• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

اقتراح جديد بالنسبة للقفطان المغربي

ذاكرة

عضوة مواضبة

حياكن الله اخواتي الانيقات ارجو ان تكن بالف خير وبصحة وعافية ، موضوعي هذا جاء بعد ان بحثت على نماذج للقفطان المغربي العادي البسيط والانيق في نفس الوقت للدار وخاصة الى جاوا عندك ضيوف الغفلة ماشي التكشيطة او القفطان ديال الحضور لانه كاين فرق كبير بين هذا وذاك فاقتراحي هو اننا نبحثوا على هاذ القفاطن العاديين لي بلا حزام وعمليين وفي نفس الوقت لباس انيق وربما نحضروا افكار من عندنا ونوضعوا لها معرض وهكذا يكون عندنا الجديد ....

اضع ما حصلت عليه في البحث

images

وسام2015

عضوة جديدة
ماشاء الله عليك كلهم زوينين حمقني هذا لفي الصورة
هو بلا كمام ياك بحال الفراشة ؟
قلت نخيط بحالو

المرفقات

20.6 KB · المشاهدات: 37

ذاكرة

عضوة مواضبة
هذا فراشة ماشي بلا اكمام كمامها منها طايحين وساهلة وخفيفة ضريفة بالصحة والراحة ايوا ما عليك غير تبرعي بشي وحدة تقاديه راسك بالتنبات دبا نزل لكم دروس في التنبات وفي الطرز الرباطي باليد سااااهل في الحقيقة غير لي ما بغاتش تعلم وتخيط حوايجها راسها

fetch

وسام2015

عضوة جديدة
هذا فراشة ماشي بلا اكمام كمامها منها طايحين وساهلة وخفيفة ضريفة بالصحة والراحة ايوا ما عليك غير تبرعي بشي وحدة تقاديه راسك بالتنبات دبا نزل لكم دروس في التنبات وفي الطرز الرباطي باليد سااااهل في الحقيقة غير لي ما بغاتش تعلم وتخيط حوايجها راسها

fetch

شكرا اختي
نتمنى تنزلي لينا هاذ الدروس في التنبات قريبا محتاجين هاذ الموضوع جزاك الله خيرا

ذاكرة

عضوة مواضبة
ان شاء الله نحضر الدروس ونجمعها ولي حادكة غادي تستافد بزاف وتفركس بشي فراشة من صنعها وبطرق سهلة ويسيرة باذن الله ابشري قريبا ان شاء الله نطرح الموضوع

Souma*

عضوة جديدة
شكرا اختي ذاكرة موضوع زوين عرفتي انا عندي مشكل هههههه صارلي ست سنوات منزلت المغرب وامي الله احفظها ملي تجي لعندي تتخيط ليا قفيطنات ولكن تتعملهم ليا بالستان الحريري تتاخذو غالي شوية وتتعرفي الالوان وانا متعجبنيش دك الشي لمزركش فمتنقدرش نقوليها هههههه مسكينة مكلفة راسها ونا نبدا نتخير عليها هيا فبالها قفطان خفيف يتعمل من هد النوعية من التوب فالله ايجازيكم بخير الا ماقولولي نوعية الاتواب لي تجي فيهم قفطان خفيف يتلبس فالدار وتكون خياطتو سامبل عجبني دك الاسود فعلا عند الذوق اختي ذاكرة الله احفظك دايما مواضيعك متميزة

ذاكرة

عضوة مواضبة
مرحبا حبيبتي سومة هاذ المرة قولي لها تشري لك ثوب المليفة الرقيقة عملي ومريح وتيجي فيه كلشي كذلك جوهرة زوينة وشي مبرة الحرير حتى هي راقية وما كتقدامش تتجي كلاس في اللبسة والبروكار ديال الحضور حتى هو زوين مسالة الاثواب كاين الخير فاش تعزل غير تشوف الالوان لي تتعجبك والقفيطنات ديال الدار من اسهل ما يكون باش تقاديهم راسك الى كتعجبك هواية الخياطة والتفنن فيها وخاصة المغتربات بحالنا تيلقاوا فيها روسهم

Souma*

عضوة جديدة
مرحبا حبيبتي سومة هاذ المرة قولي لها تشري لك ثوب المليفة الرقيقة عملي ومريح وتيجي فيه كلشي كذلك جوهرة زوينة وشي مبرة الحرير حتى هي راقية وما كتقدامش تتجي كلاس في اللبسة والبروكار ديال الحضور حتى هو زوين مسالة الاثواب كاين الخير فاش تعزل غير تشوف الالوان لي تتعجبك والقفيطنات ديال الدار من اسهل ما يكون باش تقاديهم راسك الى كتعجبك هواية الخياطة والتفنن فيها وخاصة المغتربات بحالنا تيلقاوا فيها روسهم

ان شاء الله اختي ذاكرة عطيتيني عدة افكار كنت عملت محاولات بس نفصل شي قفطان ولكن كلها باءت بالفشل حتا مبقيتش نقدر نقول لزوجي ياخد نشري اتواب هههههه كنموت على الخياطة وتركاب العقيق ههههه مكرهتش نتعلم مزيان ولكن الغالب الله بارك الله فيك وشكرا

ذاكرة

عضوة مواضبة
حبيبتي سومة الى كانت عندك الارادة وحب لهاذ الهواية غادي تبدعي فيها والتنبات يا سلام دارج على الموضة جلابة تخيطيها باسهل ما يكون وتتجي راقية وقفطان وفراشة يعني سااااهل الى كنتي محبة لهاذ الميدان تفني فيه
انتظري وتبعي معنا غادي تكون دورة ان شاء الله ودروات هما باش نفيدوا بعضنا البعض على الاقل نديروا نخيطوا غير حوايجنا قريبا كاينة مفاجاة غادي تعجبك
علاه انتي ما فراسكش راك في اكاديمية اناقة مغربية لكل الفنون ؟؟
ههههه اللهم ادمها نعمة واحفظها لنا من الزوال نعمة اناقة مغربية لكل الفنون

Souma*

عضوة جديدة
حبيبتي سومة الى كانت عندك الارادة وحب لهاذ الهواية غادي تبدعي فيها والتنبات يا سلام دارج على الموضة جلابة تخيطيها باسهل ما يكون وتتجي راقية وقفطان وفراشة يعني سااااهل الى كنتي محبة لهاذ الميدان تفني فيه
انتظري وتبعي معنا غادي تكون دورة ان شاء الله ودروات هما باش نفيدوا بعضنا البعض على الاقل نديروا نخيطوا غير حوايجنا قريبا كاينة مفاجاة غادي تعجبك
علاه انتي ما فراسكش راك في اكاديمية اناقة مغربية لكل الفنون ؟؟
ههههه اللهم ادمها نعمة واحفظها لنا من الزوال نعمة اناقة مغربية لكل الفنون

الله اكبر بك اختي هد الشي مافيه شك دوما معروف عليك الابتكار والجديد فالمواضيع لي رائعة ان شاء الله نتبع معاكم علاش لا الدورات السابقة كنت متبعة فقط مجربت والو هد المرة غنطبق ونمشي معاكم خطوة خطوة رَآه الإرادة كاينة وحتا العزيمة والوقت والفراغ خاصني غي بش نعمرو ههههه الحمد لله على كل حال تتعجبني الخياطة تتعلم الصبر وتنلقا فيها راحتي انا معاك اختي ذاكرة من دبا يارب نتعلم والآر نزلت المغرب نتقدا تواب نخيطهم على ذوقي امنيتي والله وشكرا مرة اخرة يامبدعة اناقة مغربيه لهلا يخطيك علينا

ذاكرة

عضوة مواضبة
العفو حبيبتي هذا هو المراد وتبارك الله عليك طلعتي لي المورال اكثر واكثر بهاذ العزيمة لي عندك برافو عليك وملي عندك الوقت متاح طلعي الفوق حفظي لك القران معنا غادي نبداوا في جزء عم ان شاء الله مع بداية مارس

أعلى