• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

جفاف ديال الدار باعادة تدوير و فكرة جديدة ♡..

السفيرة

عضوة جديدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنيقاتي الغاليات..
كيف حالكم ..ان شاء الله بخير و صحة♡..
انا من محبات الاشغال اليدوية وخا قليل فاش نجرب شي حاجة...
و مؤخرا شفت فيديو لصنع جفاف ..صاحبته استخدمت ثوب جديد ...
انا درت اعادة تدوير لسروال ههههه نعم سروال اطفال ثوب عجبني قلت مايليق غير للتخمال ههههه
المهم طبقت الفكرة الجديد فيها ان هاد الجفاف عندو جهة مركبة فيها حلفة !!!! نعمممم حلفة
تفضلو الصور
wAAACH5BAEKAAAALAAAAAABAAEAAAICRAEAOw==

فكرة الجفاف نفسه معرووفة و كنت صاوبت مجموعة منهم مدة هدي بنفس طريقة الخياطة و لكن بدون حلفة فقط بفوط بيضاء ...و هما باش كنخدم ...

لكن بالحلفة عجبااتني الفكرة و طبقتها ..
ان شاء الله تعجبكم الفكرة و طبقوها ...
و ماتبقاوش تشريو الجاهزة بحالي و الشركة دير فاييت هههههه

دمتن بمحبة ♡

تحدي الصعاب

عضوة جديدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنيقاتي الغاليات..
كيف حالكم ..ان شاء الله بخير و صحة♡..
انا من محبات الاشغال اليدوية وخا قليل فاش نجرب شي حاجة...
و مؤخرا شفت فيديو لصنع جفاف ..صاحبته استخدمت ثوب جديد ...
انا درت اعادة تدوير لسروال ههههه نعم سروال اطفال ثوب عجبني قلت مايليق غير للتخمال ههههه
المهم طبقت الفكرة الجديد فيها ان هاد الجفاف عندو جهة مركبة فيها حلفة !!!! نعمممم حلفة
تفضلو الصور

فكرة الجفاف نفسه معرووفة و كنت صاوبت مجموعة منهم مدة هدي بنفس طريقة الخياطة و لكن بدون حلفة فقط بفوط بيضاء ...و هما باش كنخدم ...

لكن بالحلفة عجبااتني الفكرة و طبقتها ..
ان شاء الله تعجبكم الفكرة و طبقوها ...
و ماتبقاوش تشريو الجاهزة بحالي و الشركة دير فاييت هههههه

دمتن بمحبة ♡
ماشاء الله عليك اختي فكرة ممتازة ان شاء الله نطبقها غي نشري لحلفة ونخيطها واخا غي ب ايدي ماعنديش لماكينة وماتنعرفش ليها عطاك الله صحة

ذاكرة

عضوة مواضبة
درت اعجاب قبل ما يطلعوا الصور في انتظار الفكرة ولو انني عارفة غادي نطبقها حيث عندي ثقة تامة في سفيرتي لي ما وراها غير الفوائد المميزة بحالها وفكرة الجفاف بحال الفريكونا نشوف بعدا ويكون خير وهاذي فكرة روعة فيها هذاك الستروباخو حرش وجهة البولير يعني تقدري تعزفي بها الله يعطيك الصحة فكرة ولا في الاحلام جعلها في ميزان حسناتك

السفيرة

عضوة جديدة
ماشاء الله عليك اختي فكرة ممتازة ان شاء الله نطبقها غي نشري لحلفة ونخيطها واخا غي ب ايدي ماعنديش لماكينة وماتنعرفش ليها عطاك الله صحة

ربي يخليك تحدي الصعاب ان شاء الله طبقيها و تعجبك ..و غير باليد اسهل ...
حتى انا دوك الطريفات ديال الجنب ملي طويتهم ولاو غلاظ و مااستحكمتش في الماكينة و خيطت غير باليد ..

شكرا لك على التشجيع و الكلام الطيب ♡..

السفيرة

عضوة جديدة
درت اعجاب قبل ما يطلعوا الصور في انتظار الفكرة ولو انني عارفة غادي نطبقها حيث عندي ثقة تامة في سفيرتي لي ما وراها غير الفوائد المميزة بحالها وفكرة الجفاف بحال الفريكونا نشوف بعدا ويكون خير وهاذي فكرة روعة فيها هذاك الستروباخو حرش وجهة البولير يعني تقدري تعزفي بها الله يعطيك الصحة فكرة ولا في الاحلام جعلها في ميزان حسناتك

ههههه ذاكرة مرحبا بك و بكلماتك لي كترسم البسمة على وجهي و انا نقرا تعليقك ..
الله يكبر بك و جزاك الله خير على كلامك الطيب..
فكرة" الحلفة " دارتها اخت جزائرية الله يعطيها الصحة في قناتها مع ثوب جديد و قالت تنفع تكون مشروع ...
انالي شدني هي الفكرة بحذ ذاتها لانها مميزة باقي لم تكتشف هنا في المغرب و الله أعلم ههههه
عجبااتني و درت معاها اعادة تدوير و حبيت نشاركها معاكم ..هدي قصتي :bakk (16):

السفيرة

عضوة جديدة
تبارك الله عليك و على حداكتك
فكرة زوينة الله اعطيك الصحة

La vie الله يبارك فيك و في عمرك ..
فيين غبرتي علينا توحشنااك ...ديما كتجي في بالي في موضوع الحداكة و كنتأسف لأنك لم تشاركينا ..
و اتذكر موضوعك عن اجزاء البيت لي دوزنا فقط المطبخ و مازلت في انتظار البقية :manga11:

الله يسر امورك ♡

السفيرة

عضوة جديدة
تبارك الله عليك سفيرتي والله بعطيك الصحة على الفكرة الممتازة .​

الله يبارك فيك مديرتي ريفية حرة
الفكرة ماشي ديالي صرااحة و جزا الله خير صاحبتها الجزائرية ..فقط انا طبقتها بلمستي الخااصة ♡

منوراني لهلا يخطيك ♡

la vie1

عضوة جديدة
La vie الله يبارك فيك و في عمرك ..
فيين غبرتي علينا توحشنااك ...ديما كتجي في بالي في موضوع الحداكة و كنتأسف لأنك لم تشاركينا ..
و اتذكر موضوعك عن اجزاء البيت لي دوزنا فقط المطبخ و مازلت في انتظار البقية :manga11:

الله يسر امورك ♡

والله ديما على بالي و كااانطل عليكم مرة مرة فموضوع الحداكة .وراني هاد اليام حادكة بزز مني ههههه الرحيل بزز منك تولي و تقادي.و نستغل الفرصة نشكرك على داك الموضوع غي باقي مجلية فيه قريت شي لقطات فالجزء الاول بما لقيتكم درتو جزء اخر صافي قلت نسالي و نرجع نقرا كل الصفحات راه مخزون معلومات هداك من تجارب حادكات تبارك الله.الله اجعل كولشي فميزان حسناتكم يا رب.
البارح شفت صور الدوشات اللي حطيتي كنجمع افكار باش ملي نبغي نتقضى لان كولشي عاودناه.حتى من الفراش غرفة نوم الاطفال الصالة خص تعاود بيت نعاس خلينا غي المضربة وكولشي مزال ما تقضيناه مع كورونا حبستنا اوا نستغل نستجمع افكار منكم باش ملي نمشي نختار ان شاء الله.

السفيرة

عضوة جديدة
والله ديما على بالي و كااانطل عليكم مرة مرة فموضوع الحداكة .وراني هاد اليام حادكة بزز مني ههههه الرحيل بزز منك تولي و تقادي.و نستغل الفرصة نشكرك على داك الموضوع غي باقي مجلية فيه قريت شي لقطات فالجزء الاول بما لقيتكم درتو جزء اخر صافي قلت نسالي و نرجع نقرا كل الصفحات راه مخزون معلومات هداك من تجارب حادكات تبارك الله.الله اجعل كولشي فميزان حسناتكم يا رب.
البارح شفت صور الدوشات اللي حطيتي كنجمع افكار باش ملي نبغي نتقضى لان كولشي عاودناه.حتى من الفراش غرفة نوم الاطفال الصالة خص تعاود بيت نعاس خلينا غي المضربة وكولشي مزال ما تقضيناه مع كورونا حبستنا اوا نستغل نستجمع افكار منكم باش ملي نمشي نختار ان شاء الله.

الله يسر امورك غاليتي راه دكشي علاش فكرت فيك لأنني سبقت قريت انك رحلتي و في نفس الوقت لي رحلت انا ..و لأنني مازال تالفة شوية و باقي مستقريتش على نظام فكرت اي وحدة تكون في نفس ظروفي غدي ترون الله يكون في العون..
المشكلة مكنحطوش صور بزااف في داك الموضوع ...معرفتش واش لضيق الوقت و لا اشنو ههههه
و لكن مزال نتداركو الامر ان شاء الله ...
و احنا هنا نتشاركو كلشي ان شاء الله بلا شكر و لا امتنان فقط دعوة طيبة بظهر الغيب احسن من كلشي

احتاجيتي اي شيء افكار حول منطقة ما متردديش و احنا معاك ان شاء الله ...
تهلاي في راسك ...

ذاكرة

عضوة مواضبة
ههههه ذاكرة مرحبا بك و بكلماتك لي كترسم البسمة على وجهي و انا نقرا تعليقك ..
الله يكبر بك و جزاك الله خير على كلامك الطيب..
فكرة" الحلفة " دارتها اخت جزائرية الله يعطيها الصحة في قناتها مع ثوب جديد و قالت تنفع تكون مشروع ...
انالي شدني هي الفكرة بحذ ذاتها لانها مميزة باقي لم تكتشف هنا في المغرب و الله أعلم ههههه
عجبااتني و درت معاها اعادة تدوير و حبيت نشاركها معاكم ..هدي قصتي :bakk (16):

تستاهلي كل خير حبيبتي وسعادتي انني ارسم ابتسامة على محياك وكل ما قلته من القلب نابع ومكانتك اكبر من ذلك وزيادة .....
واحلى مشاركة واحلى فكرة تتقاسمها سفيرتنا الرائعة والمميزة معنا وهذا مفخرة لينا تكون عندنا سفيرة النوايا الحسنة بافكارها وبتقاسم كل ما راته يخدم بنات جلدتها جزاك الله خيرا حبيبتي وطبعا الفكرة دخلت وترسخت فقط انتظر الوقت لي نجلس ليها ونطبقها ان شاء الله واعدك انني سوافيك بالنتيجة المصورة ان شاء الله بوركتي وبوركت الجهود لا عدمناها سفيرتي الغالية

السفيرة

عضوة جديدة
تستاهلي كل خير حبيبتي وسعادتي انني ارسم ابتسامة على محياك وكل ما قلته من القلب نابع ومكانتك اكبر من ذلك وزيادة .....
واحلى مشاركة واحلى فكرة تتقاسمها سفيرتنا الرائعة والمميزة معنا وهذا مفخرة لينا تكون عندنا سفيرة النوايا الحسنة بافكارها وبتقاسم كل ما راته يخدم بنات جلدتها جزاك الله خيرا حبيبتي وطبعا الفكرة دخلت وترسخت فقط انتظر الوقت لي نجلس ليها ونطبقها ان شاء الله واعدك انني سوافيك بالنتيجة المصورة ان شاء الله بوركتي وبوركت الجهود لا عدمناها سفيرتي الغالية

و فيك بارك المولى عز وجل ذاكرتي الجميييلة ..
ان توفقت في افادة أخواتي بأي شيء بسيط فهو توفيق من الله عز وجل ..
رغم أنني ما زلت مقيدة شيئا ما الا أنني لن أبخل بأي فكرة سواء كانت من عندي او مقتبسة ...
فهو نوع من رد الجميييل فلطالما استفدت من هذا المنبع الطيب لكل معرفة و لكل خبرة ...و مازلت أتعلم منكن و استفيد ...فجزا الله كل من تفيد أخواتها و تقدم خبرة مهما كانت بسيطة ..او حتى من كتبت كلاما طيبا او دعوة خير ...
في انتظار النتيجة تقبلي اسمى تحياتي و احترامي لشخصك ذاكرتي

ذاكرة

عضوة مواضبة
و فيك بارك المولى عز وجل ذاكرتي الجميييلة ..
ان توفقت في افادة أخواتي بأي شيء بسيط فهو توفيق من الله عز وجل ..
رغم أنني ما زلت مقيدة شيئا ما الا أنني لن أبخل بأي فكرة سواء كانت من عندي او مقتبسة ...
فهو نوع من رد الجميييل فلطالما استفدت من هذا المنبع الطيب لكل معرفة و لكل خبرة ...و مازلت أتعلم منكن و استفيد ...فجزا الله كل من تفيد أخواتها و تقدم خبرة مهما كانت بسيطة ..او حتى من كتبت كلاما طيبا او دعوة خير ...
في انتظار النتيجة تقبلي اسمى تحياتي و احترامي لشخصك ذاكرتي

بكل الحب والتقدير لغاليتي السفيرة

السفيرة

عضوة جديدة
السلام عليكم بنات اش خباركم
سفيرتي فكرة ممنازة ما شاء الله فين نلقى تتباع ديك الحلفة ؟

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلين اخت لطيفة الحمد لله ان شاء الله تكوني باحسن حال..هديك الحلفة تكون ان شاء الله في اي مكان خاص بالتنظيف ..تقدر تلقايها في المحلات الكبرى كما تقدري تلقايها عند مول مواد التنظيف ..
في احجام مختلفة ...الى لقيتي غير الصغيرة تقدري تخيطي جوج او ثلاثة على طول الثوب

أعلى