• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

التجمع العاشر لانيقات كندا مرحبا بكن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nounouu

عضوة جديدة
البنات كلكم بغيتو تنعسو باقي الحال شوية
الله يخليكم كل وحدة تنصحني باش قدرها الله.ما تبخلوش عليا

ام خليل وعصام

عضوة جديدة
تبارك الله علي مغتربات كندا ومشاء الله عليكم راكم شادين الخط هههههه اوا نوضو بارك من نعاس راه بغيت نسولكم والله اجازيكم بخير متبخلوش عليا بكل كبيرة ولا صغيرة انا ختي يالاه تزوجات دابا شهر ونص بوحد السيد فكندا كاين فموريال ودابا كجمعو فلوراق باش ادفعو دوسي ولكن هوا متشاءم وكخلعها كقول لها راه اقدرو ميقبلوش لينا دوسي وراه هادشي صعيب وهيا نيت معندهاش معا الفرنسية واش الا تقبل الدوسي واش داك لانترفيو لكدوزو بالفرونسي واش واعر الله اجازيكم قولو لينا لمراحل كفاش كتكون وشكراااااااا

om sahar

عضوة جديدة
salam asmae 3la had fahmi rah sahl
mais aktariya li ma3ndhomchi logha kaywaldo hitach hom a kaychako rah machi zawaj char3i mnin ykon wlad katshal ana kanhdar 3la 2004 daba allah a3lam rah kol mara l9awanin katbadal allah ysahal 3lihom yatjam3o amin

om sahar

عضوة جديدة
hna ma3rofin bkatrat lawra9 ila kan howa hna f montreal rah maghdich yat3atlo kandan 6mois a 8 mois ghadi ydir liha Parrainage mn ha9o yjibha rah marto ghadi y9ablo akid

ام خليل وعصام

عضوة جديدة
salam asmae 3la had fahmi rah sahl
mais aktariya li ma3ndhomchi logha kaywaldo hitach hom a kaychako rah machi zawaj char3i mnin ykon wlad katshal ana kanhdar 3la 2004 daba allah a3lam rah kol mara l9awanin katbadal allah ysahal 3lihom yatjam3o amin

شكرا ليك اخي عالي الرد حتا حنا داكشي اللي سمعنا كل عام كتبدلو القوانين الله اجيب اللي فيه الخير

ام خليل وعصام

عضوة جديدة
hna ma3rofin bkatrat lawra9 ila kan howa hna f montreal rah maghdich yat3atlo kandan 6mois a 8 mois ghadi ydir liha Parrainage mn ha9o yjibha rah marto ghadi y9ablo akid
والله الا ريحتيي نتمني من لاخوات ازيدو افيدونا حيت هوا خلعها بواح صاحبو 3 سنين دابا وباقي مداش مرتو تعكسو ليهم لوراق الله احفض

نعمة من الله

عضوة جديدة
والله الا ريحتيي نتمني من لاخوات ازيدو افيدونا حيت هوا خلعها بواح صاحبو 3 سنين دابا وباقي مداش مرتو تعكسو ليهم لوراق الله احفض

أختي parrainage ماكين مسهل منو إلى كانو أوراق كاملين كلش مقاد راح 6 أشهر أو 8 أشهر على أكتر تخرج لها فيزا

samira97

عضوة جديدة
صباح الخير البنات شكرا لكم بزاف على موضوع التقديا انا ساكنة فشوميدي لافال كنت تنتقدا فادونيس ودابا تقفل مبقيت عرفت فين نمشي

marwamaria

عضوة جديدة
سلام ختي ل parrainage هوا أسهل ما كاين خس غير كولشي يكون هوا هاداك و لوراق معمرينهم مزيان و صافي و رجل يكون خدام مكشدش مساعدة ديال دوله اما سيد لي قلتي تعكس ليه راه مستحيل يتعكس إلى كان هوا خدام و كولشي هوا هاداك لي ماشي ب إمكان ديالو يجيب مرتو هوما ناس لي كاياخدو مساعدة ديال دولة طبعا هادو مرفوضين و راه ل إلتحاق ماكيتعتلش ساهل بزاف الله يسر ليها ماعندها لاش تخلع

ام خليل وعصام

عضوة جديدة
سلام ختي ل parrainage هوا أسهل ما كاين خس غير كولشي يكون هوا هاداك و لوراق معمرينهم مزيان و صافي و رجل يكون خدام مكشدش مساعدة ديال دوله اما سيد لي قلتي تعكس ليه راه مستحيل يتعكس إلى كان هوا خدام و كولشي هوا هاداك لي ماشي ب إمكان ديالو يجيب مرتو هوما ناس لي كاياخدو مساعدة ديال دولة طبعا هادو مرفوضين و راه ل إلتحاق ماكيتعتلش ساهل بزاف الله يسر ليها ماعندها لاش تخلع
شكرا ليك اختي وبالنسبة للمقابلةلكدوز واش بالفرنسية

marwamaria

عضوة جديدة
إلى كان زوجها مغريبي ماكاتدوزش مقابلة نادرا فاش كيديرها غي لا شكو ف شي حاجة اما إلى ماكانش مغريبي على حسب رجلها الغة ديالو باش كيدز باش يتأكدو انه زواج حقيقي و كايدوو ديما

maryam rr

عضوة جديدة
السلاااااااام عليكم اخواتي الانيقات تبارك الله عليكم اوخلاص انا ختكم مريم بغيت نسولكم الله اجازيكم بخير على داك الانترفيو واش كيدوزوه بالعربية ولا بالفرنسية الله اخليكم فيدوني اوماتبخلوش علي بكل المعلومات او بالتجربة ديالكم:17kisa::17kisa::17kisa::17kisa:

سهام منير

عضوة جديدة
سلم عليكم البنات سمحولي نسولكم إلى جات على خاطركم أنا سكنة ف أس وبغيت نجيب دورة الكندا هاد شهر انشالله الموريال ممكن تنشني بشي محلات نقدر ناخد منهم حوايج طوال حل لباس تركي لله يخليكم لبنات جاوبني راني محتاجة لمساعدة ديلكم ولله لا يضيع أجركم

zima

عضوة جديدة
واش ممكن تصوروا لينا المنطويات ولبوط ديالكم فالبرد ديال كندا بالخصوص وقت الثلج نخذو فكرة شنو نوع لتيسخنو هدا اول برد ليا هنا ان شاء الله الى مكتاب في العمر و معرفة منشري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى