي بالمنتدى ،
نفسي ، ربي يسعدك ويحفظك على بادرتك الطيبة وعلى سماحة أخلاقك
أسأل الله العلي العظيم لي ولكم بالذرية الصالحة المعافاة عاجلاً غير أجل

سماح 7

عضوة جديدة

اسئلكم الدعاء

الله يسمعك خبار لخير والله يعطيك توام إن شاء الله والله يسار ليا حتى أنا بدرية صالحة يارب أمين والله يسر كل محرومة بحالي يارب
هلمقادير تاع لعسل والله بغيتي بزاف دوبلي لمقادير لمهم في لكوكوت ديري 2كيلو سنيدة مع نص لتر ماء وتشعل لبوطة وتحرك شي ربع ساعة عاد دزيد نص لتر ماء خور مع تحراك مزيان مالي تحسي بيه بدا تيغلا مزيان زيدي عليه حامضة مقاطعة على 4 وكموسى فيها اتاي بزايد وحبات قرنفل وعويدات قرفة وعود ديال خدنجال وشوية نافع وحبة حلاوة وشويت أزير نسدوهة مزيان ونرميوهة على لكل مع تحراك لمستمر وراسي لبال ليفيد ليك كما وقع ليا هه كوكوت ديالي صغيرة لمهيم مدة طياب شي ساعة وربع تقريبا على نار متوسطة اه راني متنسدش لكوكوت راني تنبقة تحرك حتى يطيب ومع هادوك لعشوب غادي يجيك منسم وواحد لمداق غزال وبصحتك ومتنسايش طمنينا عليك

فهدة المجد

عضوة جديدة
الله يعطيك الصحة موضوع غزال
لتفكرت دبى سر من أسرار بغرير كنزيد شوية ديال لوز مطحون منقي غبرة
شي دعوة allah yfrjha

سماح 7

عضوة جديدة
الله يعطيك الصحة موضوع غزال
لتفكرت دبى سر من أسرار بغرير كنزيد شوية ديال لوز مطحون منقي غبرة
شي دعوة allah yfrjha

سير الله يعطيك شي خير متعرفيه من جاك والله ياسر ليك مصعاب والله يفرح قلبك باش متمنية والله يسر ليا في درية صالحة

فهدة المجد

عضوة جديدة
سير الله يعطيك شي خير متعرفيه من جاك والله ياسر ليك مصعاب والله يفرح قلبك باش متمنية والله يسر ليا في درية صالحة

السلام عليكم أختي الله يبارك فيك وينجيك من كل أدى والله يرزقك الدرية الصالحة
أختي را عد كنتفكرو ونحطو

بنسبة ليا كنزيد في لكيك ديال شكلاط عوض الكاكاو ساشي ديال فلان نكهات الشكلاط أو nesquik فهو كيعطيه واحد تعليكة زوينة
إن شاء الله لي عودة

أعلى