• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

التجمع العاشر لانيقات كندا مرحبا بكن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم يونس2011

عضوة جديدة
les monteaux خصك بحال هدو

المهم اكونو كاتبين فيهم درجة الحرارة -30° فما فوق
او اكونو طوال هاد ركبة باش اغطي حتى الراجلين

حتى الصبات -30° فما فوق

أم يونس2011

عضوة جديدة
نتمنى البنات ادخلو او اقول منين تشريهم

أضن الصباط تلقوهم في walmart تمن مناسب
او في canadian tire

غير هو وخى اجيك غالي معليش حيت را كتشريه مرة وحدة او كتبقي خدمة به

نفس الشي ال-monteaux

zima

عضوة جديدة
بارك الله و فيك اختي ام يونس على الاهتمام ديالك والله كنت دايخة و معرفة منشري و شكرا مرة اخرى

*مريم الزهراء*

عضوة جديدة
لمونطو إلا بغيتي لمارك وحاجة ديال الصح اللي تصبر ل سولي لابي فيها لمارك متنوعة
هد الصيف خديتيها من ميكسس واحد صولد غادي نجربه هد البرد بانلي مزيان
وتاني البوط خديتو من الدو غزال مبطن المهم هو تادي شئ حاجة اللي تدفع علي البرد
وماتلبسيش بزاف الحوائج باش إلا دلتي لشي بلاصة رآه كلشي شوفاج حتا يقهرك الصهد

zima

عضوة جديدة
لمونطو إلا بغيتي لمارك وحاجة ديال الصح اللي تصبر ل سولي لابي فيها لمارك متنوعة
هد الصيف خديتيها من ميكسس واحد صولد غادي نجربه هد البرد بانلي مزيان
وتاني البوط خديتو من الدو غزال مبطن المهم هو تادي شئ حاجة اللي تدفع علي البرد

وماتلبسيش بزاف الحوائج باش إلا دلتي لشي بلاصة رآه كلشي شوفاج حتا يقهرك الصهد

بارك الله و فيك اختي معلومات مفيدة

aza79

عضوة جديدة
سمحوا ل البنات أنا خدت manteau تلج من point zero كان صولد 139 دولار فيه -20 وش مزيان او سبت من winners خدت غير على الله او صافي اش بان لكم مزيان

zima

عضوة جديدة
سمحوا ل البنات أنا خدت manteau تلج من point zero كان صولد 139 دولار فيه -20 وش مزيان او سبت من winners خدت غير على الله او صافي اش بان لكم مزيان

سلام اختي aza79 كي دايرة و كي دايرين لوليدات ولفو ا شوية الله يحفظهم و يخليهم ليك بصحة و الراحة يمكن راهم زوينين ملي فهم -20 حتا انا عاد عرفت بلي خاص يكون فيهم -30 انا وياك يلاه غادين نجربوا البرد ديال بصح ولكن راه غير فزنقة كلشي شوفي الله يعينا عليه انا غي ديك من دار الطومبيل قهراتني فاش يلاه بدا البرد داك شي علاش بغيت نعرف شنو نشري

مدام آسية

مساعدة فريق العمل في التسيير ,
بارك الله فيك اختي على التوضيحات ديالك الله يجازك بالخير
بالنسبة لعندو شي دبلوم و بغا يدير ليه المعادلة ديالو بكندا و يخدم بيه واش تيتطلب الفلوس باش يقرا و يعمل المعادلة او الدولة تتساعدو
المراة الحاملة واش تتولد فابور او بالفلوس كما عاملة الولايات م ا
سمحوا ليا كثرث علكم الاسئلة و لكن راني محتاجة لهاد المعلومات
وسعو خاطركم معايا الله يرحم والدكم
ختي المعادلة كدار بي تقريبا 120دولار و راه مكتوصل على 6 حتال 10 اشهر بالنسبة الى كنتي حاملة من الطيارة يتكلفو بيك متحطي حتى ريال يهزوك فوق كفوف الراحة
بارك الله فيك ام يونس على الاجابة غي هو انا داك المسحوق جربتو و جاني عادي الحوايج كاين فيهم لي مخرجش مزيان
ختي انا كناخد هادا بي 8 دولار من كوستكو فيه 7.39 لتر

