• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

بسيطلات حلوين بلا دجاج اقتصاديين غي بقاي في دارك هه

ذاكرة

عضوة جديدة
خخخ الله يحفظك غنيتها باللحن
غي خلي مول الحمام معندوش مع العجين والمعمر وعزيز عليه الحوت والطواجن والغموس

هههههه وقولي للشعب انت وحدك مضوي البلاد وكول البسيطلات من التبعكيك ايوا خليهم الى لقاوا علامن يجيبوا فشوشهم الله يقويهم ويقوي رزقهم ويخليهم تاج فوق روسنا يارب ويخلي لك الصحة والايديات المبدعات

السفيرة

عضوة جديدة
الوحدة هي تقضي بللي عندها واللاهيلا فكرة ياك الارز هو الاصل هههماشاء الله عليك وكيف جا الروز مع الحشوة ؟
ربي يخليك لفنون حتى ابادلك نفس الاحترام :8kisa:

هههه هو الاصل و لكن في البسطيلة الحلوة لأن الروز كيتقدم حلو مفور مع المكسرات و كيتزاد بنة ملي ضيفي الدجاج و البيض
مممم شوية اظطريت نزيد المصير و الهريسة باش تكون بنينة ههههه و لكنها تؤكل :manga24: ههههه

الله يحفظك ♡

أخت لطيفة

عضوة متميزة
هههههه وقولي للشعب انت وحدك مضوي البلاد وكول البسيطلات من التبعكيك ايوا خليهم الى لقاوا علامن يجيبوا فشوشهم الله يقويهم ويقوي رزقهم ويخليهم تاج فوق روسنا يارب ويخلي لك الصحة والايديات المبدعات

اللهم امين يا رب الله يحفظك يا غالية
احبك في الله

أخت لطيفة

عضوة متميزة
هههه هو الاصل و لكن في البسطيلة الحلوة لأن الروز كيتقدم حلو مفور مع المكسرات و كيتزاد بنة ملي ضيفي الدجاج و البيض
مممم شوية اظطريت نزيد المصير و الهريسة باش تكون بنينة ههههه و لكنها تؤكل :manga24: ههههه

الله يحفظك ♡

سولتك حيث الزوج متعجبوش الشعرية وكان اقترح عليا هادي يومين نعوضها بالارز ههه لقيتك هضرتي عليها :manga2:هو
اوا شفتي لفهامات :AddEmoticons04236:
المهم لا علينا اكيد بالاصافات لي زدتي للوصفة غدي تكون بنينة

زهر البنفسج

عضوة مواضبة
وغي سكتي موووشكيييلة هادي مجاتش في بالي ههه ياك ماغادي تكرهني عروستي :manga21:
ياك انا ضريفة :manga19:
خاص تفكرو معايا في شي حل :manga8:
الله يحفظك لفنون غي يجي داك النهار يا ربي ونفرحو كاملين :manga11:

ههههههههههههههه عايشة داك الوضع كاتقالي ياه ماشي بحال ديال امي ?
ولكن لالا ماكانكرهش حاشة ههههههههه

أخت لطيفة

عضوة متميزة
ههههههههههههههه عايشة داك الوضع كاتقالي ياه ماشي بحال ديال امي ?
ولكن لالا ماكانكرهش حاشة ههههههههه

الله يكون في العون موقف لا يحسد عليه و قلبك طيب ولكن قوليه فين نوصلها لالا مولاتي في كلشي وكاع راحنا نتعلمو وحتى واحد مزاد معلم وطنشي :bakk (45): ههه

زهر البنفسج

عضوة مواضبة
الله يكون في العون موقف لا يحسد عليه و قلبك طيب ولكن قوليه فين نوصلها لالا مولاتي في كلشي وكاع راحنا نتعلمو وحتى واحد مزاد معلم وطنشي :bakk (45): ههه

ههههتتهههههههه ايه داكشي لي كاين ذلك فضل الله يوتيه من يشاء
:manga2:
​​​​​

fatidusouss

عضوة جديدة
يا سلام و تبارك الله كيشهيو هاد البسطيلات و ما زاد روعتهم انك درتي بديل للورقة و الحشوة بسيطة و باينا لذيذة
الله يسر نجربهم ان شاء الله

أخت لطيفة

عضوة متميزة
يا سلام و تبارك الله كيشهيو هاد البسطيلات و ما زاد روعتهم انك درتي بديل للورقة و الحشوة بسيطة و باينا لذيذة
الله يسر نجربهم ان شاء الله

والله اختي لذاذ ويقضيوو الغرض والبديل ديال الورقة كتقرمش في الفران ومتحسيش بيه

أعلى