• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

اعادة =سلطة البطاطا المانية المعروفة بصور

ام زين 31

عضوة جديدة
رد: اعادة =سلطة البطاطا المانية المعروفة بصور

الله يجازيك بالخير واش يقدر يدار معاها الكرنب الأبيض مقطع رقيق أو تخلطت لي مع شلاضة اخرى

شكرا لابالفعل زوينة لا اختيبدون كرمب والا ما غاديش تبقى المانية هههه غادي ترجع وصفتك انتيوعلاش لا جربي اول مرة بدون وتاني مرة ضيفي لي حب لك خاطرك اختي وردي عليا الخبار ربما نجربها بالكرمب شكرا لك بالفعل تتقدم مع بزاف الحوايج او بوحدها

ربي يخليك اختي كلمة الطيبة صدقة وان شاء الله تجربيها وتعجبك بما انو انتي من نشيطات لتطبيق وصفاتي في الخفاء ههههههه شكرا لك

فعلا جربت شحال من وصفة وكانت بنينة راه مشكلتي مع التصاور ههه

dandona

عضوة جديدة

تبارك الله عليك ام زين صراحة انا من عشاق هاد السلطة عاد دابا كلتها هههههه كنديرها نفس طريقتك غير أنا مكنديرش التفاح المرة الجاية نجربها بالتفاح

om ayoubamira

عضوة جديدة

تبارك لله عليك أم زين تسلم إديكي على قلت المصريين هه حتى أنا كندرها هاد سلطة لكن بدون تفاح أخردل معرفت كيجيني مجهد الخردل تقييم مبغاش يدوز

تبارك لله عليك أم زين تسلم إديكي على قلت المصريين هه حتى أنا كندرها هاد سلطة لكن بدون تفاح أخردل معرفت كيجيني مجهد الخردل تقييم مبغاش يدوز

ام زين 31

عضوة جديدة

شكرا انيقاتي زارتني البركة
ولي ما تتبغيش الخردل فهو فيه انواع متوسط حار او ممكن تركه ان شاء الله تجربوها وتعجبكم

acil

عضوة جديدة

شكرا اختي أم الزين راني دايما كنسمع عليها أو كنشوفها كتباع جاهزة و واحد المرة كليتها عند واحد التركية شراتها جاهزة ومعجباتنيش صراحة كانت فيها البطاطا طراف. ما ممعوساش كيف درتي
هادي شهاتني إن شاء الله نجربها ونحط تجربتي

ام زين 31

عضوة جديدة

شكرا اختي أم الزين راني دايما كنسمع عليها أو كنشوفها كتباع جاهزة و واحد المرة كليتها عند واحد التركية شراتها جاهزة ومعجباتنيش صراحة كانت فيها البطاطا طراف. ما ممعوساش كيف درتي
هادي شهاتني إن شاء الله نجربها ونحط تجربتي

اسيل اختي حتى هادي مقطعة طرااااف ماشي معوسة ،تجربتك ستسعدني ان شاء الله

أعلى