• مرحبا بكن في اناقة مغربية في حلة جديدة وطاقم جديد . ومرحبا بنا عند اهل المغرب الكرام اهل الكرم والجود. يمكن للعضوات القديمات الدخول والمشاركة باسماءهن القديمة فقط يتوجب عليهن طلب كلمة مرور جديدة عبر خاصية استعادة كلمة المرور

ابحت عن مدرسة لتعلم الطبخ و الباتيسري في الدار البيضاء

nasamat

عضوة جديدة
و السلام عليكم البنات، هاذ المضوع ديالي معرافتش فاشمن فصل نحطو. انا بغيت نتعلم فن الطبخ عموما و الباتيسري خوصوصا كنحماق عليهوم و بغيت نطور راسي في هذا المجال حيث كيعجبني. الطلب ديالي لبنات الدار البيضاء لي كتعرف شي مدرسة او جمعية او شي مرا كتعطي هذ الدروس. انا من جيتي راني كنقلب و لقيت مدرسة في المدينة كيطلبو 250 درهم لشهر . عجباتني و لكن لي محيرني هو التوقيت ديالهم كيبداو في العشية مع 16:00 حتال19 و انا موضفة مكنخرج حتى 16:30 غدي تبقا عندي داما تأخير. إلى كل الأخوات الي كتعرف شي مدرسة ولا شي مكان محترم كيدرسو فيه الباتسري و الطبخ في الدار البيضاء توريهلي و تنصحني و لها جزيل الشكر و اله ارزقها كل ماكتمنى بإدن الله الله اخليكم البنات بغيت المساعدة في اقرب وقت ممكن. باش نشوف الخيار ديالكم اوزعم على المدرسة اللي لقيت

للسبيل عابرة

مشرفة غائبة ,
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أختي الله يوفقك و إن شاء الله تجدي ضالتك دابا يدخلوا أخوات من البيضاء و يفيدوك
أظن المدرسة اللي لقيتي مزيانة و ما كينشي فرق بزااف بالنسبة لتوقيت الخدمة
إذا كانت قريبة ليك غير تفاهمي معهم قولي ليهم انك خدامة و غادي توصلي معطلة
شوية لان غادي يبقى ليك وقت حتى ل 19 ارا ما تعلمي و يبقى لك وقت باش
ترتاحي لان اذا لقيتي توقيت آخرمتأخر غادي يجيك صعيب مع الخدمة و الله يساهل لك
ما صعاب اختي و تلقاي ما احسن ان شاء الله

mo2mena

عضوة جديدة
كنت كنقلب فالانترنيت و لقيت واحد السيدة كتسكن فعين الشق و كتعلم الطبخ و الحلويات باشكال مميزة جدا يمكن ليك تشوفي انجازاتها مع اللي تيتعلمو عندها و داكشي هاااااااااائل كيحمق و دايرة موقع خاص بيها و عدرا لانه ممنوع علي نوضع رابط موقع اخر فممكن تبحتي ف غوغل باسم el hajja rabia

بيتيت

عضوة جديدة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أختي الله يوفقك و إن شاء الله تجدي ضالتك دابا يدخلوا أخوات من البيضاء و يفيدوك
أظن المدرسة اللي لقيتي مزيانة و ما كينشي فرق بزااف بالنسبة لتوقيت الخدمة
إذا كانت قريبة ليك غير تفاهمي معهم قولي ليهم انك خدامة و غادي توصلي معطلة
شوية لان غادي يبقى ليك وقت حتى ل 19 ارا ما تعلمي و يبقى لك وقت باش
ترتاحي لان اذا لقيتي توقيت آخرمتأخر غادي يجيك صعيب مع الخدمة و الله يساهل لك
ما صعاب اختي و تلقاي ما احسن ان شاء الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عفاك فين جات هد المدرسه لي في المدينة

أعلى