تبارك الله علي مغتربات كندا ومشاء الله عليكم راكم شادين الخط هههههه اوا نوضو بارك من نعاس راه بغيت نسولكم والله اجازيكم بخير متبخلوش عليا بكل كبيرة ولا صغيرة انا ختي يالاه تزوجات دابا شهر ونص بوحد السيد فكندا كاين فموريال ودابا كجمعو فلوراق باش ادفعو دوسي ولكن هوا متشاءم وكخلعها كقول لها راه اقدرو ميقبلوش لينا دوسي وراه هادشي صعيب وهيا نيت معندهاش معا الفرنسية واش الا تقبل الدوسي واش داك لانترفيو لكدوزو بالفرونسي واش واعر الله اجازيكم قولو لينا لمراحل كفاش كتكون وشكراااااااا
ختي الى كان خدام راه ميلقا حتى مشكل غي يوجد وراقيه 6 اشهر وتقد تجي بلا انترفي بلا والو وبغيت غي نفهم مني مفيه ميجيبها لاش مزوج بيها وبارك يرعب فيها
صباح الخير البنات شكرا لكم بزاف على موضوع التقديا انا ساكنة فشوميدي لافال كنت تنتقدا فادونيس ودابا تقفل مبقيت عرفت فين نمشي
ختي راه كاين سامي فروي وبواسن في لافال وقلبي في النت اي سيبرمارشي بغيتيه تلقايه تماك بالعنوان ديالو
السلاااااااام عليكم اخواتي الانيقات تبارك الله عليكم اوخلاص انا ختكم مريم بغيت نسولكم الله اجازيكم بخير على داك الانترفيو واش كيدوزوه بالعربية ولا بالفرنسية الله اخليكم فيدوني اوماتبخلوش علي بكل المعلومات او بالتجربة ديالكم:17kisa::17kisa::17kisa::17kisa:
الى كان راجلك داير ليك الالتحاق راه مكيدوزوش انترفيو سي نو راه يكون بي فرنسي مكاينش العربية
واش ممكن تصوروا لينا المنطويات ولبوط ديالكم فالبرد ديال كندا بالخصوص وقت الثلج نخذو فكرة شنو نوع لتيسخنو هدا اول برد ليا هنا ان شاء الله الى مكتاب في العمر و معرفة منشري
انا ختي خديت من منطو منطو في سولد زوين

aza79

عضوة جديدة
سلام اختي aza79 كي دايرة و كي دايرين لوليدات ولفو ا شوية الله يحفظهم و يخليهم ليك بصحة و الراحة يمكن راهم زوينين ملي فهم -20 حتا انا عاد عرفت بلي خاص يكون فيهم -30 انا وياك يلاه غادين نجربوا البرد ديال بصح ولكن راه غير فزنقة كلشي شوفي الله يعينا عليه انا غي ديك من دار الطومبيل قهراتني فاش يلاه بدا البرد داك شي علاش بغيت نعرف شنو نشري
سلام ختي zima لبس أليك يسول فيك الخير اى حبيبة راهم والفو هنا لكبار لمكنولفو داغي هههه
إو أختي على لبرد بدا كيدخل لعضام او قالو لمازال مشتي ولو بغاو يهربون هدو هههه
كنتمنى تكوني بخير االله أعطيك صحة اى حبيبة

maryam rr

عضوة جديدة
السلام عليكم اه انا يا اختي راجلي داير لي parrainage هادي شهرين باش تزوجنا مزالين كنجمعو فلوراق او كنعمرو فيهم الله اجازيكم بخير انا كنسول البنات اللي عاد هاد العام لتاحقو بازواجهم افيدوني بكااااع المعلومات اللي تيسر لي الله ايسر لييييييييييييكم يا رب ويهون عليكم غربتكم و يحفظ ليكم ازواجكم اوليداتكم وبغيت نسولكم على الوراق اللي كتسيفتوهم ف la poste شحال ديال الوقت خاصهم باش يوصلو لمونتريال

om sahar

عضوة جديدة
salam maryam rr ahssan haja diriha dokhli l site officiel d'immigration au canada how aghadi yachrahlk ktar hitach kol mara ybadlo f l9awanin kif maglt l khti asmae ghir maisli ana mat2akda mano makay3akssoch f parrainage ila ila kan fih chi haja mawdhach alalh ysahal lik incha allah taltah9i brajlk hna brafah o lbanin amin yarab

om sahar

عضوة جديدة
kant lbarh jatni fikra ma3arfach wach ta3jabkom kantmana chi nhar ndiro o natla9aw f masjid aw ay blassa ta9tarhoha kantmana ta3jabkom fikra hehehehe

maryam rr

عضوة جديدة
الله يطول عمرك اختي ام سحر ويسر ليك يا رب كنتمنا نبقاو علا تواصل فين كينا نتي فموريال نيت ??

maryam rr

عضوة جديدة
واش فايت ليك صيفتي شي حاجة f la poste من المغرب لموريال شحال ديال الوقت خاصها باش توصل

om sahar

عضوة جديدة
salam maryam rr mrahba khti 3la rass l3in ana oui ana daba f montreal bnasba ana 3amri rsalt haja par la poste kant n9alab li machi ola li jay nab3at m3ah hhhh bach nadmanha waslat mais inchaallahe nsawalk makayn mochkil ghada nrad 3lik lakhbar

imane zn

عضوة جديدة
السلام عليكم اه انا يا اختي راجلي داير لي parrainage هادي شهرين باش تزوجنا مزالين كنجمعو فلوراق او كنعمرو فيهم الله اجازيكم بخير انا كنسول البنات اللي عاد هاد العام لتاحقو بازواجهم افيدوني بكااااع المعلومات اللي تيسر لي الله ايسر لييييييييييييكم يا رب ويهون عليكم غربتكم و يحفظ ليكم ازواجكم اوليداتكم وبغيت نسولكم على الوراق اللي كتسيفتوهم ف la poste شحال ديال الوقت خاصهم باش يوصلو لمونتريال
سلالا م اختي انا يلاه لتاحقت بالزوج ديالي الصراحة صعييب الحال تكونو بعاد انا دابا 3 شهور باش جيت اشنو بغيتي تعرفي اختي انا رهن الاشارة بحالاش

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى