• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

التجمع العاشر لانيقات كندا مرحبا بكن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم يونس2011

عضوة جديدة
أنا نبدى

pate tomate مطيشة الحك
الفروماج فيلادفيا
دانون ASTRO sans gelatin
زبدة
البيض
الحليب
التون
خميرة الحلوى
الكاكاو

حلوة الحلوات 12

عضوة جديدة
ام يونس مشكورة على اﻻقتراح
سمعت باللي hersheys فيهم الدغانيش و تيديرو شي مادة حرام و ماتسولينيش شنو هي قريتها فواحد السيت و ماكنتش مركزة
بالنسبة لي نزيدكم واحج المعلومة فرماج mozzarellisima de saputo تايجي رائع للبيتزا و الكراتان مداق فيه فعﻻ خطير اما اللي بغا المنظر يعني ديك تجبيدة الطويييييلة ف black daimond يقضي الغرض غير هو نصيحة ماتاخدوش المحكوك واخا يكون سبسيال كيخسر دغيا مقارنة مع العادي
دانون كاين liberte مجاقه غزال و حت aikos

marwamaria

عضوة جديدة
سلام لبنات لاباس عليكم بغيت نسولكم دابا دخت هههه واش ساعة غادي تزاد أو غادي تنقص مافهمتش ب ضبط

marwamaria

عضوة جديدة
ب نسبه ل تقضية ديالي من ليس سوبير مارشيي كانخد بحال دانون بلا جيلاتين طبعا و فرماج و خميرة و ل بيزا ديال لخضرا ل مكسرات من سوبير سي كيعجبووني عندو زبدة مهم على حساب و صراحة أنا ماكنمشيش بزاف ل داكشي د ماكسي و سوبير سي .....غي ل ضرورة لي أنه حداية الغدير حلال فيه كولشي لي يطيح ف ل بال ديال لمغرب متوفر عندهم و حداه مارشي ديال شنوا فيه كولشي من منتجات و فواكه و خضر و لحوت ....صراحة نافعيني بزاف بزاف ياعني بحال ماكسي......داكشي باش ماكانمشش ليهوم بزاف غي ل ضرورة ضرورة

أم يونس2011

عضوة جديدة
مشكورين الأنيقات على تفاعل ديالكم
هكدا نعطيو فكرة على شنو كنخدو من les supermarche حيت لعاد جا كيحساب ليه كلشي حرام
أنا كنت وحدة من هاد ناس

nou2a مشكورة اى زين مكنتش عرفة حيت أنا عندي Hersheys غير في كاكاو ملي قريت les ingredient لقيت فيه poudre د cacao صافي

liberte او aikos مكنتش عرفة عليهم هاد المرة نشوفو حيت نيت راجلي مكيبغش astro على ود قطع الفواكه

marawamaria كيف غادة مع الحمل لباس عليك الله افكك على خير
الساعة غادي إنقصوها حيت دبى 7 كتجي في ضلاااام

رحاب حنا في الانتضار

marwamaria

عضوة جديدة
مشكورين الأنيقات على تفاعل ديالكم
هكدا نعطيو فكرة على شنو كنخدو من les supermarche حيت لعاد جا كيحساب ليه كلشي حرام
أنا كنت وحدة من هاد ناس

nou2a مشكورة اى زين مكنتش عرفة حيت أنا عندي Hersheys غير في كاكاو ملي قريت les ingredient لقيت فيه poudre د cacao صافي

liberte او aikos مكنتش عرفة عليهم هاد المرة نشوفو حيت نيت راجلي مكيبغش astro على ود قطع الفواكه

marawamaria كيف غادة مع الحمل لباس عليك الله افكك على خير
الساعة غادي إنقصوها حيت دبى 7 كتجي في ضلاااام

رحاب حنا في الانتضار
شكرا ازين لهلا يختيك يسول فيك لخير و لحمل ها أنا معا تقل ههههه إوا إذا أتولى بيناتنا معا ل مغرب 3 سوايع هههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى