• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

توحشت المنتدى وتوحشتكم البنات كااااملين

ورد وخزامى

عضوة مواضبة
السلام البنات راني غنطير بالفرحة ملي لقيتكم مجمعين هنا كان طاح عليا الضيم والله أنيقات مكنتش عرفت نخدم فيه مزيان وملي رجع المنتدى الحمد لله لقيت راسي غريبة ومقدرتش ندخل وسجلت باسم آخر أنا "أريج بيتي" توحشتكم بزاااف بزاف والله غندخل دابا نبقشش مزيان نشوف شكون من الحبيبات اللي رجعات لهلا يخطيكم عليا والله ولو أنني كنغبر على المشاركة بحال فص ملح وذاب ولكن ديما راني كنتسارى في المنتدى

إيمان أم أميير

عضوة مواضبة
السلام البنات راني غنطير بالفرحة ملي لقيتكم مجمعين هنا كان طاح عليا الضيم والله أنيقات مكنتش عرفت نخدم فيه مزيان وملي رجع المنتدى الحمد لله لقيت راسي غريبة ومقدرتش ندخل وسجلت باسم آخر أنا "أريج بيتي" توحشتكم بزاااف بزاف والله غندخل دابا نبقشش مزيان نشوف شكون من الحبيبات اللي رجعات لهلا يخطيكم عليا والله ولو أنني كنغبر على المشاركة بحال فص ملح وذاب ولكن ديما راني كنتسارى في المنتدى
مرحبا بك اختي ورد وخزامى حتى انا مزال كنتسارى ماكرهتش يفتحو لينا دويرة جديدة في قسم التنظيف والترتيب نشاركو بيومياتنا ونحمسو تاني بعضنا

ورد وخزامى

عضوة مواضبة
مرحبا بك اختي ورد وخزامى حتى انا مزال كنتسارى ماكرهتش يفتحو لينا دويرة جديدة في قسم التنظيف والترتيب نشاركو بيومياتنا ونحمسو تاني بعضنا
والله العظيم ماشاء الله دوك اليوميات والأفكار كيعطيونا طاقة عجيبة وخا تكوني عيانة تحسي بشحنة إيجابية والبنات تبارك الله كتقراي ليهم تفاجاي المهم لهلا يخطي علينا هاد المنتدى الأصيل ركبرنا معاه هههه

أعلى